والد ميسي يصدم السعوديين من برشلونة

والد ميسي يصدم السعوديين من برشلونة

صدم خورخي ميسي والد اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي مشجعي كرة القدم في السعودية بعدما أكد اليوم الاثنين 5 يونيو 2023 ان نجله يريد العودة من جديد لصفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت وسائل إعلام رياضية إسبانية اليوم عن والد ميسي قوله إن ميسي يرغب في العودة الى برشلونة وأنا أحب ان يحدث ذلك مجددا ، وبالطبع برشلونة خيار مناسب بالنسبة لنا".

وتاتي تصريحات والد ميسي عقب انباء عن عقده اجتماعا مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا اليوم في المدينة الإسبانية ، وذلك في ظل حديث قوي من السعودية عن قرب توقيع اللاعب الارجنتيني مع نادي الهلال السعودي .

وأفادت عدة تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، أن برشلونة حصل على موافقة رابطة الليجا لإبرام التعاقد مع ميسي، بعد توافر جميع الشروط.

وقضى ميسي (35 عاما) موسمين بقميص "بي إس جي"، حقق خلالهما لقب الدوري الفرنسي (مرتين)، وكأس السوبر الفرنسي (مرة).

وأصبح ميسي صفقة مجانية متاحة في سوق الانتقالات الصيفية، ويترقب الجميع قراره بشأن 3 جهات محتملة: الهلال السعودي، إنتر ميامي الأمريكي، أو العودة مجددا إلى برشلونة.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي هو لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير. وُلد في 24 يونيو 1987 في روساريو، الأرجنتين. يُعتبر ميسي واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ وقد حقق العديد من الإنجازات والتكريمات خلال مسيرته الاحترافية.

لعب ميسي في نادي برشلونة الإسباني لمدة 17 عامًا من عام 2004 حتى 2021، حيث كان جزءًا من فريق برشلونة الذي حقق العديد من البطولات المهمة بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني. وقد فاز ميسي بالعديد من الجوائز الفردية خلال فترة وجوده مع برشلونة، بما في ذلك الكرة الذهبية (Ballon d'Or)، والتي فاز بها عدة مرات.

في عام 2021، انتقل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما لم يتمكن برشلونة من تجديد عقده بسبب مشاكل مالية. ومع باريس سان جيرمان، استمر ميسي في تألقه ومشاركته في البطولات المحلية ودوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك، ميسي يُعتبر أحد أعمدة منتخب الأرجنتين، حيث ساهم في تحقيق العديد من النجاحات مع المنتخب بما في ذلك فوزهم بكأس أمريكا الجنوبية في عام 2021 وكأس العالم للشباب تحت 20 سنة في عام 2005.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد