دعاء ليلة الجمعة مفاتيح الجنان بالصور

دعاء ليلة الجمعة مفاتيح الجنان بالصور

دعاء ليلة الجمعة مفاتيح الجنان بالصور ، إذ أن يوم الجمعة هو يوم مهم ومميز في الإسلام، ويعتبر يومًا مقدسًا ومباركًا للمسلمين. في هذه الإجابة، سأتحدث عن أهمية يوم الجمعة، والعبادات المميزة التي يقوم بها المسلمون في هذا اليوم.

ويبحث عدد كبير من المسلمين حاليا عن دعاء ليلة الجمعة مفاتيح الجنان بالصور ، حيث أن ليلة الجمعة هي ليلة مميزة ومباركة في الإسلام، ويُنصح المسلمون بالاستغفار والدعاء في هذه الليلة. في هذه الإجابة، سأقدم لك دعاءً يمكن أن تقرأه في ليلة الجمعة:

دعاء ليلة الجمعة مفاتيح الجنان

دعاء ليلة الجمعة مفاتيح الجنان ، اللهمَّ اجعلنا ممَّن يُقِيمونَ قيامَ اللَّيْلِ وَيَسْتَغْفِرونَ رَبَّهُمْ وَيدْعُونَ بِقُلُوبِهِمْ وَلِسَانِهِمْ وَيَرْجُونَ عَظِيمَ رَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.

"اللهمَّ اجعلنا ممَّن يُقِيمونَ قيامَ اللَّيْلِ وَيَسْتَغْفِرونَ رَبَّهُمْ وَيدْعُونَ بِقُلُوبِهِمْ وَلِسَانِهِمْ وَيَرْجُونَ عَظِيمَ رَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ."

اللهم إني أشهدك وكفى بك شهيداً، وأشهد جميع ملائكتك وسكان سماواتك وحملة ورسلك، وأنشأت من أصناف خلقك، أني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ولا وكفى بك شهيداً، واشهد جميع ملائكتك وسكان سماواتك وحملة عرشك، ومن بعثت من أنبيائك وخلقك، أني أشهد انك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ولا عديل ولا خلف لقولك ولا تبديل، وأن محمداً صلى الله عليه وآله عبدك ورسولك أدى ما حملته إلى العباد وجاهد في سبيل الله عز وجل حق الجهاد، وأنه بشر بما عو حق من الثواب، وأنذر بما هو صدق من العقاب.

دعاء ليلة الجمعة مفاتيح الجنان بالصور

دعاء ليلة الجمعة مفاتيح الجنان بالصور ، إذ أن هذا الدعاء يعبر عن رغبة المسلمين في الاقتراب من الله وتحقيق القرب منه في ليلة الجمعة. ويطلبون في هذا الدعاء أن يكونوا من الذين يقومون بصلاة الليل ويستغفرون ربهم بصدق ويدعونه بقلوبهم وألسنتهم، وأن يرجوا عظيم رحمته وشفقته.

دعاء-ليلة-الجمعة-المستجاب.jpg
FDaet3gXIAAwk8X.jpg
تنزيل.jpeg
23-10-2020_01_13_44_GomhuriaOnline_1603408424.jpg
0ae6db8bdf59625195d22ece2b5faf09-1.webp
 

إضافة إلى هذا الدعاء، يمكنك أيضًا أن تقوم بقراءة الأذكار والأدعية المأثورة في الليلة الجمعة، مثل ذكر الله والاستغفار والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد