دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة

دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة

دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، تصدرت محركات البحث الشهيرة على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، حيثُ يعتبر الدعاء من أهم العبادات التي تقرب العبد من الله، وخاصة في يوم الجمعة، إذ يعتبر من الأوقات التي يستجاب فيها الدعاء، لذلك يردد طلبة توجيهي 2023 وأهالي الطلبة، أدعية التوفيق والنجاح، ليوفقهم الله وييسر لهم أمرهم.

كما تبحث شريحة كبيرة جدًا من طلبة توجيهي 2023 و الثانوية العامة وأولياء أمورهم، على دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، التي تساعدهم على حل الامتحانات بسهولة وبتوفيق من الله عز وجل، كما يلجأ الكثير من طلاب توجيهي إلى الدعاء قبل الدخول إلى الامتحانات وأثناء الدراسة لها.

خطوات كتابة التعبير لمادة اللغة العربية توجيهي 2023 فلسطين.png
 

دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة:

وسنقدم لكم متابعينا الكرام ولطلابنا الأعزاء في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، مجموعة من الأدعية التي يرددها طلبة توجيهي وأهاليهم في فترة الامتحانات النهائية، وخاصةً دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، كما يعتبر الدعاء في يوم الجمعة من أكثر الأوقات استجابة للدعوات التي ترفع إلى السماء، وله فضل وأهمية كبيرة جدًا.

دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة:

وفيما يلي سنرفق لكم مجموعة من الأدعية التي تساعد الطلاب على تحفيزهم على الدراسة للامتحانات النهائية، ومنها دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة:

اللهم إنا نسألك يا الله يا عليم يا كريم، يا رؤوف، يا ذا العزة والجبروت يا ودود يا ودود، يا مالك الملك والملكوت، يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما يريد، وفق طالبات وطلاب الثانوية العامة يا الله، وفقهم في امتحاناتهم يا الله وسهل لهم أمرهم يا رب العالمين.

دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، اللهم في يوم الجمعة، أكرم طلاب توجيهي بنور الفهم، وأخرجهم من ظلمات الوهم، وا فتح عليهم بمعرفة العلم، وسهل لهم أبواب فضلك وانشر عليهم من خزائن رحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم في يوم الجمعة، إنا نسألك لطلبة توجيهي 2023 فهم النبيين وحفظ المرسلين، والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك واسرارنا بطاعتك إنك على كل شيء قدير حسبنا الله ونعم الوكيل.

دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، اللهم لا سهلاً إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزنَ إذا شئت سهلا يا أرحم الراحمين.

اللهم في يوم الجمعة، اللهم يسر لطلبة توجيهي 2023 كل عسير فإن تيسير العسير عليك بسير.

دعاء لطلاب الثانوية العامة 2023 يوم الجمعة:

وفيما يلي سنستعرض لكم مجموعة من أدعية النجاح والتوفيق التي يلجأ لها طلاب الثانوية العامة في امتحاناتهم، ومنها دعاء لطلاب الثانوية العامة 2023 يوم الجمعة، لما له من فضل كبير وأهمية كبيرة في استجابة الدعوات:

اللهم في يوم الجمعة، وفق طلبة توجيهي رب اشرح صدورهم ويسر امورهم واحلل عقدة من السنتهم يفقهو قولهم، اللهم علمهم ما ينفعهم وأنفعهم بما علمتهم وزدهم علما وفهما يا أكرم الأكرمين.

دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، اللهم اشرح صدورهم ويسر أمورهم وافتح لم من بركات السماء والارض إنك سميع مجيب.

اللهم يا معلم موسى وآدم علمهم ويا مفهم سليمان فهمهم ويا موتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب.

اللهم في يوم الجمعة، علمهم ما جهلوا وذكرهم ما نسوا إنا نستودعك ما قرأوا وما حفظوا وتعلموا فرده إليهم عند حاجتهم إليه إنك على كل شيء قدير، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة، حسنة وقنا عذاب النار برحمتك يا عزيز يا غفار.

دعاء النجاح لطلاب توجيهي 2023:

وسنقدم لكم أيضًا في هذا المقال، دعاء النجاح لطلاب توجيهي 2023، التي يبحث عنها الكثير من طلبة توجيهي والثانوية العامة وخاصة أمهات الطلبة:

دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، اللهم اجعل شبابنا عبرة وقدوة للخير، اللهم قوي إيماننا وقوي عملنا وزد من نجاحاتنا.

اللهم بيديك كل الأمر، فلا تكلهم لغيرك، لا مجير لهم من غياهب الدهر سوى نور هدايتك.

بالإضافة إلى لا إله إلا أنت برحمتك أستغيث، يا غياث المستغيثين أغثني، يا لطيف الألطاف نجنا مما نخاف.

اللهمّ ألطف بنا في تيسير كل أمر عسير، فإنّ تيسير العسير عليك يسير فنسألك التيسير والمعافاة في الدنيا والآخرة.

دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، اللهمّ إنّي أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبِّتني، وثقِّل موازيني، وحقق إِيماني، وارفع درجاتي، وتقبَّل صلاتي، واغفر خطيئتي، وأسألك الدرجات العُلى من الجنة.

دعاء الامتحان الصعب لطلاب الثانوية العامة 2023:

ومن أهم الأدعية التي يبحث عنها أمهات طلاب توجيهي في فترة الامتحانات النهائية، هو دعاء الامتحان الصعب لطلاب الثانوية العامة 2023، التي تساعد الطلاب على حل أسئلة الامتحان بسهولة، وحصولهم على أعلى الدرجات:

يا من جمع كل شيء حكمته، ويا من نفذ كل شيء حكمه، يا من الكريم أسمه لا أحد لي غيرك فأسأله ولا أثق بسواك فآمله، ولا أجعل لغيرك مشيئة من دونك اعتصم بها وأتوكل عليه، فمن أسأل إن جهلتك، وبمن أثق إذ عرفتك.

دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، اللهم فرج كربهم وأجعلهم من الرائدين في الإسلام، اللهم ارفع راية الرقي بطلبة العلم وألزمهم به.

اللهم اجعلهم بيارق نجاحاتنا في المدارس والجامعات والكليات والمعاهد.

اللهم اجعلهم بيارق نجاحاتنا في المدارس والجامعات والكليات والمعاهد.

اللهمّ اقذف في قلبي رجاءك، واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك.

اللهمّ يا من لطفه بخلقه شامل، وخيره لعبده واصل لا تخرجنا عن دائرة الألطاف، وأمنا من كل ما نخاف، وكن معنا بلطفك الخفي الظاهر.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، دعاء لطلاب توجيهي 2023 يوم الجمعة، ودعاء لطلاب الثانوية العامة 2023 يوم الجمعة، كذلك استعرضنا دعاء النجاح لطلاب توجيهي 2023، بالإضافة إلى دعاء الامتحان الصعب لطلاب توجيهي 2023، آملين أن يوفقهم الله وينجحهم ويرزقهم الدرجات والمراتب العالية.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد