شاهد: من هي الأميرة التي لفتت انتباه الملكة رانيا في حفل الزفاف

الأميرة إليزابيث التي لفتت انتباه الملكة رانيا في حفل الزفاف

من هي الأميرة التي لفتت انتباه الملكة رانيا في حفل الزفاف - في حفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير حسين على الآنسة رجوة آل سيف، لم تتمكن الملكة رانيا من إخفاء إعجابها الصادق ودهشتها بمظهر الأميرة إليزابيث.

وازدادت عمليات البحث، عن من هي الأميرة التي لفتت انتباه الملكة رانيا في حفل الزفاف - من هي الأميرة إليزابيث، هذا ما نقدمه لكم في السطور التالية، حدثت مجموعة من اللقطات العفوية خلال مراسم الاستقبال الرسمي التي أقامها الملك عبدالله والملكة رانيا في قصر الحسينية، لاستقبال التهاني من المدعوين الرسميين بمناسبة زفاف نجلهما الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة، وثقتها كاميرات التصوير.

 

من هي الأميرة التي لفتت انتباه الملكة رانيا في حفل الزفاف

وظهرت في إحدى اللقطات لحظة تعبير الملكة رانيا عن إعجابها بإحدى الأميرات، وتم رصد علامات الإعجاب التي ظهرت على وجهها أثناء استقبال التهنئة منها.

إطلالة  الأميرة إليزابيث

وتألقت الأميرة إليزابيث "ابنة الملك فيليب من بلجيكا"، في حفل الاستقبال بفستان من تصميم Armani Prive، وقد نسقته مع حقيبة يد من Giorgio ArmaniK وقامت الأميرة إليزابيث بارتداء تاج ماسي وبروش ماسي يعودان للملكة ماتيلد.

Screenshot 2023-06-06 100002.png
 

الأميرة إليزابيث ويكيبيديا

d772c5444d.jpg
 

اسمها الكامل: إليزابيث تيريزيا ماريا هيلينا

تاريخ الولادة: 25 أكتوبر 2001

مكان الوالدة: مستشفى إيراسموس، المستشفى التعليمي لجامعة بروكسل الحرة في أندرلخت، بروكسل.

المنطقة: منطقة أردين البلجيكية

والدها: فيليب ملك بلجيكا

والدتها: الملكة ماتيلد

المنصب: دوقة برابانت منذ عام 2013

ترتيبها في العرش الملكي: الأولى في ترتيب الحصول على العرش الملكي

تعليم الأميرة إليزابيث

تلقت الأميرة إليزابيث تعليمها في كلية سانت جون بيرشمانز في منطقة مارولين في بروكسل. ولافت للنظر أنها كانت المرة الأولى التي يتلقى فيها وريث العرش البلجيكي تعليمه باللغة الهولندية.

في عام 2018، استكملت تعليمها الثانوي في UWC Atlantic College في ويلز، حيث حصلت على دبلوم البكالوريا الدولية في عام 2020.

بعد تخرجها من المدرسة الثانوية عام 2020، قضت عامًا في الأكاديمية العسكرية الملكية في بروكسل، حيث درست العلوم الاجتماعية والعسكرية.

في أكتوبر 2021، بدأت دراسة التاريخ والسياسة في كلية لينكولن بجامعة أكسفورد.

تواصلت في حضور المعسكرات الصيفية السنوية للأكاديمية العسكرية الملكية وتلقت دروسًا في الفصول العسكرية العملية والنظرية الأخرى.

تتحدث الأميرة إليزابيث اللغة الهولندية والفرنسية والألمانية والإنجليزية، وقد أخذت دروسًا في لغة الماندرين الصينية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد