موعد وتردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية

موعد وتردد القنوات الناقلة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية

سيجري كل من فريقي مباراة برشلونة ويوفنتوس لقاء ودي، ضمن الاستعدادات الدورية للموسم المقبل 2024، وتجرى مباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية ضمن التحضيرات للموسم الجديد

ويبحث الكثير من المتابعين ومحبين كل من الفريقين عن موعد مباراة برشلونة ضد يوفنتوس والقنوات الناقلة لها، ونقدم لكم من خلال  وكالة سوا الإخبارية أبرز تفاصيل اللقاء الودي الذي يجمعهم.

سبب إقامة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية

ستكون المباراة ودية وتأتي ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، حيث سيكون تشافي مدرب برشلونة الحالي الذي يقود الفريق الكتالوني في المباراة استعداداً للموسم 2024.

تقرر إقامة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس، التي تجمع بين الفريقين الإسباني العريق والإيطالي في صراع العمالقة الشهير، حيث تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد، وستكون فرصة لعشاق كرة القدم حول العالم للاستمتاع بمشاهدة هذا الصراع التقليدي ال حماس ي.

القنوات-الناقلة-لمباراة-برشلونة-ويوفنتوس-الودية.jpg
 

معد مباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية

تعتبر مباراة العمالقة برشلونة ضد يوفنتوس واحدة من أبرز المواجهات في عالم كرة القدم، حيث تتنافس الفرقتان على الألقاب والتفوق في الدوري الإسباني والإيطالي والبطولات الأوروبية، ومع وجود العديد من النجوم والمواهب البارزة في كلا الفريقين، يمكن توقع مباراة مثيرة ومثيرة للجماهير.

ومع ذلك، يتوقع أن يتجه العالم بأسره نحو مباراة برشلونة ضد يوفنتوس يوم السبت 22 يونيو 2023، لمتابعة هذا الصراع الكروي الشهير ورؤية النجوم العالميين يتنافسون على أرض الملعب.

توقيت مباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية 2023

الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة.

الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

من الجدير بالذكر أن هذه المباراة الودية ستكون فرصة للفرقين لتجربة تشكيلتهما الجديدة، إذ يعمل كلا المدربين على تعزيز صفوف فرقهما بلاعبين موهوبين والعمل على تكتيكات جديدة لتحقيق النجاح في الموسم القادم 2024.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس

ستكون مباراة برشلونة ضد يوفنتوس واحدة من أبرز المباريات في عالم كرة القدم، وبالتالي فإن العديد من الجماهير حول العالم تتطلع لمشاهدتها مباشرة. لذا، من المهم معرفة القنوات التي ستنقل هذه المباراة المثيرة.

قناة Sky Sport 1 Deutschland.

القمر الصناعي: Astra 1B 1H 2C.

التردد: 12031.

الأستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة BT Sport 2 HD

القمر الصناعي Astra 2A 2B 2D.

التردد: 12515.

الأستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز: 22000.

قناة TVP Sport HD

القمر الصناعي: Hot Bird.

التردد: 10834.

الأستقطاب: عمودي.

معدل الترميز، 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

اسم القناة: ITV 4

القمر الاصطناعي: استرا astra 2E

التردد: 10758

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 22000.

وبهذا يكون قد استعرضنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية موعد وتردد القنوات الناقلة مباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية في يونيو الجاري من العام الجاري، وقدمنا توقيت إقامة المباراة حسب التوقيت المحلي لعدد من البلدان العربية، والعواصم الدولية.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد