أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023

أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023

أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023 _ حيث مع اقتراب الامتحانات النهائية، وامتحانات الثانوية العامة 2023، يبحث الكثير على أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023، ونقدم لكم أبرز الأدعية لتسهيل الاختبارات من وكالة سوا الإخبارية.

أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023

ومن أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023، هي ما يقوم بالدعاء بها الفرد إلى الله تعالى من أجل التيسير والتسهيل، ومن أبرز أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023 كما يلي:

اللهم يا أرحم الراحمين، يسّر لي امتحاناتي واجعلها سهلة وميسرة، وا فتح لي أبواب الفهم والاستيعاب واجعل العلم يسهل عليَّ، ولا تجعلني من المستصعبين يا كريم يا رب الحافظين.

اللهم اجعل الامتحانات فرصة للتفوق والتقدم واجعلني من الناجحين، اللهم إني أسألك أن تلهمني الهدوء والثقة بنفسي، وأن تمنحني يا رب العالمين قوة الذاكرة والتركيز في المذاكرة والاختبار.

اللهم اجعلني أستطيع تطبيق ما تعلمته بنجاح في الامتحانات، اللهم أسدد خطواتي وانير دربي واجعلني أحقق النجاح الباهر في امتحاناتي، واجعلني من الذين كتب لهم النجاح ي رب العالمين.

اللهم اجعل الأيام المقبلة مليئة بالتفوق والتميز وانعكاس ذلك في نتائج امتحاناتي، واجعل أحلامي محققة، ورؤيتي موفقة.

اللهم ارزقني التركيز والذاكرة القوية والفهم السريع لكي أتمكن من الإجابة على الأسئلة بكل يسر وسهولة، ولا تجعلني من اللذين يواجهون السهل فيرونه صعب، واجعل كل ما هو قادم يسير وسهل.

اللهم اجعلني من المتفوقين والناجحين واجعلني فخرًا لنفسي ولوالديَّ، اللهم احفظني من الشك والتردد، اللهم اجعلني مطمئن القلب والبال خلال الامتحانات، لا توقفني صعوبة.

اللهم ارزقني التوفيق والنجاح الباهر واجعلني سببًا للسعادة والفخر لأهلي ومحبيَّ، ويسر كل ما هو قادم ي رب العالمين.

أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023 مستجابة

  • اللهم إني أتوجه إليك بقلب ملئ بالرجاء والثقة، أسألك أن تسهل لي امتحاناتي النهائية في عام 2023. يا رب العالمين، أنت العليم الحكيم، فلا يخفى عليك شيء من أحوالي وصعوباتي. أنت الكريم الرحيم يا رب العالمين.
  • اللهم يا مُفرِج الهموم ومُسهِل الأمور، أنت الذي تقول للشيء "كُنْ فيكون"، فأسألك أن تسهل لي فهم المواد وتخليد المعلومات في ذهني. أنت القادر على أن تجعل الصعب سهلاً، والمستحيل ممكنًا. أنت الرزاق الكريم، فارزقني قوة وتركيز وذاكرة قوية لكي أنجح في امتحاناتي.
  • اللهم يا مُجيب الدُّعاء، أناشدك برحمتك وكرمك أن تفتح لي أبواب الفهم والتفكير السليم. اجعلني أستوعب المعلومات بسهولة وأتمكن من التفكير النقدي والابتكار في حل المسائل. يا ربي، أنت العليم بمدى جهدي واجتهادي، فأكرمني بتقديرك وتوفيقك في امتحاناتي.
  • اللهم يا واسع الرحمة والمغفرة، أنت الذي تحب أن يتعلم عبادك ويسعى في سبيل المعرفة. أناشدك برحمتك أن تغفر لي ذنوبي وتزيل عني كل هم وضيق يعيق تركيزي وتفوقي في الامتحانات.
  • اللهم اجعلني في حالة من السكينة والطمأنينة والثقة بنفسي، حتى أتمكن من الإجابة على الأسئلة بيقين وتأكيد، اللهم يا حي يا قيوم، أنت الذي لا تضيع أجر المحسنين ولا تنسى دعاء المضطرين.

أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023 مكتوبة

يبحث الكثير عن أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023 مكتوبة، وبهذا نقدم لكم أبرز الأدعية المستجابة حول تسهيل الامتحانات النهائية 2023، ومن أبرز أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023 هي:

اللهم يا رب العالمين، أسألك برحمتك الواسعة وكرمك العظيم أن تسهل لي امتحاناتي النهائية في عام 2023. يا من تُفرِّج الكرب وتُيسِّر الأمور، أرفع عني الهموم والضغوط وأنر دربي نحو النجاح والتفوق.

اللهم يا مُفَرِّجَ الكرب ومُسَهِّلَ الأمور، أعلم أن العلم والمعرفة من عندك، فأيسر لي دراسة المواد وتركيزي عليها. اجعل العلم يسهُل عليَّ كالماء النقي، واجعلني من المتفوقين والمتفوقات في هذه الامتحانات.

دعاء-التوفيق-في-الامتحان-لشخص.jpg

اللهم يا مُجَيِبَ الدُّعَاءِ ويا كاشِفَ الكُرَبِ، أنت الذي تعلم ما يخفى وما يُعلَن، أعلم حالي وصعوباتي في الدراسة. اجعل لي طريقًا مباشرًا للمعرفة والفهم، واهدني إلى الأساليب الصحيحة للتحضير والمذاكرة.

اللهم يا وهاب العلم والفهم، ارزقني القدرة على استيعاب المعلومات وحفظها بسهولة ويُسر. اجعل عقلي يعمل بكفاءة ويتمكن من التحليل والتفكير النقدي. ارزقني الذاكرة القوية التي تساعدني على استحضار المعلومات في وقت الامتحانات.

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية أدعية تسهيل الامتحانات النهائية 2023 مكتوبة ومستجابة، ونقدمها لكم مع اقتراب موعد اختبارات الثانوية العامة 2023.

المصدر : وكالة سوا _ اسلام ويب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد