بالفيديو: أول التصريح من بنزيما بعد التعاقد مع نادي الاتحاد السعودي

التصريح الأول لـ بنزيما بعد التعاقد مع نادي الاتحاد السعودي

التصريح الأول لـ بنزيما بعد التعاقد مع نادي الاتحاد السعودي – ومع بدء فترة الانتقالات الصيفية من الأندية المختلفة، أعلن نجم كورة القدم كريم بنزيما رحيله عن نادي ريال مدريد، وشوهد بنزيما أثناء اجتماعه مع مجلس إدارة الاتحاد السعودي في مدريد، وحضر الاجتماع رئيس النادي أنمار الحائل ونائبه أحمد عصام كعكي.

التصريح الأول لـ بنزيما بعد التعاقد مع نادي الاتحاد السعودي

في فيديو صدر حديثًا، أعرب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن سعادته بالانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفي أول تصريح له باللغة العربية، قال: "أنا متحمس لرؤيتكم في جَدَّة"، ويتطلع جمهور نادي الاتحاد إلى دور بنزيما في تحقيق الانتصارات للفريق، خاصةً في المنافسات الآسيوية في الموسم القادم.

 

وأضاف كريم بنزيما:” أعرف أن الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماس يين للغاية وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية، بنص تصريحاته.

 

وفيما أعلن نادي اتحاد جَدَّة السعودي لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، وذلك لمدة ثلاث مواسم، ويذكر أن نادي ريال مدريد الأسباني قد أعلن خلال الأيام السابقة عن رحيل اللاعب الفائز بالكرة الذهبية كريم بنزيما، وذلك بعد انتهاء عقده بالتراضي بعد 14 موسمًا، وقد أكد خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو بواسطة تويتة على حسابه الرسمي في تويتر:” بنزيما وقع عقدًا مع نادي الاتحاد السعودي”.

 

وأشار نادي ريال مدريد، في بيان أن مسيرة النجم الفرنسي كريم بنزيما مع الفريق كانت مثالًا للتصرف والاحترافية، ومثل قيم في النادي الملكي، يٌعدّ بنزيما هو قائد هجوم في نادي ريال مدريد، وهو كابتن الفريق ومصدر الخطورة الاكبر بعد خروج رونالدو في عام 2018، وقد سجل أكثر من 350 هدفاً لمصلحة الفريق الملكي، وقد حاز بنزيما على 25 لقبًا مع ريال مدريد بينهما 5 دوري أبطال أوروبا، والدوري الأسباني 4 مرات، وكأس الملك 3 مرات، وكان موسم 2022-2021 واحدًا من أفضل مواسم النجم الفرنسي كريم بنزيما حيث فاز به بلقب أفضل لاعب في العالم.

موعد تقديم بنزيما لجمهور الاتحاد السعودي "جدة" في ملعب الجوهرة

في ظل  التساؤلات العديدة من محبي كرة القدم وخاصة بنزيما، عن المباراة الأولى لكريم بنزيما مع الاتحاد السعودي بعد انضمامه رسميا الي صفوفه النادي السعودي، حيث وضحت تقارير سعودية، عن موعد تقديم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لوسائل الإعلام وجماهير العميد، بعد انتقاله إلى الفريق قادمًا من ريال مدريد.

 

وكشفت صحيفة “سبورت” السعودية، أن كريم بنزيما سيصل إلى جدة اليوم الأربعاء 7 يونيو الجاري، مشيراً أن بنزيما سيتم تقديمه في حفل فخم وكبير في ملعب “الجوهرة” بجدة مساء الخميس 8 يونيو على أن يكون الدخول للحفل بالمجان.

كريم بنزيما.jpg
 

ما هو أصل كريم بنزيما

كريم بنزيما هو لاعب كرة القدم الفرنسي ولد في ليون، فرنسا في 19 ديسمبر 1987. والتحق بأكاديمية نادي أولمبيك ليون في سن مبكرة وتدرج في فئات الشباب حتى وصوله إلى الفريق الأول. قبل انتقاله إلى نادي ريال مدريد في عام 2009.

 لعب بنزيما لصالح أولمبيك ليون لمدة أربع سنوات حيث حقق العديد من الإنجازات ونجاحات كبيرة في الدوري الفرنسي وبطولات أخرى. ومنذ انضمامه إلى ريال مدريد، أصبح بنزيما أحد أهم اللاعبين في الفريق وقائد هجومهم المميز.

 يعتنق بنزيما الديانة الإسلامية من الطائفة السنية، ويلتزم بنزيما بعدد كبير من تعاليم الإسلام أهمها الصيام وأداء العمرة والحج.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد