شاهد بالفيديو

مسلسل ملح وسمرة الحلقة 27 - مسلسل هدى حسين الجديد

مسلسل ملح وسمرة

مسلسل ملح وسمرة الحلقة 27 - مسلسل هدى حسين الجديد - عزيزي القارئ  نعرض لك خلال هذا المقال مسلسل ملح وسمرة الحلقة 27 للفنانة هدى حسين تعتبر أحداثًا مهمة ومشوقة في سياق القصة، ويُعد المسلسل من الدراما الخليجية الشهيرة ، ويحمل في طياته قصة مشوقة تجمع بين الدراما والتشويق.

سنتحدث عن مسلسل "ملح وسمرة" وتحديدًا عن الحلقة 27 التي أثارت اهتمام الجمهور، ويعتبر مسلسل "ملح وسمرة" واحدًا من أبرز الأعمال التلفزيونية التي تعكس قصة حب مليئة بالتشويق والدراما، ويعد مسلسل ملح وسمرة الحلقة 27 من هذا المسلسل من المحطات الهامة التي أثبتت جدارتها في تقديمٍ لأحداث مشوقة ومثيرة للاهتمام.

من خلال هذا المقال ، سنسعى في وكالة سوا الإخبارية إلى عرض مسلسل ملح وسمرة الحلقة 27 والتي يبحث  الكثير من متابعي الفنانة هدى حسين عن مسلسلها الجديد الذي نال على إعجاب الآلاف من محبي المسلسلات الخليجية، ويتزايد البحث عن مسلسل ملح وسمرة على محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي حيث لاقى المسلسل تفاعل من الكثيرون في الوطن العربي وتحديداً الخليج العربي والذي يعالج القضايا الإجتماعية، وتدور أحداثه حول حياة امرأة خمسينية تجسدها الفنانة هدى حسين، وكان من المقرر أن يعرض المسلسل خلال شهر رمضان 2023.

وتسائل الكثيرون عن عدد حلقات مسلسل هدى حسين ملح وسمرة، حيث لم يتم الإعلان حتى الآن عن عدد حلقات مسلسل ملح وسمرة كم حلقة وتم عرض 27 حلقة حتى الاثنين 5 يونيو، وخلال هذه السطور سنقدم لكم تفاصيل مسلسل ملح وسمرة الحلقة 27 ، مسلسل هدى حسين الجديد 2023 ومواعيد عرضه على قناة mbc1 والإعادة، وقصة المسلسل والابطال.

مسلسل ملح وسمرة الحلقة 27 السابعة والعشرون

ملاحظة: في حال واجهتك مشكلة في مشاهدة مسلسل ملح وسمرة الحلقة 27 اضغط هنا.

لمشاهدة مسلسل ملح وسمرة الحلقة 28 على شاهد VIP اضغط هنا

قد يهمك أيضاً: مشاهدة حلقات مسلسل ملح وسمرة

وفي الختام وباعتبار أن مسلسل "ملح وسمرة" مشوقاً حيث أن أحداث الحلقة 27 الدرامية والتطورات المفاجئة أن تجذب انتباه الجمهور وتثير عاطفاتهم، تمكن العرض التمثيلي المتميز والإخراج الجيد وعالم الشخصيات وتجربة المشاعر التي يمرون بها، لاقى تفاعل الجمهور مع التحديات التي يواجهها أبطال المسلسل.

علاوة على ذلك ، قدمت الحلقة لحظات مشوقة ومثيرة ، من خلال استخدام الأحداث المفاجئة والتوترات المشوقة ، بدأت الحلقة من الحلقة من الجمهور على استمرار المسلسل بشغف.

مسلسل "ملح وسمرة" يعد إضافة قوية لعالم التلفزيوني ، حيث يجمع بين الدراما والرومانسية والإثارة بطريقة ممتعة، أعطت الحلقة 27 فرصة للجمهور للانغماس في القصة والتشوق لمعرفة ما يحدث في الحلقات القادمة.

باختصار ، فإن الحلقة 27 من مسلسل "ملح وسمرة" تعتبر تجربة مثيرة ومليئة بالتشويق ، وتثبت قوة هذا المسلسل في جذب الجمهور متابعًا مهتمًا بتطورات القصة وشخصياتها.

ملح-وسمرة.jpg
 

مواعيد عرض مسلسل ملح وسمرة  على mbc1 

بدأ يوم الأحد 30 أبريل عرض مسلسل ملح وسمرة الحلقة 1 الأولى على قناة mbc1 في تمام الساعة 9:00 التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر. 

وسيتم عرض حلقات مسلسل ملح وسمرة على mbc1، يومياً من الأحد إلى الأربعاء وبهذا تعرض 5 حلقات اسبوعياً، وهذه مواعيد عرض مسلسل ملح وسمرة على mbc1:  

مواعيد عرض مسلسل ملح وسمرة الحلقة 27 على mbc1

توقيت جرينتش: الساعة 3:00 مساءً.

الجزائر: الساعة 4:00 مساءً.

السعودية ومصر: الساعة 6:00 مساءً.

ليبيا: الساعة 5:00 مساءً.

الإمارات: الساعة 7:00 مساءً.

مواعيد الإعادة الأولى من مسلسل ملح وسمرة على mbc1

جرينتش: الساعة 1:00 صباحاً.

الجزائر: الساعة 2:00 صباحاً.

السعودية ومصر: الساعة 4:00 صباحاً.

 ليبيا: الساعة 3:00 صباحاً.

الإمارات: الساعة 5:00 صباحاً.

مواعيد الإعادة الثانية

 بتوقيت جرينتش: 11.00 صباحاً.

بتوقيت الجزائر: 12.00 ظهراً.

بتوقيت السعودية ومصر: 2:00 ظهراً.

بتوقيت ليبيا: 1:00 ظهراً.

بتوقيت الإمارات:  3.00 ظهراً 

مواعيد عرض مسلسل ملح وسكرة الحلقات مجمعة

سيتم عرض 5 حلقات مجمعة من مسلسل ملح وسكرة وهي جميع حلقات الأسبوع متتالية يوم الخميس ليلاً وحتى فجر الجمعة، وهذه مواعيد عرضها:

10.00 مساءاً بتوقيت جرينتش.

11.00 مساءاً بتوقيت الجزائر.

12.00 منتصف الليل بتوقيت ليبيا.

1.00 صباحاً (بعد منتصف الليل) بتوقيت السعودية ومصر.

2.00 صباحاً (بعد منتصف الليل) بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمسلسل ملح وسمرة 

تعرض قناة mbc1 حلقات مسلسل ملح وسمرة على شاشتها حيث بدأ عرض الحلقة الأولى يوم الأحد 30 أبريل، بالإضافة لمنصة شاهد.

تردد قناة mbc1

تردد قناة mbc1 على النايل سات

التردد:    11270

الاستقطاب: رأسي

القمر الصناعي: نايل سات

الاتجاه:5/6

معامل تصحيح الخطأ: 27500

الجودة:    SD

تردد قناة MBC 1 على العرب سات

التردد:    12399 (V)

الاستقطاب: رأسي

القمر الصناعي: نايل سات

الاتجاه: 5/6

معامل تصحيح الخطأ: 27500

الجودة:    SD

قصة مسلسل ملح وسمرة 

تدور أحداث مسلسل ملح وسمرة حول حياة إمرأة خمسينية، منتظمة في حياتها وعملها، وتمتلك دار أزياء مشهورة، وتبدأ القصص والحكايات في ظل نظامها الصارم الذي تعيشه، إلى أن تتعرض تتعرض لقضية رأي عام تتسبب في قلب حياتها رأسًا على عقب.

وقصة ملح وسمرة تقدّم قضية رأي عام، تواجهها شخصيات المسلسل، ونرى تشابك في العلاقات وأكثر من قضيّة مهمة يناقشها العمل بذكاء وإثارة وتشويق، ويصنف المسلسل ضمن الأعمال الدرامية.

ابطال مسلسل ملح وسمرة 

الأبطال:

هدى حسين – جمال الردهان – سحر حسين – فاطمة الصفي – عبدالله الطراروة – مشاري المجيبل – نوف السلطان – عبد الله البوشي – سعاد الحسيني – فرح المهدي – منيرة محمد – عبد الله سويد – سلوى بخيت – فاطمة البصيري – مشعل المجيبل – عباس خليفي – محمد الجلواني.

التأليف: حمد الرومي.

الإنتاج: أفلام ايجل (جمال سنان).

الإخراج: علي العلي. 

الممثلة هدى حسين

هي ممثلة عراقية ولدت وعاشت في الكويت وتحسب على الفن الكويتي. وهي من مؤسسي مسرح الطفل في الوطن العربي اشتهرت بأعمالها الموجهة للطفل وتعد من أبرز الفنانات في الخليج.

وفي ختام هذا المقال من وكالة سوا نكون قدمنا لكم تفاصيل مسلسل ملح وسمرة الحلقة 27 ، مسلسل هدى حسين ملح وسمرة مسلسل هدى حسين الجديد 2023 ومواعيد عرضه على قناة mbc1 والإعادة، وابطال مسلسل ملح وسمرة الحلقة 28 على شاهد VIP.




 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد