صفقة مدوية.. الزمالك يقترب من ضم قناص محاربي الصحراء

صفقة مدوية.. الزمالك يقترب من ضم قناص محاربي الصحراء

ذكرت تقارير صحفية صباح اليوم الثلاثاء 5 يونيو رصدتها وكالة سوا الإخبارية أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تجري مفاوضات قوية للتعاقد مع أحد أبرز المهاجمين في القارة الإفريقية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يقترب من ضم قناص محاربي الصحراء

ووفقًا للتقارير، يسعى الزمالك للحصول على توقيع المهاجم الجزائري أيمن محيوص، الذي يلعب حاليًا لنادي اتحاد الجزائر، حيث تشير التقارير إلى أن إدارة النادي الأبيض بدأت المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب بهدف ضمه في بداية الموسم الجديد بصفقة انتقال حر.

33r3r3r3r.jpg

ومن المعروف أن عقد محيوص مع فريقه الحالي سينتهي في شهر يونيو القادم، مما يتيح له الانضمام إلى أي فريق بشكل مجاني.

يعتبر محيوص من أبرز المهاجمين في القارة الإفريقية، حيث يمتلك إمكانية التسجيل بشكل رائع وقد تصدر قائمة هدافي فريقه برصيد 10 أهداف، إضافة إلى تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري بعد مباراة الاتحاد السكندري

فاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الإثنين، على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، بنتيجة 2/1.

بهذه النتيجة، يستمر الزمالك في المركز الرابع ويرتفع رصيده إلى 53 نقطة، حصدها من 30 مباراة. حقق الفريق الزمالك الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 8، وخسر 7، وسجل لاعبوه 44 هدفًا، بينما استقبلوا 28 هدفًا.

المصدر : وكالة سوا _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد