موعد وتفاصيل حفل زفاف الفنانة شذى سبت

شذى سبت

موعد وتفاصيل حفل زفاف شذى سبت - نظرًا للظروف الصحية التي فرضتها جائحة كورونا والتي تسببت في تأجيل حفل زفاف شذى سبت عدة مرات، فإنها لم تتمكن حتى الآن من تنظيم الحفل الذي ترغب فيه.

موعد حفل زواج شذى سبت

ومن المقرر أن يتم حفل زفاف الفنانة شذى سبت يوم 16 يونيو بعد تأجيل دام لحوالي 3 سنوات ، وتعمل العروس على أن يكون حفل زفافها مميز ليس عادياً .

شذى وشيماء سبت

من هو عريس شذى سبت؟

أكدت شيماء مرة أخرى أن العريس الذي اختارته شذى هو كويتي الجنسية وغير مرتبط بصناعة الترفيه. وأشارت إلى أنه ليس لديه اهتمام بالظهور على منصات التواصل الاجتماعي، وهو يختلف في ذلك عن زوجته وعائلتها.

بناءً على السؤال المطروح حول ما إذا كانت شذى ستترك الفن بمجرد دخولها في الزواج، أكدت شيماء أنها لا تتوقع ذلك. وأوضحت أن زوجها هو شخص مثقف يعمل كرجل أعمال، وأنه ليس لديه أي مشكلة في عملها الفني. بالعكس، يعتبرها زوجها واحدة من أكبر الداعمين لها في مسيرتها الفنية.

شددت شيماء على سعادتها الكبيرة بزواج شذى، وأكدت أنها تتمنى لها كل السعادة والنجاح في حياتها أكثر مما تتمناه لنفسها.

شذى سبت

تصميم فستان زفاف شذى سبت

وأفصحت عن مكان إقامة حفل الزفاف في إحدى الفنادق بالبحرين، وأشارت إلى أن الفستان سيكون من تصميم المصممة التغريد البحرينية. كما أوضحت أنه تمت دعوة عدد من صديقاتها المقربات لحضور الحفل، وأنها تفهم تمامًا إنشغالاتهن والظروف الشخصية التي قد تجعل بعضهن يعتذرن، خاصة إذا كانت لديهن إجازات مرتبة خارج البلاد في فصل الصيف.

أشارت شيماء إلى أنه تمت دعوة عدد من الأصدقاء المقربين لحضور حفل زفاف شذى، بما في ذلك "هدى حسين، سميرة أحمد من البحرين، هند البحرينية، أميرة محمد ونيرمين محسن و وعد"، بالإضافة إلى العديد من الأشخاص الآخرين الذين تمت دعوتهم للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

شذى سبت وشقيقاتها

وبالنسبة لغناء عبد المجيد عبدالله في الحفل، أكدت شيماء أنه لن يكون هناك غناء من جانبه، حيث أنهم يرغبون في تنظيم حفل زفاف غير تقليدي ومميز، وفقًا لرؤية شذى كونها مخرجة ومؤلفة. وأشارت إلى أنهم ينوون إحضار فنانة شعبية معروفة من البحرين تدعى زهرة لإضفاء جو خاص ومبهج على الحفل.

وفيما يتعلق بانتقال شذى للعيش مع زوجها في الكويت، أفادت شيماء بأن هناك احتمالية كبيرة لانتقالها إلى الكويت. وتقوم بمحاولات مستمرة لإقناعها ب فتح مشروع تجاري في البحرين بدلاً من الانتقال، وتعمل جاهدة على تقديم الحجج والمقنعة لإقناعها بأن البحرين توفر فرصًا مهنية واعدة تستحق الاستثمار فيها.

وفيما يتعلق بشهر العسل، أكدت شيماء أن شذى تفضل أن تكون مفاجأة ولا تعلم مكان إقامة شهر العسل بعد. وأشارت إلى أنهما تركزان شيماء وشذى على أعمالهما، وأنه لا يوجد أي اهتمام خاص بموضوع الزواج في الوقت الحالي.

 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد