موعد عرض مسلسل النصيب التركي

موعد عرض مسلسل النصيب التركي

موعد عرض مسلسل النصيب التركي - حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن موعد عرض مسلسل النصيب التركي

وتأتي عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل النصيب التركي كونه يجمع بين فريق عمل مميز وقصة مشوقة وعناصر كوميدية

موعد عرض مسلسل النصيب التركي

موعد عرض مسلسل النصيب التركي.jpg
 

من المتوقع أن يحظى مسلسل النصيب التركي بشعبية كبيرة في صيف 2023، حيث يجمع بين فريق عمل مميز وقصة مشوقة وعناصر كوميدية. سيكون المسلسل فرصة للمشاهدين للاستمتاع بأوقات ممتعة وضحكات مضمونة.

تدور قصة مسلسل النصيب التركي حول المحامي دوغان وجارته الجميلة مليكة. تبدأ الأحداث عندما تقوم مليكة بمداهمة حفل زفاف دوغان على دراجة نارية وتخطف العريس. ستكون القصة مليئة بالمواقف الكوميدية والصراعات العاطفية والمفارقات الطريفة.

فريق عمل مسلسل النصيب التركي

مسلسل النصيب التركي (Kısmet) هو مسلسل تركي كوميدي من بطولة أوزجي أوزجار وجيم جيلين أوغلو. من المقرر عرضه في صيف 2023 على قناة فوكس، وهو من إنتاج NTC Medya لقناة فوكس. يتولى إخراج المسلسل المخرج سميح ياغجي الذي قدم مسلسلات رائعة مثل "الصيف الأخير" و"الياقة المغبرة".

إعلان مسلسل النصيب التركي

 

قصة مسلسل زمن النصيب

تمتاز الدراما التركية بان قصصها شيقة و تميل معظمها الي القصص الرومانسية و هذا جعل لها جمهور كبير في تركيا و خارجها ، و من المسلسلات التركية الجديدة التي يتم تصويرها بالفترة القريبة القادمة هو مسلسل زمن النصيب و هو ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية و الرومانسية و التي ينتظرها كثير من الجمهور بشغف و لهفة و حب لقصتها الشيقة المثيرة .

و لم يصرح فريق عمل و صناع مسلسل زمن النصيب عن قصة المسلسل بالكامل فهم في حالة تكتم شديدة عن الكشف عن تفاصيل المسلسل .

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل زمن النصيب

– Alp Navruz \ ألب نافروز

– Bahar Şahin \ بهار شاهين

– بيراند تونكا
مع مجموعة اخرى من النجوم التركيين سيتم الاعلان عنهم خلال الفترة القادمة .

معلومات عن بطلة مسلسل زمن النصيب

تشارك الفنانة بهار شاهين في مسلسل زمن النصيب بدور البطولة النسائية في العمل أمام الفنان ألب نافروز و تربطها معه قصة حب قوية خلال أحداث المسلسل و تواجههم كثير من الصعوبات و العوائق التي تقف أمام حبهم الكبير لبعضهم البعض و يحاولون تخطى كل هذه الصعاب و المحن ليحافظوا علي حبهم .

بهار شاهين هي ممثلة تركية ولدت عام 1997 بمدينة انفره في تركيا و هي مسلمة الديانة تخرجت الفنانة بهار شاهين من جامعة إسطنبول ، انفصل والدها عن والدتها و هي في سن الرابعة عشر من عمرها و عاشت مع أمها و أصرت علي أكمال تعليمها و تحقيق حلمها و وصولها الي الفن و الشهرة فسعت كثيرا وراء حلمها لتحقيقه .

باقة من ألمع النجوم

ألب نافروز هو ممثل و عارض أزياء تركى ولد بمدينة إسطنبول عام 1990 تخرج من جامعة يلدز التقنية و درس اللغة التركية و آدابها ، بدأ الفنان ألب نافروز حبه للفن و التمثيل و هو في سن صغير عندما كان بالمرحلة الابتدائية حيث شارك في عدد من العروض المسرحية المدرسية و بعد تخرجه من الجامعة أخذ دروس بالتمثيل علي يد كلا من ألتان إركيكلي و جيهان أونال و وقتها كان يعمل في مجال عرض الأزياء .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد