سبب وفاة آنا شاي نجمة Bling Empire – من هي آنا شاي

وفاة آنا شاي نجمة Bling Empire

سبب وفاة آنا شاي نجمة Bling Empire – وذلك بعد انتشار خبر وفاة آنا شاي نجمة Bling Empire، الذي اشتهر منذ عامين على نتفليكس، مما جعل الكثير من محبي آنا شاي ينصدمون من الخبر الذي وقع كالصاعقة.

ومع تداول خبر وفاة آنا شاي نجمة Bling Empire، سنتناول في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، تفاصيل عن وفاة آنا شاي، من حيث من هي آنا شاي، وسبب وفاة آنا شاي نجمة Bling Empire.

من هي آنا شاي

كانت الراحلة آنا شاي أغنى شخص في "إمبراطورية بلينغ" وهو مسلسل عُرض على منصة نتفليكس عام 2021، وذلك بعدما ورثت مئات الملايين من الدولارات من والدها الراحل، الذي جمع ثروته كمقاول، وبالنسبة للحالة الاجتماعية ل آنا شاي كانت متزوجة ومطلقة 4 مرات.

ظهور آنا شاي في Bling Empire

آنا شاي الناشطة الاجتماعية والمحسّنة وهي الوريثة اليابانية من أصل روسي إلى شركة المقاولات الدفاعية العالمية باسيفيك أركيتيكتس آند إنجنيرز.

ووفقًا لشركة Yahoo Finance، فإن آنا شاي أغنى فريق في Bling Empire ، التي تقدر صافي ثروتها بـ 600 مليون دولار ، حيث باعت شاي شركة والدها مع شقيقها في عام 2006، وفي عرض Bling Empire ، يشهد المشاهدون تنافسها مع كريستين تشي

السيرة الذاتية لـ آنا شاي نجمة Bling Empire

  • الاسم الكامل: آنا شاي
  • تاريخ الولادة: 1961
  • العمر: 62
  • الجنسية : كورية
  • المهنة : مغنية
  • الديانة : مسيحية
  • المؤهل العلمي : خريجة
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة 4 مرات ومطلقة
  • اسم الزوج: غير معروفين

وفاة آنا شاي نجمة Bling Empire

أعلنت عائلة شاي عن وفاة آنا شاي، في بيانٍ صحفي نشرته أمس الاثنين 5 يونيو 2023، حيث قال أحباء شاي في بيان: “علمتنا آنا العديد من دروس الحياة حول كيفية عدم التعامل مع الحياة بجدية كبيرة والاستمتاع بأرقى الأشياء. تأثيرها على حياتنا سيضيع إلى الأبد ولكن لن ننسى أبدا ".

سبب وفاة آنا شاي نجمة Bling Empire

يأتي سبب وفاة آنا شاي نجمة Bling Empire، بعد إصابتها بجلطة دماغية بشكل مفاجئ حين كانت تبلغ من العمر 62 عامًا.

قد يهمك: سبب وفاة خالد القشطيني الكاتب والصحفي العربي - ويكيبيديا

أصدقاء آنا شاي ينعونها برسائل مؤثرة

شاركت كيلي مي لي Kelly Mi Li إحدى صديقات الراحلة في مسلسل Bling Empire، عبر إنستقرام صور مع الراحلة مع تعليق جاء بمعنى: " أنت حقا واحدة من النوع الذي لا يعوض ونحن سوف نفتقدك إلى الأبد."

ليم أيا الذي كان صديق آنا شاي في المسلسل قال لصحيفة "تايمز": "لقد صدمت لسماع خبر وفاة آنا.. كان لدينا الكثير من الذكريات الرائعة معا والتي كانت في الغالب خلف الكاميرات وسأحتفظ بها كثيرا في قلبي.. كانت لدينا صداقة حقيقية.. خالص التعازي لأسرتها".

أما دوروثي وانغ فقد كتب على إنستقرام "فلترقدي في سلام يا آنا.. سيتم الاحتفال بكرمك وجرأتك و حماس تك للحياة إلى الأبد."

 

كيم لي إحدى صديقات الراحلة في المسلسل لصحيفة "تايمز": "هذه صدمة كبيرة.. لدي الكثير من الحب لآنا..أعطتني الكثير من كلمات الحكمة التي لن أنساها أبدا. لا يوجد أحد مثل آنا شاي، إنها شخص لا يصدق وفريدة من نوعها وكانت محبوبة من قبل الكثير من الناس"

 

قصة مسلسل Bling Empire

Bling Empire أحدث برنامج واقعي على شبكة نتفليكس Netflix ينقل حياة الأثرياء الآسيويين الأمريكيين، حيث عرض مسلسل تلفزيون الواقع على الشبكة العالمية في 12 يناير 2021، وأصبح حديث الجميع ويتصدر قائمة الأعلى بحثاً على محرك البحث، خاصة بعد وفاة آنا شاي نجمة Bling Empire.

وتدور أحداث المسلسل حول كيفن كريدر هو أمريكي كوري متبنّى، نشأ في عائلة أمريكية نموذجية إلى حد ما في فيلادلفيا، وعندما ينتقل إلى لوس أنجلوس لمتابعة مسيرته المهنية في التمثيل، يجد نفسه ينتمي إلى عالم لا يشبه أي عالم عرفه من قبل، يضم أثرياء آسيويين وأمريكيين آسيويين، وسوف يستكشف عالم الأثرياء من خلال صداقاته الجديدة.

 

وبذلك نكون قد انهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي تحدث عن تفاصيل حول وفاة آنا شاي، من حيث من هي آنا شاي، وسبب وفاة آنا شاي نجمة Bling Empire، ودور آنا شاي في مسلسل إمبراطورية الأثرياء.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد