رونالدو: أشعر بالسعادة في السعودية وهذا ما أرغب به

رونادو مع النصر السعودي

انتهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من موسمه الأول مع فريق النصر، ومنذ انضمامه إلى النادي السعودي، ترددت العديد من الأسماء الكبيرة في انتقالها إلى الدوري السعودي، بمن فيهم ليونيل ميسي الذي تلقى عرضًا للانضمام إلى نادي الهلال في الموسم المقبل.

وأفادت شبكة "سي إن إن" الأمريكية أن رونالدو يشعر بالسعادة في السعودية ويرغب في أن ينضم المزيد من نجوم كرة القدم إلى الدوري السعودي. وتم تأكيد احتمالية انتقال ميسي ورفيق رونالدو السابق، كريم بنزيما، الفائز بجائزة الكرة الذهبية، إلى الدوري السعودي، حيث تلقى بنزيما عرضًا بقيمة تزيد عن 100 مليون يورو من نادي الاتحاد السعودي.

رونالدو سعيد بانضمام المزيد من الأوربيين

وعبّر رونالدو عن إشادته بصفقة انتقال بنزيما وميسي بشكل إيجابي، حيث قال: "إذا قرروا الانضمام، فهم لاعبون كبار وأسماء كبيرة ومشهورة في عالم كرة القدم، فإن وجودهم سيكون ترحيبًا كبيرًا".

رونالدو مع النصر السعودي 2023

وفيما يتعلق بأداء رونالدو مع النصر، وقع اللاعب عقدًا لمدة عامين ونصف، وقد قدرت وسائل الإعلام قيمة العقد بأكثر من 200 مليون يورو. سجل رونالدو 14 هدفًا في 16 مباراة، لكنه لم يتمكن من قيادة فريقه للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث احتل النصر المركز الثاني وراء الاتحاد.

وأعرب رونالدو عن تأقلمه مع الحياة في السعودية، على الرغم من وجود اختلاف في الثقافة السكانية.

المصدر : وكالة سوا _ المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد