رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد - موسم الرياض 2023

رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد - موسم الرياض 2023

رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد، حيث يبحث كثير من محبي ومعجبي الفرقة الكورية عن رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد بمدينة الرياض السعودية. 

ولاقى إعلان الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن رعايتها لحفل الفرقة الكورية الشهيرة في البوليفارد، رواجاً كبيراً بين عشاق هذه الفرق في جميع أنحاء العالم، وأصبحوا يبحثون عن رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد.

لذلك نقدم لكم عبر وكالة خبر"، في هذا المقال، ما يبحث عنه معجبي ومجبي الفرقة الكورية، والراغبين في حضور حفلهم في الرياض، كل ما يرغبون بمعرفته حول رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد.

وتسعى هيئة الترفيه في السعودية، إلى تزويد جميع مواطني المملكة بجميع الخدمات التعليمية والترفيهية التي يحتاجون إليها، سواء من خلال الخدمات المقدمة لهم أو من خلال تتجدد الاحتفالات بين الحين والآخر وآخرها موسم الرياض 2023 الذي تهدف السعودية من خلاله إلى تحويل مدينة الرياض إلى مركز سياحي يجذب الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم، لذلك وفرت لكم رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد.

44-9.png

فعاليات بوليفارد في موسم الرياض

يعد موسم الرياض 2023 من أكبر الفعاليات الثقافية والاحتفالية في السعودية، وهو النسخة الثانية من هذا الاحتفال الذي بدأ عام 2022 م، وحقق النتائج الإيجابية، والتي تمت الموافقة من أجلها على تنظيم الحفل الأقوى والأكبر في عام 2023 من خلال الهيئة العامة للترفيه في الممكلة العربية السعودية، برئاسة الأمير تركي آل الشيخ الذي قدم كافة الإجراءات لضمان نجاح هذه الدورة، منها رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن رعايتها لحفل الفرقة الكورية الشهيرة في البوليفارد، لعشاق هذه الفرق في جميع أنحاء العالم، وقد لاقى رواجًا كبيرًا، وهو ما وظفته الهيئة العامة للترفيه لتلبية طلبات المواطنين الذين يرغبون في حضور هذا الحفل، وسيتم تنظيمه في البوليفارد الرسمي، ضمن مواعيد وحجوزات محددة ضمن رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد.

رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد وطريقة الحجز

نقدم لكم في هذه الفقرة رابط حجز تذاكر حفلة الفرقة الكورية في البوليفارد، وخطوات التي يجب اتباعها لحجز تذاكر الحفلة الموسيقية للفرقة الكورية في البوليفارد.

ويتم حجز تذاكر حضور أي من فعاليات موسم الرياض لعام 2023 م عبر الموقع الرسمي- اصغط هنا- وهو الهيئة التي تنظم كافة شؤون وأنشطة موسم الرياض والتي وصلت على النحو التالي:

- الدخول على الموقع الرسمي الخاص بموسم الرياض رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد

- سجّل الدخول إلى الموقع، وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين به.

- في حال عدم وجود حساب للمواطن على الموقع، يجب على المواطن إنشاء حساب مستخدم جديد.

- تحديد الحدث للجمهور المختار (حضور الفرقة الكورية).

- انقر فوق علامة التبويب (قبول البنود والشروط) بعد أن يقرأها الزائر.

- انقر فوق الفئة التي يريد الزائر شرائها لحضور حفل الفرقة الكورية.

- انقر فوق علامة التبويب (اشتر الآن).

- دفع قيمة التذكرة للمجموعة الكورية إلكترونيا.

- انقر فوق علامة التبويب “تأكيد الحجز”.

- القيام بعملية نقل التذكرة من موقع موسم الرياض الإلكتروني إلى تطبيق توكلنا ليتمكن الزائر من دخول الفعالية من خلاله.

أسعار تذاكر دخول موسم الرياض 2022

تتراوح أسعار تذاكر فعاليات الرياض الموسمية من 50 إلى 3000 ريال سعودي، وتختلف هذه الأسعار حسب الفعاليات والفئات، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن اعتماد عدد من الفئات في نوع التذاكر لتناسب جميع الفئات والشرائح الراغبين في ذلك. حضور هذه الأحداث الخاصة.

شروط دخول البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن ضرورة التزام جميع الراغبين في حضور أي من فعاليات موسم الرياض بمجموعة الشروط والمعايير المنظمة لهذه الفعاليات، والتي كانت على النحو التالي:

- يشترط أن تكون الحالة الصحية للشخص الذي يرغب في الدخول (محصنة) من خلال تطبيق توكلنا.

- لا يحق لمن اشترى أياً من التذاكر إعادتها أو الاعتماد على إعادة بيعها ولا يمكن إلغاؤها.

- تشمل أسعار تذاكر الحفلات الموسيقية والأحداث ضريبة القيمة المضافة.

- لا يمكن بيع التذكرة لأي شخص تحت أي ظرف أو سبب.

- تقع مسؤولية التحقق من تاريخ الحدث ووقته ومكانه وعمره على عاتق حامل التذكرة، بشرط وصوله مبكرًا إلى مكان الحدث، ويحق للمنظم رفض دخول الأشخاص المتأخرين، دون سؤال حامل التذكرة. دخول. لقيمته.

- على جميع الراغبين في حضور فعاليات موسم الرياض التعاون مع الجهات التي ستفتشهم وحقائبهم عند الدخول، ولهذه الهيئة الحق في مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وكذلك المواد التي يمكن استخدامها بشكل خطير.

- من الضروري الالتزام الصارم بالأنظمة الموضوعة لما يعرف بالذوق العام.

- لا يتعين على الأطفال دون سن 12 عامًا الذهاب بمفردهم أو أن يكونوا بالغين.

- المعايير (الإلغاء أو التأجيل أو تغيير موعد الفعالية) رسميًا بين الوجهات الموسمية، سيتم أخذ ما يلي

- يتم إرجاع سعر التذكرة كرصيد في المحفظة الإلكترونية للشخص لدى مزود الخدمة.

- يمكن لأي شخص استخدام الرصيد لإعادة شراء تذكرة جديدة لنفس الحدث أو حدث آخر من مزود الخدمة.

- يمكن أن يعمل الرصيد فقط خلال موسم الرياض.

- يمنع دخول أي نوع من كاميرات التصوير الفوتوغرافي والاحترافي في أحداث الموسم.

- يجب على الشخص عدم التعبير عن أي معارضة لظهوره في مقاطع الفيديو التي ستصورها السلطات أثناء إعادة تنشيط أنشطة موسم الرياض، والتي من المتوقع أن يتم نشرها على الإنترنت.

- الرعاة لديهم الحق في إزالة أولئك الذين يتصرفون بشكل غير لائق أثناء أداء أي من أنشطة الموسم.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا فيه رابط حجز تذاكر حفلة الفرقة الكورية في البوليفارد، وألية التقديم عبر رابط حجز تذاكر حفل الفرقة الكورية في البوليفارد.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد