رابط لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة - مركز ميلة الجامعي

رابط لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة

رابط لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة، حيث أعلنت المركز الجامعي ميلة، عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الحالي للعام الجامعي 2023-2024،عبر موقعها الإلكتروني لجميع الطلاب والطالبات في الجامعة .

وتصدر رابط لوحة نتائج المركز الجامعي ميلية، محركات البحث "غوغل"، وفقاً لما أظهر مؤشرات البحث تحت عنوان: لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة، ولوحة النتائج المركز الجامعي ميلة.

ونقدم لكم عبر وكالة "سوا" في هذا المقال، رابط لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة، لنسهل عليكم عزائنا الطلاب والطلبات الوصل إلى كشف درجاتكم الجامعية، متمنين لكم وافر التوفيق والنجاح.

وتظهر لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة، لكم متابعينا الكرام نتائج المركز الجامعي ميلة، جميع التخصصات، والتي بدأت الظهور لجميع طلاب جامعة ميلة في الجزائر، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الحالي العام الجامعي 2023-2024 في جامعة ميلة .

رابط لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة

ويبحث عدد كبير طلاب جامعة ميلة في الجزائر، عن رابط لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة، للتعرف على لوحة النتائج المركز الجامعي ميلة للعام 2023-2024.

وننشر لكم اليوم عبر موقعنا الإلكتروني رابط لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة، لكي يتمكنوا من الاطلاع على كافة التفاصيل ودرجات الخاصة بهم.

وللوصول إلى رابط لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة، كل ماعليكم هو الاطلاع على الرابط الموجود أسفل الخبر، ومن ثم ادخال المعهد الخاص بكم والاطلاع على كافة النتائج بكل سهولة ويسر.

وهنا نقدم لكم متابعينا الكرام: رابط لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة اضغط هنا.، وهنا صورة لوحة نتائج المركز الجامعي ميلة:

لقطة الشاشة 2023-06-08 141901.png

نشأة المركز الجامعي ميلة

المركز الجامعي ميلة، هو مؤسسة عمومية ذات طابع علمي ثقافي ، تتمتــع بالاستقلال المعنوي والمالي ويهدف إلى توفير تكوين علمي ونوعي للطلبة في ميادين مختلفة.

وأُنشئ المركز بموجب المرسوم التــنفيذي رقم 08-204-المؤرخ في 09 جويلية 2008، و فتح أبوابه خلال الموسم الجامعي 2008-2009 لأكثر من 1000 طالب ليكون بذلك أول مؤسسة جامعية ينطلق بها قطاع التعليم العالي و البحث العلمي في الولاية.

و كان أول مدير للمركز الجامعي الاستاذ الدكتور علي بوقرورة

موقع ومساحة مركز الجامعي ميلة

يقع المركز الجامعي لميلة على بعد خمسة كيلومترات عن وسط المدينة على الطريق الرابط بين بلديتي ميلة وزغاية و يتربع على مساحة إجمالية قدرها هكتار 87..

يوفر المركز الجامعي لطلبته تكوينا نوعيا في الميادين التالية:

- الليسانس أكاديمي

- مرحلة الماستر أكاديمي

- دكتوراه نظام جديد في الآداب واللغات

التأطير البيداغوجي للمركز

يتوفر المركز الجامعي لـ ميلة على نخبة من الكفاءات العلمية في تخصصات مختلفة تشرف على تأطير طلبته ومنحهم تكوينا حسب احتياجاتهم ووفق مساراتهم وتخصصاتهم. استقطب المركز العديد من الأساتذة حسب الميادين التي يتوفر عليها.

وبهذا متابعينا الكرام بكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، والتي قدمانا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات حول رابط لوحة نتائج المركز الجامعي ميلية، ولوحة النتائج المركز الجامعي ميلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد