استعداداً لزفافها.. ماريتا الحلاني تحتفل بليلة الحناء وسط أجواء عائلية

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني

بعد أن قامت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بتوديع العزوبية مع عدد من صديقاتها، أطلت ماريتا اليوم بحفل حنائها من خلال إحتفال أقامته عائلتها بمنزلها في "الحلانية" وسط أجواء مليئة بالفرح والسعادة.

وظهرت ماريتا الحلاني وهي ترقص الدبكة مع خطيبها كميل أبى خليل، متألقة بقفطان باللون الأبيض مطرز باللون الذهبي واعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمالها ملامحها. واهتم جورج مطر بتسريحة شعرها والمكياج كان بأنامل خبير التجميل جو أبو جودة الذي اختار لها مكياجا ناعما وبسيطا.

WhatsApp Image 2023-06-05 at 9.34.24 PM.webp
 

وقام والدها وأخاها بالغناء لها خلال الحفل أغنية "مسيك بالخير" الشعبية المعروف ارتباطها بمدينة بعلبك، وسط تفاعل الحاضرين معهم. 

 

وكانت احتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بخطوبتها، في العاصمة الفرنسية باريس، مساء الأربعاء، على الشاب كميل أبي خليل، رئيس قسم الإنتاج في تطبيق "أنغامي" للموسيقى.

وانتشرت صور لـ ماريتا من ليلة الحناء وهي برفقة شقيقتها وعدد من صديقاتها، بالاضافة إلى مشاركة دانا لبعض الصور من ليلة الحناء.

لالقلا.jpg
داناتاا.jpg
دانا.jpg
 

يذكر أن ماريتا ابنة عاصي الحلاني قد كشفت عن خطوبتها ونشرت صورة كانت تجمعها بخطيبها، عبر حسابها على موقع انستجرام، وقد علقت على الصورة قائلة: "قلـت نعـم لحـب حياتـي".

وبعدما نشرت ماريتا بعض الصور من حفل خطوبتها، قام عدد كبير من متابعينها من داخل وخارج الوسط الفني بتهنئتها على الخطوبة، متمنين لها حياة مليئة بالافراح والسعادة.

وقد حرص الفنان اللبناني عاصي الحلاني، على حمل ابنته في حفل خطوبتها على مدير الإنتاج كميل أبي خليل، والذي حضر فيه عدد ضئيل من عائلتها وأصدقائها وأهالي العروسين.

356.jpg
 

معلومات عن كميل أبي خليل

هو خطيب ماريتا الحلاني، ويعمل رئيس قسم الإنتاج في إحدي منصات الأغاني المعروفة، ويقوم بمتابعته أكثر من 15 ألف شخص على منصة انستجرام، وقد بدأ خطيب ابنة عاصي الحلاني مشواره الفني بالعمل في شركة روتانا في العاصمة اللبنانية "بيروت".

المصدر : وكالة سوا-اي تي بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد