حفل زفاف الشيخة مهرة بنت محمد أل مكتوم يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

زفاف الشيخة مهرة بنت محمد أل مكتوم

حفل زفاف الشيخة مهرة بنت محمد أل مكتوم يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي -منذ أسبوع، تنعم دار آل مكتوم بالاحتفالات الفرحة، وفي اليوم السابق، شهدت صور حفل زفاف الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم والشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم تفاعلاً واسعًا من قبل الجمهور. تم احتفال الثنائي بزفافهما في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.

 

مـانـع بن محمد بن راشد بن مـانـع آل مكتوم

أفراح آل مكتوم

قام العروسان بمشاركة نفس القصة (ستوري) التي نشرتها الشيخة ميثاء محمد بن راشد آل مكتوم، وتضمنت صورة مكتوب عليها "أفراح المكتوم" ومنشن للعروسين، وأضافوا تعليقًا يقول "يوم الزفاف" (wedding day).

ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم

وتابع على وسائل التواصل الاجتماعي صورًا قام الشيخ مانع بمشاركتها عبر قصته في حسابه على إنستغرام، حيث ظهر في الصور برفقة عروسه الشيخة مهرة.

 

تم نشر صورة تكشف عن كيكة الزفاف التي تم اختيارها لفرح مهرة بنت محمد أل مكتوم ، والتي تميزت بتصميم راقٍ وزخارف فخمة مع تزيينها بالزهور.

 

كيكة الزفاف

فستان زفاف الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم

تألقت الشيخة مهرة بنت محمد أل مكتوم  في فستان زفاف يحمل توقيع دار أزرا كوتور، المعروفة بتصاميمها الراقية في عالم الأزياء بدبي. وقد أضفى الفستان الجميل سحرًا خاصًا على العروس، حيث كان مصممًا بأناقة ورقي، وزُين بتطريزات من التل الفاخر. ولإكمال إطلالتها الرائعة، ارتدت العروس مجوهرات مرصعة بالألماس وساعة ماسية، ما أضفى لمسة من الأناقة والفخامة على إطلالتها الزفافية.

فستان زفاف الشيخة مهرة

قصيدة مهرة بنت محمد أل مكتوم  بصوت عبد المجيد عبدالله

قام الشاعر محمود نور بمشاركة مقطع غنائي للفنان عبد المجيد عبدالله، وفي بداية المقطع يعلن أنه إهداء خاص من الشيخ محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم بمناسبة زفاف ابنه الشيخ مهرة بنت محمد أل مكتوم  مانع. الكلمات تعود للشيخ محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وتم تلحينها بواسطة خالد ناصر وتمت إشرافها من قبل محمود نور.

 

 

بدت القصيدة التي غناها عبد المجيد عبدالله والتي يبدو أنها تحمل عنوان "مهرة" تتضمن مطلعًا يقول:

"تجلت بالفرح، يا مهرةْ

وطابت ليلة السهرةْ

كأنها في العقد درةْ

هلا يا مرحبا مليونْ"

حفل استقبالي للرجال فقط

منذ حوالي أسبوع، تم الاحتفال بزفاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتلقى التهاني والتبريكات من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، بالإضافة إلى الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي. حضر الحفل أيضًا الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي. وتم إقامة الحفل في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي في يوم 27 مايو.

 

وشارك العريس الشيخ مانع وقتها مجموعة صور عبر إنستقرام أظهرت الحضور الذين شاركوه فرحته، وقدموا التهنئة له بمناسبة زواجه.من الشيخة مهرة بنت محمد أل مكتوم .

 

 

من هي الشيخة مهرة بنت محمد ال مكتوم؟

حفل زفاف الشيخة مهرة بنت محمد أل مكتوم يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي - الشيخة مهرة هي ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، وتمتاز بأنها ولدت في 26 فبراير 1994 من زواج والدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من السيدة اليونانية زيو غريغروياكوس. تشتهر الشيخة مهرة بشغفها للخيول وعالم الفروسية، حيث شاركت في مسابقات نسائية واستحقت لقب "فارسة الصحراء". حصلت الشيخة مؤخرًا على شهادة في علاقات دولية من إحدى الجامعات في لندن، وقد احتفلت بتخرجها من خلال مشاركة صور على حسابها الرسمي على إنستغرام، بالإضافة إلى حصولها على شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية. تشارك الشيخة مهرة بانتظام في المعارض وعروض الأزياء وحفلات توزيع الجوائز، وتولي اهتمامًا بارزًا بالأعمال الخيرية والاجتماعية، حيث تساهم بانتظام في قضايا مثل الاستدامة البيئية وتمكين المرأة ومساعدة المحتاجين ودعم المواهب المحلية.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد