عقد بنزيما مع الاتحاد.. كم الراتب ومدة التعاقد

عقد بنزيما مع الاتحاد

عقد بنزيما مع الاتحاد.. كم الراتب ومدة التعاقد - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية بعد الإعلان رسمياً عن رحيل كريم بنزيما عن القلعة الملكية ريال مدريد، بالبحث حول موضوع كام عقد بنزيما مع الاتحاد وكافة تفاصيل العقد من مدة التعاقد وكم الراتب الذي سوف يتقاضاه بنزيما مع الاتحاد.

ويزداد البحث عبر مختلف والعديد من محركات البحث العربية والعالمية، وذلك من قبل الآلآف والملايين من عشاق كرة القدم العالمية والعربية، ومن محبي النجم الفرنسي عن عقد بنزيما، ومشجعي الاتحاد السعودي وريال مدريد الأسباني على وجه الخصوص.

وحرصاً من طاقم عمل وكالة سوا على تلبية كافة ما يبحث عنه المتابعون والجمهور على الشبكة العكبوتية ومحرك البحث جوجل على وجه التحديد، نضع بين أيديكم في هذا المقال والتقرير كافة التفاصيل حول موضوع عقد كريم بنزيما من خلال كلاً من العناوين التالية: عقد بنزيما مع الاتحاد، كم راتب كريم بنزيما مع الاتحاد، كم مدة تعاقد بنزيما مع الاتحاد، كم عمر بنزيما، من هي زوجة بنزيما.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين الإنتر والسيتي

كم عمر بنزيما

ويبلغ نجم منتخب فرنسا وريال مدريد سابقاً الخامسة والثلاثين عاماً، وهو من مواليد 19 ديسمبر 1987 من مدينة ليون بفرنسا، تدرّج خلالهم من الأندية الدرجة الثانية للأولى وقضى خلالها مسيرة احترافية كبيرة جداً، سواء مع الملكي أم مع المنتخب الفرنسي الأول.

وفي الموسم الحالي مع ريال مدريد، ساهم بنزيما في 22 هدف، توزعت ما بين تسجيل 19 هدفاً، كان من ضمنهم 7 ضربات جزاء، بينما أضاع ركلة جزاء وحيدة.

وتمكن بنزيما من صناعة ثلاثة أهداف، وتحصل على بطاقة صفراء وحيدة، وسجل خالي من البطاقات الحمراء.

إقرأ أيضاً: طريقة حجز تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 - رابط الحجز وأسعار الذاكر

 

من هي زوجة بنزيما

ويتصدر موضوع من هي زوجة بنزيما محركات البحث من قبل الآلآف من المحبين والعاشقين للنجم الفرنسي وكافة عشاق كرة القدم.

وتعتبر عارضة الأزياء الفرنسية كورا غوتييه هي زوجة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، وتعمل في ماركات الملابس والأحذية، وتعود أصول عائلتها إلى جزر المارتينيك، ولكنها شخصياً ولدت في فرنسا وتحمل جنسية البلد ذاتها.

وتعتبر كورا غوتييه واحدة من المؤثرين في منصة انستقرام Instagram، حيث تحظى بشعبيةٍ كبيرةٍ مع أكثر من 94 ألف متابع.

واكتسبت كورا شهرتها بعد زواجها من لاعب كرة القدم المحترف والمشهور كريم بنزيما. وقد نشأت كورا مع أختها ساري غوتييه.

عقد بنزيما مع الاتحاد

 وعند الحديث عن عقد كريم بنزيما يجدر بنا الإشارة إلى أن جميع ما ينشر على مختلف المواقع الإلكترونية  ومواقع التواصل الاجتماعي من اجتهادات صحفية وليست من مصادر رسمية، وحين توفر المعلومة الرسمية سوف نزودكم بها في المتابعة أولاً بأول عبر وكالة سوا من خلال الرابط التالي، إضغط هنا

وكانت قد ذكرت عدة صحف عالمية وأسبانية وأبرزها "الآس" المقربة من النادي الملكي، أن بنزيما على وشك توقيع عقد لمدة سنتين مع نادي الاتحاد السعودي قيمته 200 مليون يورو. ولم يؤكد النادي أو بنزيما تلك الأنباء حتى الآن.

وذكرت الصحف الإسبانية أنّ بنزيما تلقى عرضًا من السعودية مقابل 200 مليون يورو على مدى سنتين.

وفي سياق اخر ذكرت العديد من الصحف عن عرض فلكي قدّمته ادارة اتحاد جدة السعودي متمثلةً في رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي، بقيمة نحو مليار و600 مليون ريال أي ما يعادل الـ 200 مليون يورو.

كم مدة تعاقد بنزيما مع الاتحاد

وبحسب أغلب التقارير والتسريبات المنشورة من قبل المصادر الصحفية المقربة من اللاعب الفرنسي من أوصول جزائرية أم من النادي الملكي، ونادي اتحاد جدة، أن عقد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما سوف يكون لمدة موسمين فقط لحد الآن.

وذكرنا لكم في الفقرة السابقة أن عقد كريم بنزيما غالباً ما يتراوح حول الـ 200 مليون يورو سنوياً، أي ما يعني أنه سيتقاضى في الشهر الواحد 66 مليون ريال، أما في اليوم الواحد، فيبلغ راتبه مليونَي ريال.

وبهذا متابعينا الكرام نأمل أن نكون قد أجبنا على كافة الأسئلة التي تودّو في معرفتها حول موضوع عقد بنزيما، والذي استعرضناه لكم بالتفصيل من خلال العناوين التالية: عقد بنزيما مع الاتحاد، كم راتب كريم بنزيما مع الاتحاد، كم مدة تعاقد بنزيما مع الاتحاد، كم عمر بنزيما، من هي زوجة بنزيما.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد