تشكيلة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة، حيث يبحث كثيرون من عشاق كرة القدم المصرية عن تشكيلة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

وتفصلنا ساعات قليلة عن مباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، بين فريقي سموحة وسيراميكا في الدوري المصري، لذلك يتساءل كثيرون عن تشكيلة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا"، كافة التفاصيل والمعلومات حول موضوع تشكيلة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

موعد مباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وسنستعرض لكم متابعينا الكرام الآن، موعد مباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأربعاء.

ويستعد فريق سموحة لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023، في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا

ونقدم لكم متابعينا الكرام في هذه الفقرة عن الملعب الذي سيستضيف مباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا ضمن الدوري المصري الممتاز.

وسيلعب فريق سموحة ضد سيراميكا كليوباترا، أرضية ملعب الإسكندرية، وذلك ضمن الدوري المصري؛ علماً أنّ ملعب الإسكندرية، يعد استاد متعدد الاستخدامات، ويقع في مدينة الإسكندرية في مصر.

ويستخدم المعلب حاليًا في مباريات كرة القدم، كما تم استخدامه في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2006 التي عقدت في مصر.

ويعد هذا الاستاد هو الأقدم في مصر وأفريقيا حيث تم بنائه عام 1929 حيث كان يتسع الاستاد لحوالي 25000 متفرج، وحاليًا بعد التجديدات أصبح يتسع 13000 متفرج، وذلك بسبب إنشاء فواصل بين المدرجات لسهولة الحركة ومنع التزاحم والتدافع.

معلق مباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا

وسنطلعكم متابعينا الكرام في هذه الفقرة على معلق مباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا، حيث الجهات القائمة على المباراة أنّ التعليق على هذه مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا، سيكون المعلق طارق الأدور، الغني عن تعريف بنقل لنا أجواء مباراة سيراميكا كليوباترا ضد سموحة عبر شاشات قنوات On Time Sport HD.

1230078_406960922738709_599234411_n.jpg

وبدأ الصحفي والناقد الرياضي والمعلق المتألق الدكتور طارق الأدور، منذ عام 1998، وهو مصري الجنسية.

تشكيلات مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وأعلن عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لنادي سموحة، وأحمد سامي، مدرب سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريق كل منهما في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل سموحة مباراة اليوم محتلًا الترتيب السادس في جدول الدوري برصيد 40 نقطة، في المقابل يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

تشكيلة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا

- حراسة المرمى: الهاني سليمان.

- خط الدفاع: خالد عبد الفتاح- رجب نبيل- أحمد رمضان "بيكهام"- محمد نادي.

- خط الوسط: محمد متولي "كناريا"- حمدي علاء- محمد شكري.

- خط الهجوم: صديق كالابا- مروان حمدي- عبد الكبير الوادي.

تشكيلة سيراميكا كليوباترا ضد سموحة

- حراسة المرمى: عامر عامر.

- خط الدفاع: مصعب البطاط- محمود البدري- سيف تقى- أحمد محسن.

- خط الوسط الدفاعي: عمرو نبيل- محمد توني.

- الوسط الهجومي: باسم مرسي- محمد إبراهيم- شريف دابو.

- خط الهجوم: شادي حسين.

اقرأ أيضاً: تشكيلة فيورنتينا ضد وست هام في نهائي المؤتمر الأوروبي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا

سوف تتمكن من مشاهدة مباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا عبر قنوات الرسمية On Time Sport HD صاحبة ترخيص الحصري، لذلك يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا مساء اليوم الأربعاء، على قناة On Time Sport HD مع تعليق طارق الأدور.

بث مباشر لمباراة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا

ومن المعروف أنّ سموحة، يبحث عن تحقيق الانتصار على سيراميكا كليوباترا في هذا اليوم ، وبالتالي يأمل مشجعي سموحة بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك لإضافة ثلاث نقاط هامة في مسيرته على سيراميكا كليوباترا، ولكن عشاق سيراميكا كليوباترا يأملون هم أيضاً في تحقيق نتيجة إيجابية.

تشاهدون مباراة المنتظرة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا، والتي ستقام على ملعب الإسكندرية ضمن الدوري الدوري المصري؛ على قناة On Time Sport HD بشكل مباشر.

لقطة الشاشة 2023-06-07 102738.png
 

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي قدمنا لكم فيه كافة المعلومات والتفاصيل المهمة حول موضوع تشكيلة سموحة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد