تذاكر المنتخب المغربي - موعد مباراة المغرب ضد الرأس الأخضر 2023 الودية

تذاكر المنتخب المغربي - موعد مباراة المغرب ضد الرأس الأخضر 2023 الودية

تذاكر المنتخب المغربي - موعد مباراة  المغرب ضد الرأس الأخضر الودية - في عالم كرة القدم، تعتبر تذاكر المنتخب الوطني من أكثر الأشياء المنتظرة ومن ضمنها تذاكر المنتخب المغربي والتي يبحث المغربيون عنها بالتزامن مع اقتراب موعد مباراة المنتخب المغربي، ومنتخب المغرب، واحد من أعرق وأنجح المنتخبات في القارة الأفريقية، يثير الفخر والاعتزاز للملايين من المشجعين في جميع أنحاء المملكة المغربية وخارجها.

مع كل مباراة تقام، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر معرفة موعد المباراة وطرق الحصول على التذاكر، وموعد تذاكر المنتخب المغربي مع الرأس الأخضر، حيث أن تلك التذاكر التي تمنح الفرصة للجماهير لمشاهدة لاعبي المنتخب وهم يمثلون الوطن على أرض الملعب ويتنافسون مع منتخبات أخرى.

موعد مباراة المنتخب المغربي والرأس الأخضر

من المهم أن نذكر أن توقيت وموعد المباراة يلعبان دورًا حاسمًا في التحضير والتخطيط لحضور اللقاء، يتم الإعلان عن مواعيد المباريات عادة قبل فترة مناسبة قبل الموعد الفعلي للمباراة.

وتقام مباراة المغرب ضد الرأس الأخضر الودية يوم الإثنين 12 يونيو 2023 في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط في المغرب تمام الساعة 10:00 العاشرة مساءً بتوقيت شرق أوروبا.

المنتخب المغربي.jpg
 

توقيت مباراة المنتخب المغربي

قبل أن نذكر لكم تذاكر المنتخب المغربي ، نعرض لكم توقيت مباراة المغرب والرأس الأخضر، كمان أعلن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم أن المباراة بين الفريقين ستقام يوم 12 يونيو الجاري على أرض ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، وعلى الحكم إطلاق صافرة البداية في الأوقات التالية:

19:00 بتوقيت جرينتش.

الساعة 20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

الساعة 22:00 بتوقيت السعودية وقطر.

الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تذاكر المنتخب المغربي

تم تحديد موعد لبيع تذاكر المنتخب المغربي أمام الرأس الأخضر، حيث أن الساعة الثالثة بعد الظهر الفترة المحددة لبيع تذاكر مباراة منتخب المغرب أمام الرأس الأخضر، في مجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط في التاريخ المحدد، حيث يتوجب على الجماهير الراغبة في شراء تذاكر المنتخب المغربي الحضور لحجز مقاعدهم وذلك لضمان حصولهم على التذاكر قبل نفاد الكمية المتاحة.

الوثائق المطلوبة لشراء تذاكر المنتخب المغربي

يتوجب على الجماهير اصطحاب الوثائق اللازمة لشراء التذاكر، وهي: بطاقة الهوية الشخصية أو أي وثيقة تثبت هويتهم الشخصية.

رابط حجز تذاكر المنتخب المغربي أمام الرأس الأخضر

مباراة المنتخب المغربي القادمة وهي المباراة التي تجمع بين المنتخب المغربي والرأس الأخضر، حيث يمكن حجز تذاكر المنتخب المغربي عبر المنصة الرسمية لبيع التذاكر اضغط هنا

سعر تذاكر المنتخب المغربي

 يتم تحديد سعر التذاكر وفقًا لفئات المدرجات، حيث يتم توفير خيارات متنوعة لتناسب احتياجات الجماهير المختلفة حيث حددت اللجنة المنظمة سعر تذاكر المنتخب المغربي على الشكل الآتي:

 الدرجة الثالثة: 50 درهما1ص مغربياً.

 الدرجة الثانية: 80 درهما مغربياً.

الدرجة الأولى: 120 درهماً مغربياً.

من المهم الإشارة إلى أن التذاكر تكون محدودة العدد، ومن المحتمل أن يكون هناك إقبال كبير عليها، لذا، يُنصح الجماهير بالحضور في وقت مبكر لضمان الحصول على التذاكر المرغوبة.

وجدير بالذكر أن تواجد الجماهير في مباريات المنتخب الوطني يعد دعمًا قويًا وملموسًا للاعبين، ويعزز روح الانتماء والفخر الوطني. لذا، لا تفوتوا فرصة حضور هذه المباراة الهامة وتشجيع المنتخب الوطني في ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

موعد شراء تذاكر المنتخب المغربي

سيتم فتح الشبابيك وفق التوقيت التالي:

الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا.

الفترة المسائية: من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء.

أماكن شراء تذاكر المنتخب المغربي

أعلن موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه يمكن سحب هذه تذاكر المنتخب المغربي ابتداء من نفس اليوم على الساعة 12 ظهرا من الشبابيك التالية:

 

-مدينة الرباط: المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

-مدينة تمارة: القاعة المغطاة الرداد.

-مدينة الدار البيضاء: ملعب الوازيس، والمركب الرياضي الحاج محمد نودير.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي

مشاهدينا الكرام يمكنكم متابعة المباراة الودية لأسود الأطلس عبر القناة الرياضية المغربية التي أعلنت أنها ستبث كل تفاصيل هذه المباراة، كما ستوفر القناة استوديو لتحليل المباريات ، يتم من خلاله بث جميع تفاصيلها. يتم تناولها.

القمر الصناعي

هوت بيرد 13 ° شرق

نايل سات / يوتلسات 7 درجة غربا

سلسلة 

تلفزيون Arryadia

تلفزيون Arryadia

تردد

10873

12207

معدل الترميز

27500

27500

الجودة

عالية الدقة

عالية الدقة

الاستقطاب

الخامس

الخامس

وفي الختام متابعي وكالة سوا الاخبارية نكون عرضنا لكم موعد مباراة المغرب والرأس الأخضر الودية، وتذاكر المنتخب المغربي وأسعار تذاكر المنتخب المغربي وطريقة الشراء.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد