موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 الأخيرة

موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني

موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني – عنوان يزداد البحث عنه مؤخرًا بعد عرض الحلقة ما قبل الأخيرة من المسلسل، وذلك لأن مسلسل هذا العالم لا يسعني يأخذ اهتمام كبير بين الجمهور ويسعى الكثير للتعرف على موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 الأخيرة لهذا الموسم.

ومع كثرة البحث عن موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني، سنعرض لكم في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 الأخيرة، وقصة مسلسل هذا العالم لا يسعني، كذلك مشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 34 كاملة ومترجمة.

لمشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 34 كاملة ومترجمة بجودة عالية "اضـغـط هـنـا".

مسلسل هذا العالم لا يسعني

قبل الحديث عن موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 والأخيرة، يجب الحديث عن قصة هذا المسلسل حيث تدور قصة المسلسل حول شخص اسمه جزائر الترك، ويظهر في المسلسل انه من عائلة قوية ومتجذرة، وينتقم لأخيه الذي عمل لصالح دولته ووقع ضحية لأعمال التخريب في سبيل أن تحيا عائلته ودولته بأمان.

وتتوالى بعدها أحداث المسلسل التركي هذا العالم لا يسعني، حول بطل العمل "جزائر" والذي يجبر أن يخفي ماضيه ويعيش بشخصيتين مختلفتين، بسبب بعض المهام العسكرية التي يعمل بها، ويتزوج من طبيبة تدعى "فيروزة"، ولكن الظروف تصبح ضده، وتنقلب حياته رأساً على عقب، بعد كشفت أسرار الماضي.

وحاول بطل العمل أن يعيش حياة جديدة في أوزبكستان، بعد أن أعلن وفاته في بلده وترك عائلته وابنته، لمدة 15 عامًا، ثم عاد حاملاً اسم جديد وهو "تيمور توران" بعد أن علم باختطاف ابنته في اسطنبول، وكانت عودته بمثابة صدمة كبيرة وفرحة في ذات الوقت لدى عائلته.

موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 والأخيرة

يأتي موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني، حيث يعرض المسلسل التركي هذا العالم لا يسعني في يوم الثلاثاء من كل اسبوع في تمام الساعة 20:00 بتوقيت تركيا، ويتم عرض المسلسل وبثه مع الترجمة بعد 24 ساعة من نشر الحلقة الأصلية، كذلك يأتي موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 والأخيرة يوم الثلاثاء 13 يونيو 2023 الساعة الثامنة مساءً، كما ويأتي موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 والأخيرة باللغة العربية صباح يوم الأربعاء 14 يونيو 2023 عبر المواقع العربية.

القنوات الناقلة لمسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 والأخيرة

ولمشاهدة المسلسل في موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 والأخيرة، يجب متابعة القنوات الناقلة حيث يأتي المسلسل التركي الشهير هذا العالم لا يسعني او "لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم"، على قناة ITV التركية كل يوم ثلاثاء، وتم بدأ بث مسلسل هذا العالم لا يسعني عبر القناة مساء يوم 20 سبتمبر 2023، ويتم نشر الحلقات مترجمة وبجودة عالية على الشاشات والقنوات العربية يوم الأربعاء صباحًا.

 

تردد قناة ITV التركية الناقلة لمسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35

القمر الصناعي تركسات.

التردد 11628.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ 3/4.

ممثلين مسلسل هذا العالم لا يسعني

أوكتاي كايناركا: وهو بطل المسلسل التركي، هذا العالم لا يسعني، من مواليد 1965 بمدينة ملطية بتركيا، اشتهر في مجال الفن بتجسيد العديد من الشخصيات الهامة منها “رجل مافيا، شرطي” ومن أبرز أعماله هو المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب، قطاع الطرق لن يحكموا العالم” الذي قدم من خلالهما دوراً مميزًا وحاز على شهرته منها.

إيبرو أوزكان وبالتركية: Ebru Özkan هي عارضة وممثلة تركية، ولدت في 18 نوفمبر 1978 في أنقرة في تركيا، تأتي في مسلسل هذا العالم لا يسعني بدور ليلى.

بيلين أكيل هي ممثلة تركية مواليد 17 أبريل 1986، اشتهرت لدورها في مسلسل الحلقة وبربروس، وتأتي في مسلسل هذا العالم لا يسعني بدور فيروزة حبيبة البطل جزائر.

مينا درمان Mina Derman: هي إحدى المشاركين في المسلسل التركي، هذا العالم لا يسعني، وهي من مواليد 12 أبريل 2002 اسطنبول، من أبناء برج الحمل، تخرجت من مدارس MEF، وتعلمت التمثيل من الفنان التركي الشهير عارف بيشكين، وتخرجت من أكاديمية ميلان نابا بإيطاليا.

يمكنكم متابعة كل جديد من اخبار مسلسل هذا العالم لا يسعني عبر الموقع الرسمي لوكالة سوا.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم متابعي وكالة " سوا" الاخبارية، موعد عرض مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 35 والأخيرة، وشمل لكم المقال قصة وابطال مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم والقنوات الناقلة له، ومع إمكانية مشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 34.

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد