قصة اصبع كريم بنزيما لاعب الاتحاد ولماذا يرتدي رباطا في يده اليمنى؟

قصة اصبع كريم بنزيما

قصة اصبع كريم بنزيما لاعب الاتحاد الجديد – فحتى عندما كان كريم بنزيما لاعبًا لريال مدريد دائمًا ما لفت اصبع كريم بنزيما الأنظار، حيث انه كان في جميع المباريات يلف يده اليمنى بالرباط، مما جعل الكثير يود معرفة قصة اصبع كريم بنزيما.

ومع كثرة البحث عن قصة اصبع كريم بنزيما لاعب الاتحاد الجديد، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية تفاصيل حول اللاعب كريم بنزيما، وسنشرح قصة اصبع كريم بنزيما لاعب الاتحاد منذ كان في ريال مدريد.

من هو كريم بنزيما

قبل الحديث عن اصبع كريم بنزيما يجدر التعريف به، وهو لاعب كرة قدم محترف يلعب كمهاجم لنادي الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين في صفقة أبرمت حديثًا، قادمًا من ريال مدريد.

ويُعتبر واحداً من أفضل المهاجمين مشهور بقدرته على تسجيل الأهداف، بالإضافة إلى مهاراته التقنية ورؤيته وقدرته على التكيف على الملعب، وقد يكون خدمه في ذلك هو طول بنزيما حيث أنه ثاني هدافي ريال مدريد تاريخيًا وأفضل مزود للتمريرات الحاسمة.

كما حقق بنزيما 24 بطولة مع ريال مدريد، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة كؤوس ملك إسبانيا وخمسة ألقاب دوري أبطال أوروبا.

اصبع كريم بنزيما - لماذا يرتدي رباطا في يده اليمنى

دائمًا ما لفت اصبع كريم بنزيما الأنظار وهو الإصبع الخامس في اليد اليمنى للاعب الفرنسي كريم بنزيما، خاصة أثناء تتويجه بالكرة الذهبية الأولى في مسيرته وحتى خلال مباريته مع الريال.

ويأتي التساؤل حول اصبع كريم بنزيما هو ظهور إصبعه في وضع غير طبيعي سبب ارتداء مهاجم ريال مدريد لرباط ضاغط لليد اليمنى.

قد يهمك: ما هي ديانة كريم بنزيما – هل كريم بنزيما مسلم

قصة اصبع كريم بنزيما

كانت بداية قصة اصبع كريم بنزيما في يناير/كانون ثاني من عام 2019، خاض ريال مدريد مباراة أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني في موسم 2018/2019، حين نجح الريال بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتعرض المهاجم الفرنسي لإصابة في اليد اليمنى بعد اشتراك مع مدافع برشلونة السابق مارك بارترا، وذلك بعد أن حاول بنزيما حماية نفسه من السقوط بيده، ما دفع المهاجم لمغادرة الملعب من شدة الألم بين شوطي المباراة.

اصبع كريم بنزيما.jpg
 

وأعلن الريال وبعد المباراة وعبر موقعه الرسمي إصابة المهاجم الفرنسي بـ"كسر في الإصبع الخامس من اليد اليمنى"، مشيرا إلى أن الفريق الطبي سيتابع حالة اللاعب آنذاك.

ومع إصابة اصبع كريم بنزيما كان من المفترض أن يُجري بنزيما عملية جراحية لعلاج الكسر ما كان سيجبره على الغياب عن الفريق لأكثر من شهرين، وغاب المهاجم الفرنسي بالفعل عن اللقاء اللاحق للريال أمام ليغانيس في كأس الملك.

ولكن كان من المفاجئ أن يلعب بنزيما المباراة اللاحقة لريال مدريد في الدوري أمام إشبيلية وقد ظهر مرتديا الرباط على يده اليمنى للمرة الأولى في ذلك اللقاء.

اصبع كريم بنزيما يثبت ولاءه لكرة القدم

خاض بنزيما بعد اصابته مباريات متتالية مع فريقه في الدوري سجل خلالها العديد من الأهداف، إذ كان يشعر بالمسؤولية الكبرى في أول موسم بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب الصحف الإسبانية فإن بنزيما فضل عدم إجراء عملية جراحية لإصبعه بعد الإصابة مباشرة كي لا يترك الفريق بدون مهاجمه الوحيد في ذلك الموسم الذي خرج منه الفريق الملكي بدون ألقاب.

وفي تصريح يثبت اخلاصه قال بنزيما قبل مباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا عام 2021: "لقد أجريت عملية، لكنني إذا أردت أن أجري جراحة فإنني سأغيب لشهرين أو أكثر"، وأضاف: "لقد أصبت الإصبع مجددا لكن ليس لدي الوقت لأتوقف عن اللعب وأجري عملية أخرى، لذلك فإنني أرتدي الرباط عندما ألعب".

ولعل جزاء بنزيما على الولاء للفريق على الرغم من قصة اصبع كريم بنزيما المؤلمة أنه فاز بالكرة الذهبية الأولى في مسيرته متفوقا على كيفن دي بروين وساديو ماني وربيرت ليفاندوفسكي، بعد أن قاد فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

قد يهمك: ما هي جنسية بنزيما – أصول كريم بنزيما لاعب الاتحاد الجديد

 

وبهذا نكون قد انهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية الذي كان بعنوان قصة اصبع كريم بنزيما، الذي عرضنا فيه تفاصيل حول اللاعب كريم بنزيما، وشرحنا قصة اصبع كريم بنزيما لاعب الاتحاد منذ كان في ريال مدريد، ولماذا يرتدي رباطا في يده اليمنى.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد