شروط التسجيل على وظائف شركة الكهرباء والطاقة في مصر

شروط التسجيل على وظائف شركة الكهرباء والطاقة في مصر

شروط التسجيل على وظائف شركة الكهرباء والطاقة في مصر_ يريد الكثير من المواطنين التسجيل في الوظائف الخاصة بشركة الكهرباء المصرية، ويتم ذلك بشكل إلكتروني حيث قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالإعلان على بوابتها الرسمية عن وجود مجموعة وظائف جديدة فارغة هذا بالإضافة إلى الضوابط والشروط التي يجب تحقيقها من قبل الأشخاص المتقدمين لتلك الوظائف.

شروط التسجيل على وظائف شركة الكهرباء والطاقة في مصر 

توجد كثير من شروط التسجيل على وظائف شركة الكهرباء التي أعلنت عنها وزارة الكهرباء المصرية رسميًا، والتي يجب تحقيقها من قبل المتقدمين للوظائف حتى يتم قبولهم والتمتع بكافة الحقوق التي تُمنح لموظفي شركة الكهرباء الحاليين، ومن أمثلة تلك الشروط التي وضعت نجد التالي:

  • حصول المتقدم للوظيفة على المؤهل الملائم للتخصص الوظيفي.
  • توجد عدة وظائف محددة يلزم للتقديم والالتحاق بها اتقان اللغة العربية في التحدث والكتابة.
  • يجب أن يكون لدى المتقدم للالتحاق بأي وظيفة خاصة بشركة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية خبرة كبيرة وكافية في المجال الخاص بتلك الوظائف.
  • من ضمن الشروط التي يجب تحقيقها عند التقديم لتلك الوظائف امتلاك الفرد مهارة حل المشاكل والوصول إلى أسبابها الرئيسية لتفادي تكرارها فيما بعد.
  • يُشترط على المتقدم لوظائف شركة الكهرباء اجتياز جميع المقابلات الشخصية المحددة بالإضافة إلى جدول اختبارات التقديم.  

 

طرق التقديم للالتحاق بالوظائف المتاحة لدى شركة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية

أتاحت وزارة الكهرباء أكثر من طريقة يمكن من خلالها التسجيل في وظائف وزارة الكهرباء 2023  والالتحاق بها، ومن أبرز طرق التقديم هذه نجد التالي:

  • يستطيع الجميع التقديم على الوظائف التي تُعلن عنها شركة الكهرباء عن طريق إرسال سيرهم الذاتية ( CV ) علي البريد الإلكتروني الرسمي لوزارة الكهرباء.
  • أو من خلال الدخول على قسم الموارد البشرية الخاص بشركة الكهرباء المراد التقديم بالوظائف المتاحة بها على الإنترنت.
  • أيضاً من ضمن الطرق الرسمية المتبعة للتقديم علي وظائف شركة الكهرباء والطاقة زيارة هيئة الأمانة الفنية الدائمة الموجود في المقر الرئيسي لوزارة الكهرباء.  

 

 

المصدر : وكالة سوا_المساء الاخباري

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد