ترتيب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي - انتر ميامي فريق ميسي الجديد

ترتيب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي

ترتيب إنتر ميامي في الدوري الدوري الأمريكي - حيث يعتبر هذا الموضوع  من أكثر المواضيع التي يزداد البحث عنها على مختلف محركات البحث العالمية والعربية ومنها غوغل، ومختلف منصات التواصل الاجتماعي ولعل أشهرها " فيس بوك، تويتر، انستغرام، وغيرهم.."، وذلك من قبل الآلآف والملايين من جمهور كرة القدم العالمية والأوروبية.

وكان قد حظي نادي موضوع ترتيب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي بمتابعة واسعة واهتمام كبير على محركات البحث في الساعات الأخيرة. وذلك يرجع إلى الأخبار المتعلقة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقراره المنتظر بالانضمام إلى هذا النادي المنافس في دوري الولايات المتحدة لكرة القدم.

ونضع بين أيديكم في هذا المقال والتقرير الحالي كافة التفاصيل عن موضوع انتقال ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي من بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وكل ما تودّو معرفته عن الصفقة والنادي الجديد وذلك من خلال العناوين التالية: ترتيب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، من هو انتر ميامي فريق ميسي الجديد، عقد ميسي الجديد مع انتر ميامي، من هو مالك نادي انتر ميامي الأمريكي.

إقرأ أيضاً: ترتيب الدوري الأمريكي عالمياً بعد انتقال ميسي لإنتر ميامي

من هو انتر ميامي فريق ميسي الجديد

ترتيب إنتر ميامي -  هو نادي كرة قدم أمريكي يقع في مدينة ميامي بولاية فلوريدا. تأسس النادي عام 2018 ويشارك في الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم (MLS). يعتبر إنتر ميامي أحد الأندية الجديدة في الدوري وهو يمتلك شهرة كبيرة بسبب تواجده في مدينة ميامي المشهورة عالميًا.

تعاقد إنتر ميامي مع ميسي يعتبر حدثًا كبيرًا في عالم كرة القدم، حيث يعد ميسي واحدًا من أعظم اللاعبين في التاريخ ولديه قاعدة جماهيرية وشهرة عالمية كبيرة، هذا التعاقد يعزز مكانة وترتيب إنتر ميامي ويجعله وجهة مثيرة للاعبين العالميين الآخرين الذين يرغبون في اللعب في الدوري الأمريكي.

سبب رفض ميسي عرض الهلال

ورأى الكثيرون أن قرار ميسي بالالتحاق بنادٍ حديث التأسيس وغير تقليدي مثل إنتر ميامي جاء بصورة مفاجئة، خاصةً بالنظر إلى العروض الأخرى التي تلقاها، مثل العرض الضخم من نادي الهلال السعودي الذي كان سيمنحه 1.2 مليار يورو على مدار موسمين.

 

من الجدير بالذكر أن ميسي قد أبلغ نادي برشلونة الإسباني، حيث لعب طوال مسيرته الكروية الاحترافية، بأنه لن يعود للفريق مرة أخرى، ويرجح أن السبب وراء ذلك يعود لعدم وضوح الخطة الاقتصادية للنادي في الفترة القادمة.

ترتيب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي

فيما يتعلق بترتيب إنتر ميامي في جدول الدوري الأمريكي، فإن الفريق يحتل المركز الأخير في القسم الشرقي برصيد 15 نقطة. حقق الفريق 5 انتصارات فقط وتلقى 11 هزيمة.

في المركز الثاني عشر - 2022

في المركز العشرين - 2021

في المركز التاسع عشر - 2020

وفي جدول ترتيب الفرق العام للدوري، يحتل إنتر ميامي المركز الـ27 من بين 29 فريقًا. يتم تقسيم الفرق إلى قسمين (الشرق والغرب) وتلعب المنافسات في كل قسم على حده، ومن ثم يتم دمج ترتيب الفرق في جدول واحد لتحديد المتنافسين على اللقب.

تتأهل أفضل 9 فرق في الترتيب من كل قسم إلى المنافسات الإقصائية لتحديد بطل الموسم، حيث يتأهل أول 7 فرق مباشرة، في حين يتنافس الفريقين المتبقيين في المراكز الثامنة والتاسعة في كل قسم في مباريات تصفية لإكمال الدورة الإقصائية التي تضم 16 فريقًا.

يجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد نظام صعود وهبوط في دوري الولايات المتحدة لكرة القدم، وهذا يعني أن الفرق المشاركة في المسابقة تبقى في الدوري دون مخاطرة بالهبوط لدوري أدنى.

من هو مالك نادي انتر ميامي الأمريكي

بالنسبة لملكية إنتر ميامي، فإنه يتبع نموذج الملكية المشتركة، حيث يتألف من شركة مالكة تضم عددًا من الأشخاص، أبرزهم بالطبع هو الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، عندما انضم بيكهام إلى الدوري الأمريكي في عام 2007، حصل على امتيازات عديدة منها بعد انتهاء عقده يستطيع أن يشتري أي نادي مقابل 25 مليون دولار، بالإضافة إلى رجل الأعمال خورخي ماس وشركة مالك اليابانية ماسايوشي سون.

متى تأسس فريق انتر ميامي

تأسس نادي إنتر ميامي رسميًا في عام 2018، وتم الإعلان عنه لأول مرة في 29 يناير/كانون الثاني. يقع مقر النادي الواعد في حي فورت لاودرديل في مدينة فلوريدا الأمريكية. شارك النادي لأول مرة في الدوري الأمريكي للمحترفين في عام 2020 وأصبح من بين الأندية الأمريكية البارزة.

وفي هذا المقال كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا المقال والتقرير السابق كافة التفاصيل عن موضوع انتقال ميسي إلى نادي انتر ميامي الأمريكي، وذلك من خلال العناوين التالية: ترتيب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، من هو انتر ميامي فريق ميسي الجديد، عقد ميسي الجديد مع انتر ميامي، من هو مالك نادي انتر ميامي الأمريكي.

المصدر : وكالة سوا - العين الاخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد