كم راتب كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي

كم راتب كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي

كم راتب كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي – بعد انتشار خبر انتقال كريم بنزيما الى نادي الاتحاد السعودي في صفقة الانتقالات الصيفية، وتوقيع العقد الرسمي فيما بينهم، بدأ الناس يتسألون عن راتب كريم بنزيما والتفاصيل المالية الموجودة في العقد مع نادي الاتحاد، الذي يعتبر النادي الرسمي للمملكة العربية السعودية.

سوف نقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية الإجابة عن السؤال المتداول كم راتب كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي، بعد تعاقده رسمياً يوم أمس الثلاثاء باللعب مع نادي الاتحاد لمدة ثلاث مواسم.

كم راتب كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي

نادي اتحاد جدة " نادي الاتحاد السعودي" بعد الإعلان الرسمي عن تعاقده مع لاعب نادي ريال مدريد الاسباني كريم بنزيما، بالنسبة للراتب، كشفت الإعلامية الرياضية ورئيسة تحرير صحيفة "الرياضية"، بتال القوس، عن حقيقة الأرقام المتداولة ونفت صحتها، وطالبت الجماهير بعدم إعطاء الصفقة أهمية خارج الإطار الرياضي. وأكد القوس أن بنزيما سيتلقى 55 مليون دولار سنوياً مع العميد، أي ما يعادل 165 مليون دولار خلال ثلاثة مواسم.

وكتب بتال عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، حذر الجماهير قائلاً: "هناك محاولات لإخراج صفقتي رونالدو وبنزيما من مساراتهما الرياضية، وهناك دوافع عديدة وانتشار أرقام خيالية غير حقيقية تم تداولها، كريم بنزيما سيحصل على راتب سنوي قدره 55 مليون دولار من نادي الاتحاد، ولا تصدقوا أي أرقام تروج بسوء نية أو حسن نية.

وأضاف بنزيما سيزيد دخله السنوي من التعاقدات غير الرياضية بوجوده في السعودية، وهذا أمر شائع في جميع الصفقات الرياضية حول العالم، تشهد كرة القدم السعودية وجميع المجالات في بلادنا نهضة غير مسبوقة، وسيكون لدينا مزيد من النجاحات والصفقات القوية بإذن الله".

أصل كريم بنزيما

كريم بنزيما هو لاعب كرة القدم الفرنسي ولد في ليون، فرنسا في 19 ديسمبر 1987. والتحق بأكاديمية نادي أولمبيك ليون في سن مبكرة وتدرج في فئات الشباب حتى وصوله إلى الفريق الأول. قبل انتقاله إلى نادي ريال مدريد في عام 2009.

لعب بنزيما لصالح أولمبيك ليون لمدة أربع سنوات حيث حقق العديد من الإنجازات ونجاحات كبيرة في الدوري الفرنسي وبطولات أخرى. ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد، أصبح بنزيما أحد أهم اللاعبين في الفريق وقائد هجومهم المميز.

يعتنق بنزيما الديانة الإسلامية من الطائفة السنية، ويلتزم بنزيما بعدد كبير من تعاليم الإسلام أهمها الصيام وأداء العمرة والحج.

لقطة الشاشة 2023-06-07 114908.png
 

هل بنزيما وقع مع الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد السعودي، بطل الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم، توقيع عقد مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما حتى عام 2026، ونشر النادي مقطع فيديو على تويتر يعرض مسيرة ومهارات بنزيما (البالغ من العمر 35 عامًا)، وأظهر اللاعب الفرنسي وهو يوقع العقد ويرتدي قميص النادي الذي يحمل عبارة "2026". صرح بطل الدوري السعودي قائلاً: "البنز اتحادي، الحظ الليلة كريم"، وأعرب بنزيما بدوره باللغة العربية قائلاً: "أنا متحمس لرؤيتكم في جدة".

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد