القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نواذيبو في تصفيات كأس الملك سلمان

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نواذيبو في تصفيات كأس الملك سلمان

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نواذيبو في تصفيات بطولة كأس الملك سلمان، حيث يبحث كثيرون من عشاق كرة القدم العربية، عن القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نواذيبو في تصفيات بطولة كأس الملك سلمان.

وتفصلنا ساعات قليلة عن مباراة الكويت ضد نواذيبو، المرتقبة، والتي تحدد الفريق المتأهل لدور المجموعة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، لذلك يتساءل كثيرون عن القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نواذيبو في تصفيات بطولة كأس الملك سلمان.

ونعرض لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، موعد بث مباراة الكويت ضد نواذيبو في مواجهة الإياب بلقاء الدور الثاني، بالإضافة إلى ملخص نتيجة مباراة الكويت ونواذيبو في لقاء الذهاب.

ويلتقي الفريقين الكويت ونواذيبو في لقاء الإياب بالدور الثاني من تصفيات كأس الملك سلمان للأندية، لتحديد المشارك في مرحلة المجموعات.

الكويت ضد نواذيبو

ومن الجدير بالذكر، أن الفائز من الفريقين سيلحق بالمجموعة الرابعة التي تضم كلًا من الرجاء المغربي، ونادي الوحدة الإماراتي، وفريق شباب بلوزداد الجزائري.

ونقدم لكم متابعينا الكرام كافة التفاصيل والمعلومات حول موضوع القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نواذيبو في تصفيات بطولة كأس الملك سلمان.

موعد مباراة الكويت ضد نواذيبو

وسنعرض لكم متابعينا الكرام الآن، موعد مباراة الكويت ضد نواذيبو في لقاء الإياب بالدور الثاني من تصفيات كأس الملك سلمان للأندية، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الكويت ضد نواذيبو ضمن كأس الملك سلمان للأندية، مساء اليوم الأربعاء.

ويستعد فريق الكويت لمواجهة نظيره نواذيبو، اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023، في التوقيتات التالية:

- 6:45 PM: موريتانيا.

- 8:45 PM: السعودية – جمهورية مصر العربية – الكويت – اليمن.

- 9:45 PM: الإمارات – أبوظبي – دبي – عمان – قطر.

ملعب مباراة الكويت ضد نواذيبو

ونقدم لكم متابعينا الكرام في هذه الفقرة عن الملعب الذي سيستضيف مباراة الكويت ضد نواذيبو في لقاء الإياب ضمن بطولة كأس الملك سلمان.

وسيلعب فريق الكويت ضد نواذيبو على ملعب نادي الكويت، وذلك في لقاء الإياب ضمن بطولة كأس الملك سلمان.

ملعب نادي الكويت، هو الملعب الخاص بنادي الكويت، ويتسع لـ12,350 متفرج تقريبا، وتقام عليه البطولات والمباريات بين الأندية المحلية والإقليمية والقارية، ومزود بساعة إلكترونية بها شاشة تلفزيونية، ويشتمل على مضمار لمسابقات ألعاب القوى.

اقرأ أيضاً: تشكيلة فيورنتينا ضد وست هام في نهائي المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً: تشكيلة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ومن أهم المباريات الذي استضافها بطولة كأس الخليج 1974 التي أقيمت في الكويت، كما أستضاف بطولة كأس الخليج 2003 التي أقيمت في الكويت، كما أقيمت به مباراة نادي الكويت ضد بايرن ميونيخ في تاريخ 13-1-2014

260px-KuwaitSCStadium.jpg

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نواذيبو

والآن بعد معرفتكم موعد مباراة الكويت ونواذيبو ببطولة كأس العرب، نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نواذيبو، حيث يتم نقل جميع مواجهات كأس الملك سلمان عبر عدة قنوات رياضية عربية.

من أبرز القنوات التي يمكنك من خلال مشاهدة بث مباراة الكويت ضد نواذيبو مساء اليوم الأربعاء، مع تردد القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نواذيبو، هي:

- قناة الكويت الرياضية.

القمر: عرب سات

التردد: 12523

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: DVB-S2 8PSK 2/3.

- قناة البحرين الرياضية

القمر: نايل سات

التردد: 11641

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 3/4.

نادي الكويت جاهز

أكد مدرب الكويت بوريس بونياك، أنّ الكويت جاهز للقاء بأفضلية الفوز على نواذيبو في عقر داره، لكن هذا لا يعني أن الفريق ضمن التأهل، خصوصاً أن الأبيض أنهى مهمته بنجاح في الذهاب على ملعب من عشب صناعي عانى منه اللاعبون كثيرا، ولا يقل لقاء الإياب أهمية، فهو ليس تحصيل حاصل كما يعتقد البعض، فكرة القدم كثيرا ما تشهد العديد من المفاجآت.

وأضاف بونياك في تصريح خاص لـ"الجريدة"، أنّ جميع اللاعبون جاهزون للقاء، ونريد إنهاء الموسم بتحقيق الفوز وتقديم مستوى جيد من أجل إسعاد الجماهير.
تنزيل (2).jfif

ملخص مباراة الكويت ضد نواذيبو خلال لقاء الذهاب

يذكر أنّ فريقي الكويت الكويتي ونواذيبو الموريتاني التقيا لأول مرة في التاريخ في لقاء الذهاب للتصفيات المؤهلة لمجموعات بطولة كأس الملك سلمان، وكان ذلك يوم الجمعة الماضية في الثاني من يونيو 2023، واستطاع فريق الكويت التغلب في تلك المواجهة بنتيجة 2-1 ليعزز فرصته من التأهل في مباراة العودة.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذي قدمنا لكم فيه كل ما ترغبون معرفتهم وكافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة حول موضوع موعد مباراة الكويت ضد نواذيبو الموريتاني في الدول العربية، والقنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نواذيبو في تصفيات بطولة كأس الملك سلمان، وتردد القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد نواذيبو في تصفيات بطولة كأس الملك سلمان، وملخص مباراة الكويت ضد نواذيبو خلال لقاء الذهاب، 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد