موعد عرض مسلسل جول جمال الحلقة 9 مترجمة

موعد عرض مسلسل جول جمال الحلقة 9 مترجمة

موعد عرض مسلسل جول جمال الحلقة 9 مترجمة - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن موعد عرض مسلسل جول جمال الحلقة 9 مترجمة

وتأتي عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل جول جمال الحلقة 9 مترجمة كونه عمل تركي جديد بقصة رائعة درامية بها الكثير من الحكايات الحقيقية.

موعد عرض مسلسل جول جمال الحلقة 9 مترجمة

موعد عرض مسلسل جول الحلقة 9 مترجمة.webp
 

يلقي مسلسل جول جمال التركي الضوء على رغبة انتقام جول جمال من والدته، وقصة الحب بين جول جمال وديفا.

توفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام عشاق المسلسلات التركية موعد عرض مسلسل جول جمال الحلقة 9 مترجمة حيث ينتظر الكثير من المتابعين بفارغ الصبر مشاهدتها وذالك بعد إطلاق  إعلان مسلسل جول الحلقة 9 مترجمة بطولة الثنائي مراد أنالمش وميليس سيزن.

موعد عرض مسلسل جول جمال الحلقة 9 مترجمة

 

يلقي المسلسل التركي الضوء على رغبة انتقام جول جمال من والدته، وقصة الحب بين جول جمال وديفا.

تحول "جمال" إلى وحش مظلم، بعد أن تخلت عنه والدته منذ الطفولة، و"ديفا" الشابة الحسناء ميليس سيزين، وبدأت قصة حبهما بالكراهية ثم انجرفت إلى دوامة النار، بين العاطفة العاصفة.

هل سيتحول جول جمال من صيادًا شريرًا إلى فريسة؟ وماذا عن ديفا؟ عندما تستسلم أخيرًا، هل ستفهم أن هذا الحب مستحيل؟ في أحداث مسلسل Gülcemal.

 

ومن المقررعرض مسلسل جول الحلقة 9 مترجمة يوم الخميس القادم 8 يونيو 2023 على قناة FOX TV.. الساعة الثامنة

 

أبطال مسلسل جول جمال Gülcemal

أبطال مسلسل جول جمال.jpg
 

يشارك في بطولة المسلسل: ميليس سيزن Melis Sezen، مراد أونالميس Murat Ünalmış، سما كيجيك Sema Keçik، ساميت كان كويوكو Samet Kaan Kuyucu، إيلاي إركوك İlay Erkök، أتيلا شينديل Atilla Şendil، نيلوفر أجيكالين Nilüfer Açıkalın، بوراك كان Burak Can، جاهد جوكCahit Gök ، ميلتيم أكشول Meltem Akçöl، سباهاتين ياقوت Sabahattin Yakut، إيبيك أياز كورتونشي İpek Ayaz Kortunç، أديب تيبيلي Edip Tepeli، والمسلسل من إنتاج MF، وإخراج يوسف بيرحسن.

اعلان  مسلسل جول جمال

 

اعلان مسلسل جول جمال الحلقة 9 مترجمة

 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية، الإجابة على تساؤلكم حول موعد عرض مسلسل جول جمال الحلقة 9 مترجمة ، كما شملنا لكم أيضا في المقال قصة مسلسل جول جمال وأبطال مسلسل جول جمال Gülcemal واعلان  مسلسل جول جمال

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد