فصائل فلسطينية تنعى الشهيد الطفل محمد تميمي

الشهيد الطفل محمد التميمي

نعت فصائل فلسطينية في بيانات منفصلة اليوم الاثنين 5 يونيو 2023، الشهيد الطفل محمد تميمي الذي ارتقى اليوم متأثرا بجراح أصيب بها يوم الجمعة الماضية في بلدة النبي صالح شمال مدينة رام الله .

فيما يلي نصوص البيانات كما وصلت "سوا" الإخبارية:

حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي 

ننعى الطفل التميمي ونؤكد أنّ جرائم الاحتلال ضد أطفالنا لن توهن عزمنا وستبقى لعنة تطارد الاحتلال ومستوطنيه

ننعى في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط: الشهيد الطفل: محمد هيثم التميمي، ابن الثلاثة أعوام، الذي ارتقى متأثراً بجراحه بعد يومين من إصابته برصاص الاحتلال في بلدة النبي صالح شمال مدينة رام الله.

إنّ جرائم الاحتلال المتواصلة ضد أطفالنا، وآخرها الطفل التميمي، الذي اغتال الاحتلال طفولته البريئة بالتزامن مع "اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء"، ليوجب وضع الكيان الصهيوني المحتل على قوائم العار في استهداف الأطفال، والعمل كذلك على محاسبته على جرائمه المستمرة بحق شعبنا الفلسطيني، الذي لن يثنيه جرائمه وانتهاكاته عن مواصلة طريق الكفاح والمقاومة دفاعاً عن أرضنا ومقدساتنا، وحتى إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس .

 حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الإثنين: 16 ذو القعدة 1444 هـ

الموافق 05 حزيران/ يونيو 2023 م

 

حركة فتح:

المتحدث بإسم حركة فتح "منذر الحايك " :-

جريمة قتل الطفل "محمد هيثم التميمي" ذو العامين تتعدى حدود الأخلاق والإنسانية وتكشف الوجه الحقيقي للاحتلال المجرم الذي يمارس الإرهاب بحجة الدفاع عن النفس .

ندعو المجتمع الدولي للتدخل  لحماية الطفولة في فلسطين ومحاسبة جنود الإحتلال على جرائمهم المستمرة ضد الشعب الفلسطيني .


الجهاد الإسلامي:

 بسـم الله الرحمـن الرحيـم

بيـان نعـي الشـهـيـد محـمـد التميـمـي مـن رام الله

صـادر عـن حـركـة الجهـاد الإسـلامـي فـي فلسطيـن

تنعـى حركـة الجهـاد الإسـلامـي فـي فلسطيـن إلـى جماهيـر شعبنـا وأمتنـا شهيـد فلسطيـن الطفـل: محمـد هيثـم التميمـي (3 أعـوام)، الـذي ارتقـى متأثـراً بجراحـه التـي أصيـب بهـا برصـاص الاحتـلال المجـرم فـي قريـة النبـي صالـح بـرام الله الجمعـة الماضيـة. 

إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وعموم أهلنا في رام الله البطلة، لنؤكد أن جريمة استهداف الأطفال والأبرياء من أبناء شعبنا دليل على مدى إجرام هذا الاحتلال الفاشي الذي يواصل إرهابه المنظم، وندعو إلى تصعيد المقاومة لرد العدوان والثأر لدماء الشهداء حتى الحرية والخلاص. 

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - الضفة الغربية

الاثنين 16 ذو القعدة 1444هـ - 5 حزيران/ يونيو 2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد