تطورات جديدة وصادمة في قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

تطورات صادمة في قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

تطورات صادمة في قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، حيث طرأ تطورات صادمة في قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، صدمت متابعي المطرب حسن شاكوش وزوجته.

ويتساءل  روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، عن آخر تطورات قضية مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد دعوى أقامتها الأخيرة للتمكين في مسكن الزوجية، منها: تطورات صادمة في قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

ونقدم لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، في هذا المقال كلفة التفاصيل والمعلومات حول خبر تطورات صادمة في قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق.

تطورات صادمة في قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

مكّنت المحكمة المختصة بالنزاع بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، من بقاء الأخيرة في مسكن الزوجية، وهو فيلا بأحد الكمبوندات من مسكن الزوجية.

وجاء في الطلب المقدّم من زوجة حسن شاكوش: "تتحصل في طلب الشاكية لتمكينها من مسكن الزوجية الكائن بفيلا سكنية رقم 22 عبارة عن طابقين أرضي وعلوي، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بمقولة إنها المشكو بصحيح العقد الشرعي، وإثر خلاف بينهما طردها من المسكن، فتقدمت بطلبها وقدمت تمكينها من المشكو، بطاقة الرقم القومي خاصتها".

وأشارت هايدي فضالي محامية ريم طارق، إلى أنّ كل الاتّهامات الجنائية في خلافات ريم طارق مع حسن شاكوش، تم حفظها وتحويلها الى محكمة الأسرة.

تطورات-أزمة-حسن-شاكوش-وزوجته-1.webp
 

دعوى نقفة ضد حس شاكوش

كما تقدّمت ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بدعوى نفقة ضد زوجها في محكمة الأسرة بمدينة 6 تشرين أول/ أكتوبر، تطالبه فيها بدفع 2 مليون جنيه.

وأوضح دفاع ريم طارق في صحيفة الدعوى التي تقدّمت بها الى محكمة الأسرة، أن زوج موكلتها لم ينفق عليها منذ أن طردها من منزل الزوجية.

وأضاف في الدعوى أن ريم طارق تقيم في منزل أسرتها وقد تركها شاكوش بدون الإنفاق عليها، وذلك من دون مبرر شرعي أو قانوني ضارباً بالقانون والشرع والعادات والتقاليد عرض الحائط.

حسابات حسن شاكوش

وأكد دفاع زوجة حسن شاكوش أن الأخير يعمل مطرب مهرجانات ويمتلك حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل (فيسبوك)، (تويتر)، (تيك توك)، (يوتيوب)، و(إنستغرام)، وله مئات الملايين من المتابعين على تلك المنصات، كما أن المحتوى الذي يقدّمه تصل نسبة مشاهداته إلى مليارات المشاهدات، وهذا رقم فعلي وليس خيالياً.

وأضافت أن زوج موكلتها لديه حسابات في المصارف، بالإضافة إلى السيولة المادية التي يمتلكها بخزنته الخاصة في المنزل، وعائد الحفلات اليومية التي يقيمها في الملاهي الليلية والكافيهات، والحفلات التي يحييها داخل مصر وخارجها.

خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

تزوج حسن شاكوش وريم طارق قبل أقل من 50 يوما، وشهد حفل الزفاف لقطة جدلية، وأصبحت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما سجدت "ريم" على الأرض فرحا بعقد قرانها على مغني المهرجانات، قبل أن تصرح مؤخرا أنه أمرها بذلك من أجل "التريند"، ثم قامت  ريم قبل يومين برفع محضر ضد حسن شاكوش بسبب خيانته لها وهناك عدة روايات انتشرت عبر المواقع الالكترونية عن خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، من هذه الروايات:

اهل حسن شاكوش لم يرغبوا بوجود ريم طارق معهم في عائلتهم، لهذا السبب قام زوجها بطردها.

أن الخلاف نشب بينهما عندما علم حسن شاكوش بمحض الصدفة أن زوجته ريم طارق كانت متزوجة من شخص آخر قبل أن تتعرف عليه، وهو الأمر الذي احتفظت به لنفسها ورفضت أن تخبره به، مما أدى ذلك إلى إثارة غضبه فأقدم على طردها من مسكن الزوجية.

والرواية الأخرى هو كشف العراف في البرنامج التلفزيوني لخيانة حسن شاكوش امام زوجته، مما جعلها تغضب وتقوم برود فعل عصيبة، الامر الذي دفعه الى طردها من المنزل، ثم القيام بتحرير محضر ضد حسن شاكوش.

والد زوجة حسن شاكوش يكشف عن أسرار ومفاجأة أخرى

صرح طارق السيد والد زوجة حسن شاكوش، والد "ريم" زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، عن كواليس وتفاصيل أزمة ابنته التي قالت إن مغني المهرجانات طردها من منزله فجأة وتخلى عنها، بعد العديد من المشكلات بينهما.

وبين طارق السيد في تصريحات له، إنه تواصل مع محاميه الخاص، بعدما أن ظهر الوجه الآخر لمطرب المهرجانات واستولى على إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه، وبعض المشغولات الذهبية، وأشياء خاصة بابنته، حسبما ذكرت في بلاغ رسمي.

وقال: "اتخدعت في حسن شاكوش، حسن كان معاه ناس كُبار من أقاربه وأقنعوني إن حاله هيتحسن، ولم أريد منه أي شيء إلا أن يتقِ الله في ابنتي، ولكنه لم يوفِ بوعده".

وأضاف طارق السيد: "نبحث حاليًا عن حقوقنا الشرعية والقانونية، وحسن شاكوش لم يطلقها، بل ويسعى للصُلح، ونحن نريد التعويض المعنوي قبل التعويض المادي".

وفي ذات السياق قال والد ريم طارق: " شقيق حسن شاكوش هددني لتخويفي حتى أضطر السكوت عن حقي، ولكنه لا أخاف من التهديدات، وفقط أريد استرجاع حق ابنتي".

وبهذا متابعينا الكرام، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تطورات صادمة في قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد