خلال مؤتمر صحفي

بالصور: التعليم بغزة: عمليات التصحيح ستبدأ مباشرة بعد عقد الامتحان الأول

مؤتمر صحفي لوزارة التربية والتعليم في غزة

عقدت وزارة التربية والتعليم في غزة ، صباح اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023، مؤتمراً صحفياً في مقر الوزارة، بالتزامن مع بدء امتحانات الثانوية العامة "توجيهي 2023".

وأكد وكيل الوزارة خالد أبو ندى، أن أكثر من 39 ألف طالبة وطالبة من غزة توجهوا صباحا لتقديم امتحانات الثانوية العامة، والوزارة جهزت 232 قاعة بكل ما يلزم من احتياجات لتوفير سبل الراحة لكافة الطلبة.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: اشتية: حريصون على تهيئة الأجواء الايجابية من أجل سير الامتحانات

وقال أبو ندى في كلمته خلال المؤتمر، "ندير إجراء امتحانات الثانوية العام باحترافية عالية"، مطالباً وسائل الإعلام بعدم التعاطي مع ما يسيء لامتحانات الثانوية العامة.

وكشف أن "عمليات التصحيح ستبدأ مباشرة بعد عقد الامتحان الأول من امتحانات الثانوية العامة، للوصول إلى النتائج النهائية في أسرع وقت".

بدوره قال رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر، "انطلاق امتحانات الثانوية العامة بشكل موحد في فلسطين يشكل حدثاً وطنياً بامتياز، ويجسد روح التحدي وقوة الإرادة لشعبنا في مواجهة الاحتلال وعدوانه".

وأضاف بحر "نؤكد دعمنا للمسيرة التعليمية، ونتطلع إلى أن يكون طلبتنا طليعة في المجتمع وعماداً للنهضة في كل المجالات ودرعاً واقياً للوطن".

وشكر لجنة متابعة العمل الحكومي، ووزارة التربية والتعليم، وجميع الكوادر والطواقم التعليمية والإدارية، وكل من أسهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة.

photo_٢٠٢٣-٠٦-٠٧_٠٩-٠٨-٣٤.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد