سلطة الطاقة تزور اتحاد المقاولين لبحث سبل التعاون

سلطة الطاقة تزور اتحاد المقاولين لبحث سبل تعاون مشترك

زار وفد برئاسة رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية في غزة جلال إسماعيل، أمس الثلاثاء 6 يونيو 2023، مقر اتحاد المقاولين الفلسطينيين لبحث سبل وآليات اعتماد تصنيف الشركات العاملة في مجال الطاقة الشمسية ضمن تصنيفات الاتحاد، كما تطرقوا لمناقشة عدد من القضايا المشتركة.

كما استقبل رئيس اتحاد المقاولين علاء الدين الأعرج ولفيف من طاقم العمل، الوفد الذي ضم عضو المجلس الاستشاري لسلطة الطاقة كنعان عبيد، ومدير وحدة أبحاث الطاقة نادر طالب.

وتمحور اللقاء حول العمل المشترك لاعتماد جملة من المعايير اللازمة لتنظيم وضبط إجراءات تصنيف الشركات العاملة في قطاع الطاقة المتجددة والشمسية، والتي ستكون متوائمة مع معايير لجنة التصنيف الوطني الفلسطيني.

وأكد إسماعيل على ضرورة التوافق مع السياسة الرسمية التي تعتمدها سلطة الطاقة والموارد الطبيعية في إجراءات تصنيف هذه الشركات، مثنيا على دور اتحاد المقاولين الإيجابي في دعم وتطوير هذا القطاع.

من جهته ثمن الأعرج دور سلطة الطاقة المتنامي في دعم قطاع الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة، وعملهم الدؤوب على وضع سياسات ناظمة من شأنها الارتقاء وزيادة جودة المصادر البديلة لقطاع الطاقة، وتوفير خدمة للمؤسسات والمواطنين على حد سواء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد