موعد تقديم بنزيما لجمهور اتحاد جدة في ملعب الجوهرة والقناة الناقلة

موعد تقديم بنزيما لجمهور الاتحاد

موعد تقديم بنزيما لجمهور اتحاد جدة في ملعب الجوهرة - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية والمقبلة بعد إعلان نادي اتحاد جدة تعاقده مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما قادماً من ريال مدريد الأسباني، وذلك عبر مختلف والعديد من محركات البحث العربية والعالمية ومحرك البحث جوجل تحديداً، عدا عن التساؤل عبر العديد من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، تويتر وغيرهم".

ويتشوّق الآلآف والكثيرون من المتابعين وعشاق كرة القدم العربية والآسيوية والسعودية ومشجعي اتحاد جدة السعودي على وجه التحديد، في معرفة موعد تقديم بنزيما للجماهير الاتحادية على أرضية ملعب الجوهرة، مرتدياً قميص النمور.

وفي هذا التقرير نجيب على كافة الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها المتابعون ويرغبون في معرفتها عن موضوع التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، وكافة التفاصيل من خلال العناوين التالية: موعد تقديم بنزيما في ملعب الجوهرة، عقد كريم بنزيما مع اتحاد جدة، موعد حفل بنزيما الساعة كم، القنوات الناقلة لحفل تقديم بنزيما في ملعب الجوهرة.

وكان قد أعلن اتحاد جدة مساء الثلاثاء 6 يونيو/ حزيران، تعاقده مع بنزيما في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع النادي الملكي، بعقد مدته 3 سنوات حتى 30 يونيو 2026.

عقد بنزيما مع اتحاد جدة

ونشرت العديد من الصحف والمصادر الصحفية تفاصيل عقد كريم بنزيما الخرافي مع اتحاد جدة السعودي، وقد جاءت تفاصيل عقد كريم بنزيما مع الاتحاد على النحو التالي:

سوف يتلقى كريم بنزيما ما يقارب الـ200 مليون يورو مقابل عقد لمدة عامين، أي ما يعادل 600 مليون ريال سعودي.

إقرأ أيضاً: كافة تفاصيل عقد بنزيما مع الاتحاد.. كم الراتب ومدة التعاقد

موعد تقديم بنزيما في ملعب الجوهرة

وكان قد أعلنت العديد من المصادر الصحفية السعودية والمقربة من إدارة نادي إتحاد جدة السعودي، عن موعد تقديم بنزيما في ملعب الجوهرة وأمام الجماهير الاتحادية بطلة الدوري.

وكان قد أعلن الإعلامي أحمد العجلان عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، أن موعد حفل بنزيما في ملعب الجوهرة المشعة في جدة، هو يوم الخميس القادم.

كما وأكدت العديد من الصحف الرياضية بالفعل على أن موعد حفل استقبال وتقديم بنزيما على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" هو يوم الخميس المقبل، على إثر اجتماع دار بين الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد عبد الوهاب عابد، ومسؤولي مدينة الملك عبد الله الرياضية.

موعد حفل بنزيما الساعة كم

وأشارت العديد من الصحف التي نشرت تفاصيل موعد تقديم بنزيما للجماهير في حفل كبير وضخم يليق بقيمة ومكانة اللاعب ونجم منتخب فرنسا.

ولكن إلى حد هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن الساعة التي سيتم فيها حفل استقبال وتقديم بنزيما للجمهور، وفي حال تحديد الساعة من قبل ادارة نادي إتحاد جدة فإننا سوف نزودكم بها أولاً بأول عبر قسم الرياضة في وكالة سوا من هنا.

أول تصريح من بنزيما بعد التعاقد مع اتحاد جدة

وكان قد أدلى النجم الفرنسي والمنتقل حديثاً من صفوف ريال مدريد لنادي الاتحاد السعودي، بعدة تصريحات عبر فيها انضمامه للنادي السعودي والمشاركة في دوري روشن رفقة كرستيانو رونالدو.

وأعرب كريم بنزيما عن سعادته بالانتقال إلى صفوف النمور وقال: “أنا متحمس جدًا لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف”.

وواصل: “أعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماس يين للغاية وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفـوز بالبطولات القارية”.

وأنهى: “أنا فخور جدًا بمسيرتي الكروية في إسبانيا وفرنسا وأوروبا بشكل عام، وأشعر الآن أن الوقت قد حان لتحدٍ ومشروع جديد”.

متى أول مباراة لبنزيما مع الاتحاد

ويتسائل الكثير من المتابعين والجماهير الرياضية وجمهور اتحاد جدة المتشوّق لمشاهدة كريم بنزيما بقميص الاتحاد في أول مباراة رسمية له مع نمور جدة.

وجدير بالذكر إلى أن اتحاد جدة لن يلعب أي مباراة رسمية قبل شهر يوليو القادم، في المباراة التي يلتقي فيها الترجي التونسي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وتقام مباراة الترجي ضد الاتحاد في دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، يوم الخميس الموافق 20 يوليو في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسعودية.

ومن المقرر أن يشارك اتحاد جدة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية بصفته بطل  دوري روشن السعودي  وممثل للمملكة في النسخة التي تستضيفها بالعام الجاري.

حفل استقبال وتقديم بنزيما على أي قناة 

ومن المفترض أن يتم بث حفل تقديم بنزيما بث مباشرعلى قناة الاتحاد الرسمية على يوتيوب، وكذلك من خلال مختلف منصات ومواقع اتحاد جدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا كنتم قد قرأتم متابعينا الكرام عبر وكالة سوا في هذا التقرير ما قدمناه لكم عن موضوع حفل تقديم واستقبال النجم كريم بنزيما لجمهور الاتحاد في ملعب الجوهرة، وذلك من خلال عناويننا التالية: موعد تقديم بنزيما في ملعب الجوهرة، عقد كريم بنزيما مع اتحاد جدة، موعد حفل بنزيما الساعة كم، القنوات الناقلة لحفل تقديم بنزيما في ملعب الجوهرة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد