ديانة زوجه عاصي الحلاني – من هي زوجه عاصي الحلاني

زوجه عاصي الحلاني

زوجه عاصي الحلاني- حيث تصدرت زوجه عاصي الحلاني محركات البحث بعد زواج ابنتها ماريتها من رجل غير ديانتها، مما جعل الكثير يتساءل حول ديانة زوجه عاصي الحلاني خاصة بعد معرفة ان ديانة عاصي الحلاني هي الإسلام.

ولكثرة البحث حول زوجه عاصي الحلاني، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، تفاصيل لا يعرفها الكثير حول زوجه عاصي الحلاني، من حيث من هي زوجه عاصي الحلاني كوليت بولس، وديانة زوجه عاصي الحلاني.

من هو عاصي الحلاني

قبل الحديث عن زوجه عاصي الحلاني، يجب التعرف عليه شخصيًا، وهو الفنان عاصي الحلاني واسمه محمد مزين الحلاني، ولد بتاريخ 28 نوفمبر 1970، إذ يبلغ من العمر 53 عامًا، وسمّي عاصي الحلاني بهذا الاسم، نسبة إلى نهر العاصي وتيمناً بالفنان عاصي الرحباني.

من هي زوجه عاصي الحلاني - كوليت بولس

زوجه عاصي الحلاني هي عارضة الأزياء اللبنانية كوليت بولس الحائزة على لقب ملكة جمال لبنان سابقًا قبل زواجها من عاصي الحلاني، وأنجبت منه 3 أبناء، بينما تبلغ من العمر حاليًا 50 عامًا.

ديانة زوجه عاصي الحلاني

مع زواج ماريتا الحلاني برجل من غير ديانتها، تكاثر البحث حول ديانة والدتها بعدما ذكرت سابقًا ان والدها تزوج من أمها على الرغم من اختلاف الديانة، حيث أن ديانة زوجه عاصي الحلاني هي المسيحية المارونية.

ديانة عاصي الحلاني

أما بالنسبة لديانة عاصي الحلاني فهي الإسلام، حيث أن عاصي الحلاني هو مسلم سني، مما جعل العديد من الجمهور العربي واللبناني خاصة يتساءل عن ديانته وديانة أولاده، باعتباره متزوج من سيدة مسيحية الديانة، بعد قصة حب كبيرة بسبب معارضة عائلتهما.

أبناء زوجه عاصي الحلاني

أنجب عاصي الحلاني وكوليت بوليس، ثلاثة أبناء أكبرهم ماريتا الحلاني، ثم وليد الحلاني، وأصغرهم دانا الحلاني، ويحمل أبناء زوجه عاصي الحلاني الديانة الإسلامية مثل ابيهم وعلى عكس ديانة زوجه عاصي الحلاني وهي المسيحية.

زوجه عاصي الحلاني ويكيبيديا

  • الاسم كوليت بولس الحلاني.
  • تاريخ الميلاد: 22 أغسطس 1971.
  • مكان الميلاد: لبنان بيروت. العمر: 50 عام.
  • الجنسية: لبنانية.
  • الديانة مسيحية مارونية.
  • النشاط الجمال.
  • الألقاب: ملكة جمال لبنان عن العام 1989 ميلادي.
  • المهنة: عارضة أزياء.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الزوج الفنان عاصي الحلاني.
  • ديانة الزوج: مسلم.
  • عدد الأبناء: ولد وبنتان.
  • أسماء الأبناء:

الوليد عاصي الحلاني.

ماريتا عاصي الحلاني.

دانا عاصي الحلاني.

بالفيديو والصور: عقد زواج ماريتا الحلاني - من هو زوج ماريتا الحلاني

الفنان عاصي الحلاني ويكيبيديا

بعد أن أوضحنا ما هي ديانة زوجه عاصي الحلاني، ومن هي كوليت بولس سنوضح أهم وأبرز المعلومات الشخصية عن عاصي الحلاني والسيرة الذاتية له:

-الفنان عاصي الحلاني هو محمد مزين الحلاني.

-ولد الفنان عاصي الحلاني بتاريخ 28 نوفمبر 1970.

- يبلغ من العمر 53 عامًا.

-يحمل الفنان عاصي الحلاني الجنسية اللبنانية.

-سمّي عاصي الحلاني بهذا الاسم، نسبة إلى نهر العاصي وتيمناً بالفنان عاصي الرحباني.

- مطرب وموسيقي لبناني من أصل عراقي.

-ينتمي الفنان عاصي الحلاني لعائلة بعلبكية تتكون من 13 أخ وأخت.

-تزوج الفنان عاصي الحلاني من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس.

- أب لثلاثة أبناء: بنتان (ماريتا، دانا) وولد (الوليد).

-يلقب الفنان عاصي الحلاني بفارس الغناء العربي.

-بدأت المسيرة الفنية للفنان عاصي الحلاني بعد اشتراكه ببرنامج المواهب أستوديو الفن عام 1988م.

زفاف ماريتا الحلاني

بعد التكتّم عن موعد زواج ماريتا الحلاني ، فاجأت الفنانة اللبنانيّة الشابة ماريتا الحلاني محبّيها بمنشورٍ جديدٍ عبر تطبيق انستغرام أعلنت فيه دخولها القفص الذهبي رسميّا بعقد زواج مدني في إمارة أبوظبي، وذلك قبل حفل زفافها الذي أقيم في الحلانية في منطقة البقاع في لبنان.

ونشرت الفنانة ماريتا الحلاني صورتها بالفستان الأبيض أثناء زواجها في الامارات العربيّة المتحدة، إضافة إلى بوست فيديو وثقت من خلاله عقد الزواج المدني الذي تم في أبوظبي، يوم 1 يونيو 2023. معلقةً بجملة "زواج سعيد".

وبعد ذلك نشرت ماريتا صورًا من حفل زفافها بفستان منفوش من ايلي صعب، حيث ظهرت عليها مشاعر التأثر والحزن في البداية، لكن سرعان ما بدأت أجواء الفرح في العرس الذي أقيم في مزرعة والدها في الحلانية.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي عرضنا فيه تفاصيل لا يعرفها الكثير حول زوجه عاصي الحلاني، من حيث من هي زوجه عاصي الحلاني، ومن هي كوليت بولس، وديانة زوجه عاصي الحلاني، بالإضافة إلى ديانة عاصي الحلاني.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد