هل يهدي عاصي الحلاني أغنية لابنته ماريتا بمناسبة زفافها

هل يهدي عاصي الحلاني أغنية بمناسبة زفافها

هل يهدي عاصي الحلاني أغنية بمناسبة زفافها -  بعد إقامة حفل الحناء الذي نظمته عائلة الحلاني في اليوم السابق، تماشياً مع اقتراب موعد زفاف ابنتهم ماريتا، سادت أجواء الفرح والدبكة والغناء في أجواء الاحتفال. وخلال الحفل، قدم الوليد الحلاني أغنية خاصة لشقيقته العروس تحمل عنوان "زفوا القمر يا أهل الدار".

وقامت والدته كوليت بمشاركة مقتطف من الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. أثارت هذه المشاركة تساؤلات الجمهور ومحبي عائلة الحلاني عما إذا كان عاصي سيهدي ابنته ماريتا أغنية خاصة في هذه المناسبة السعيدة، خاصة بعد إعلان العائلة للتو عن إطلاق هاشتاج خاص لزفاف ماريتا تحت عنوان "#عروس_الحلانية".

عاصي الحلاني وعائلته في حفل حناء إبنته ماريتا

هل يهدي عاصي الحلاني إبنته ماريتا أغنية خاصة في زفافها ؟

وكما هو معتاد، يتميز عاصي الحلاني بتجسيد دوره في المناسبات العائلية الخاصة، ولم يكن زفاف ابنته ماريتا استثناءً. بدت عليه علامات التأثر والاهتمام خلال خطوبتها، وظهر ذلك بوضوح على وجهه أيضًا في اليوم السابق. ويتطلع محبو عاصي الحلاني في الأيام المقبلة، التي تسبق زفاف ابنته، إلى مفاجأتهم بعمل فني استثنائي يعكس تأثير هذه المناسبة الخاصة على قلبه.

بعد أدائه الغنائي لأخته ماريتا في حفل حناءها أمس، قرر الوليد الحلاني اليوم تقديم التهاني لأخته بمناسبة زفافها والتعبير عن تأثره العميق بهذه المناسبة المقتربة. وقد شارك رسالة خاصة عبر حسابه على تويتر، حيث كتب: "لم أكن أعلم أن هذا اليوم سيؤثر فيّ بشكل كبير. منذ اليوم الأول وأنتِ تقفين إلى جانبي، أعطيتيني القوة والدعم للبدء في مشواري الفني. واليوم لا يزال صعبًا عليّ تصديق أنني سأرافقك وأغني لك وأشارك في فرحتك أمام العالم. أنا هنا بجانبك، وسأظلّ دعامتك حتى نهاية العمر. ألف مبروك، أحبك يا أختي @marittahallani".

 

شاركت والدة الوليد الحلاني، كوليت، متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بصور ولقطات من حفل الحناء الذي أُقيم أمس في منزل عائلة الحلاني في "الحلانية". وقد نشرت الصور مرفقةً بهاشتاجات "#hennaparty" و "#حفلة_حنة".

 

من هي ماريتا الحلاني 

ماريتا الحلاني هي ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس. ولدت في العام 1990 في لبنان. ماريتا هي عضوة في عائلة فنية مشهورة، حيث يعتبر والدها عاصي الحلاني من أبرز وأشهر الفنانين في العالم العربي.

ماريتا الحلاني لديها اهتمامات فنية وتمتلك صوتًا جميلًا، ولكنها لم تقم بالدخول النشط في عالم الغناء حتى الآن. على الرغم من ذلك، فإنها ظهرت في بعض المناسبات الفنية إلى جانب والدها وقد قدمت أداءً مشتركًا معه في برنامج تلفزيوني.

وبصفة عامة، ماريتا الحلاني تحتفظ بخصوصيتها وتفضل الابتعاد عن الأضواء الإعلامية، حيث تركز على حياتها الشخصية وتعيش حياة هادئة بعيدًا عن الانتشار الكبير في وسائل الإعلام.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد