أبو مرزوق: مقاومة الضفة لن تتوقف إلّا بزوال الاحتلال

غزة /سوا/ قال موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، إن مقاومة الضفة ممارسة طبيعية لحق الشعب الفلسطيني في مجابهة الاحتلال بكافة أشكاله، "وهي مقاومة لن تتوقف إلّا بزوال الاحتلال وإعادة الحقوق لأصحابها".

وأضاف أبو مرزوق عبر صفحته في "فيسبوك"،، أن ما يقوم به الأبطال المقاومون في القدس والضفة، هو قيام بالواجب الذي يفرضه عليهم دينهم وحق وطنهم عليهم، وهو عمل يفخر به كل شريف، وموضع فخر واعتزاز كل فئات شعبنا".

وتابع أبو مرزوق: "إن من اعتقل أو لوحق أو لقي ربه شهيدا من هؤلاء الأبطال ضحايا التنسيق الأمني اللا وطني، سواء عبر الاحتلال مباشرة، أو عبر الأجهزة الأمنية الوسيطة، هم فخر الأمة ومحل تقديرها، وهم عنوان المرحلة وأبطالها".

وأشار إلى أن الأمة العربية والإسلامية تحفظ أسماء مقاوميها وتخلّدهم في صفحات الفخر، "أما من لاحقهم وخالفهم، وصف مع الأعداء عليهم ففي الصفحات السوداء ذكرهم، وإلى مزابل التاريخ أعمالهم".

وأعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس بدم بارد المواطن فلاح حمدي ابو ماريا (53 عاما)، من بلدة بيت أمر شمال الخليل، حيث أطلقت الرصاص عليه بشكل مباشر، بعد مداهمة منزله والاعتداء عليه واصابة ابنه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد