"العربية الامريكية" تحتفل بتخريج الفوج الثاني عشر من طلبتها

جنين / سوا / احتفلت الجامعة العربية الأمريكية، مساء اليوم الجمعة، بتخريج الفوج الثاني عشر من طلبتها بحضور رئيس ديوان الرئاسة الدكتور حسين الاعرج.

 

ونقل الاعرج في كلمته في الحفل تحيات ومباركة الرئيس للخريجين وذويهم، معبرا عن فخر سيادته بالخريجين من شباب هذا الوطن وهم يغادرون مقاعد الدراسة مسلحون بالعلم والمعرفة للمساهمة في بناء مؤسسات الدولة وبناء دولة فلسطين وعاصمتها القدس .

 

وبين ان القيادة تولي الجامعات اولوية خاصة لأنها تستثمر الطاقات البشيرة وهي الاستثمار الفضل لدولتنا.

 

وشكر الاعرج العاملين في الجامعة على جهودهم، مستذكرا الرئيس الراحل ابو عمار الذي اعطى تعليماته لتسهيل اقامة هذه الجامعة لتقديمة خدمة التعليم والاستثمار.

 

من جانبه قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود ابو مويس : إن انجازات وطموحات الجامعة تحولت من نافذة صغيرة على العالم، إلى بوابة مشرعة على مصراعيها، مؤكدا أن الأمم تتسابق اليوم في مجال البحث العلمي للوصول إلى الإبداعات والاختراعات، وهذا هو أحد أهداف الجامعة الاستراتيجية، مشيرا إلى تطور البحث العلمي في الجامعة، من خلال العمل على توفير بيئة بحثية محفزة للإبداع والابتكار وتأصيل قيم وثقافة البحث العلمي وترسيخها.

 

وفي كلمة الخريجين شكرت الطالبة شرين عادل فايز ابو الرب، العاملين في الجامعة وباركت للخريجين وذويهم، وشكرت ذويها وتمنت للخريجين التوفيق في حياتهم العملية.

 واختتم الحفل الذي تخلله فقرات من الدبكة الشعبية والاغاني الوطنية، بتسليم الشهادات خريج للخريجين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد