زكي يطلع مسؤولا تونسيا على التطورات الفلسطينية

تونس / سوا / أطلع عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مسؤول العلاقات العربية، عباس زكي، كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية التونسي التهامي العبدولي، على تطورات الأوضاع في الأرض الفلسطينية.


جاء ذلك اجتماع زكي مع العبدولي، اليوم الجمعة، بمقر وزارة الشؤون الخارجية التونسية بالعاصمة تونس، بحضور سفير دولة فلسطين لدى تونس سلمان الهرفي، والسفير المناوب عمر دقة .


ووضع زكي، المسؤول التونسي في صورة ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني جراء ممارسات الاحتلال، ومحاولات تهويد الأرض الفلسطينية، خاصة الأخطار التي تتهدد المسجد الأقصى المبارك والأماكن الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس .


كما وضعه في صورة ما تبذله القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس من جهود لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي للأرض الفلسطينية وتثبيت الحقوق الفلسطينية، خاصة جهودها لدى محكمة الجنايات الدولية لإظهار الحق الفلسطيني وتقديم قادة الاحتلال إلى تلك المحكمة .


وعلى هامش مشاركته في إحياء الذكرى الثانية لاستشهاد القائد التونسي محمد البراهمي، حضر زكي ندوة دولية بعنوان "الإرهاب ومتطلبات الوضع الراهن" نظمتها مؤسسة الشهيد البراهمي، شارك بها عدد من المختصين من تونس والدول العربية الشقيقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد