بيكيه يسخر من قضية انتقال ميسي لإنتر ميامي الأمريكي

بيكيه يسخر من قضية انتقال ميسي لإنتر ميامي الأمريكي

انتقد النجم الإسباني جيرارد بيكيه، اليوم الخميس 8 يونيو 2023، من سياسات ناديه برشلونة، بعد إخفاقه في تحقيق حلم الجماهير والتعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي.

وسخر بيكيه في بث على موقع "تويتش"، كثيرا من "التضحيات" التي قام بها أساطير النادي، مثله ومثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وقال بيكيه على البث المباشر: "هذا الأمر يجعلني أضحك الآن لأننا (بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا) رحلنا جميعا عن النادي هذا الموسم، وما زال الفريق يواجه مشكلة اللعب المالي النظيف هذه. من يجب أن يغادر أيضا؟".

وأضاف: "من الناحية النظرية، كنا سبب (المشاكل المالية) بسبب رواتبنا المرتفعة. لقد ذهبنا جميعا. لم نعد هناك.. وما زالوا لا يستطيعون التعاقد مع ميسي".

اقرأ/ي أيضاً: أول رسالة لميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان

يشار إلى برشلونة حاول جاهداً تحقيق صفقة التعاقد مع ميسي دون الإنفاق بشكل يدخلهم في مساءلة مالية من رابطة الدوري الإسباني، وتوقعت الجماهير أن اعتزال أساطير النادي ستتيح التعاقد مع ميسي.

لكن ميسي فاجأ الجميع، وقرر الانتقال إلى إنتر ميامي الأميركي، الأربعاء، مما سبب حالة غضب وإحباط بين جماهير برشلونة.

وأعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنّه سينتقل إلى نادي إنتر ميامي الأميركي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي الموسم الماضي 2022-2023.

وقال ميسي في مقابلة مع الصحيفتين الكتالونيتين "سبورت" (SPORT) و"موندو ديبورتيفو" (Mundo Deportivo)، إنه اتخذ قراره واختار الدفاع عن ألوان فريق إنتر ميامي، رغم أن رغبته كانت العودة إلى برشلونة الذي حقق معه نجاحات أسطورية.

وأضاف أنّه "بعد الفوز بكأس العالم وعدم التمكن من العودة إلى برشلونة، حان الوقت للذهاب إلى ميامي لأعيش كرة القدم بطريقة مختلفة وأستمتع بحياتي اليومية أكثر".

وأشار ميسي، إلى أنّ الاتفاق مع إنتر ميامي لم يتم بشكل كامل، وتبقت بعض التفاصيل قبل إبرام العقد معه.

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد