مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023

مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023

يبحث الكثير من عشاق ومحبين نادي الزمالك المصري عن مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023 بعد الانتصار الذي حققه يوم أمس، وذلك مع اقتراب انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونستعرض لكم من خلال "وكالة سوا الإخبارية" جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023، ونوضح آخر لقاءات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.يتبقي لنادي الزمالك "للفارس الأبيض" أربع مباريات في الدوري المصري الممتاز 2023.

مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023

مباراة الزمالك ضد الأهلي _ ويذكر أن هذه المواجهة تم تأجيلها؛ وذلك بسبب خوض الأهلي "المارد الأحمر" للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا 2023 ضد نظيره المغربي.

مباراة الزمالك ضد غزل المحلة _ حيث من المقرر أن تقام أحداث هذه المباراة يوم الثلاثاء الموافق 27 من يونيو الجاري.

مباراة الزمالك ضد فيوتشر _ حيث لم يتم تحديد موعد المباراة حتى الآن.

مباراة الزمالك ضد فاركو _ لم يتم تحديد موعد المباراة حتى الآن.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري الممتاز

يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة، جمعهم من 30 مباراة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 8، وتلقي الهزيمة خلال 7 مواجهات.

القنوات الناقلة مباريات الزمالك في الدوري المصري الممتاز

تتمتلك مجموعة قنوات أون سبورت الحقوق الكاملة لبث مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الزمالك في الدوري المصري الممتاز 2023، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للمسابقة.

المصدر : وكالة سوا _ الفجر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد