أبو مويس يترأس اجتماع بحث الشراكة بين بنك الاستقلال وصندوق إقراض الطلبة

اجتماع بحث الشراكة بين بنك الاستقلال وصندوق إقراض الطلبة

التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. محمود أبو مويس، في مكتبه، اليوم، بمدير عام بنك الاستقلال للاستثمار والتنمية الأستاذ مهدي حمدان، وذلك في إطار مأسسة الشراكة بين المؤسستين وتعزيز التكامل والتعاون لخدمة صندوق إقراض طلبة مؤسسات التعليم العالي في فلسطين.

وحضر اللقاء مدير عام صندوق إقراض الطلبة أ. غدير حثناوي، ورئيس وحدة العلاقات العامة والدولية والإعلام في وزارة "التعليم العالي" أ. أنهار قاطوني، وعدد من كوادر الصندوق والبنك.

وفي هذا السياق، أكد أبو مويس أن دعم صندوق إقراض الطلبة هو على رأس الأولويات، باعتباره صندوقاً وطنياً يخدم شريحة واسعة من طلبة التعليم العالي، بما يُمكّنهم من استكمال تعليمهم العالي.

ولفت إلى العلاقة التكامليّة التي تجمع صندوق إقراض الطلبة ببنك الاستقلال، مؤكداً أهمية التكامل والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد؛ حرصاً على ديمومة الصندوق، ليواصل عمله في خدمة طلبة فلسطين.

وأشاد وزير "التعليم العالي" بالجهود التي يبذلها بنك الاستقلال في إطار تحقيق أهدافه والقيام بمهامه بإدارة حسابات الصناديق والمشاريع الحكومية، وما سيقّدمه من دعم لصندوق إقراض الطلبة، بما يشمل إدارة الأموال، والمساعدة في عملية التحصيل، وكذلك الأرشفة الإلكترونية وغيرها.

بدوره، شكر حمدان الوزير أبو مويس على دعمه ومتابعته لتكامل العمل بين الصندوق والبنك، مشدداً على الأهمية الكبيرة لصندوق إقراض الطلبة وخدمته لشريحة واسعة من طلبة فلسطين.

وأكد حمدان مضي بنك الاستقلال قُدماً في خطواته الداعمة والمساندة للارتقاء بالصندوق والمحافظة على ديمومته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد