مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني- الأميرة سلمى ويكيبيديا

مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني- الأميرة سلمي ويكيبيديا

مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني- الأميرة سلمي ويكيبيديا، تصدرن محركات البحث الشهيرة عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، عنوان " كم مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني؟"، حيثُ تميزت الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني في حفل زفاف أخيها ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثاني على الأميرة رجوة خالد آل سيف "رجوة الحسين"، الذي عقد يوم الخميس 1 حزيران 2023، بقصر زهران في عمان.

كما يتساءل العديد من الأشخاص في الوطن العربي وأفراد الشعب الأردني، عن مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، حيثُ بعد أن شاهدوا الناس الأميرة سلمى في حفل زفاف الأمير حسين، بدأوا بالبحث عنها ومعرفة معلوماتها الشخصية وسيرتها الذاتية، ومنها مواليد الأميرة سلمى بن عبد الله الثاني، كما أثارت الجدل في الحفل الملكي بسبب خفتها ورونقها وأناقتها المميزة بجانب شقيقتها الأميرة إيمان عند دخول قصر زهران خلف الأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم بن عبد الله الثاني.

كم مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني؟ الأميرة سلمى ويكيبيديا:

وسنقدم لكم متابعينا الكرام من خلال وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، الإجابة عن السؤال المتداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي " كم مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني؟"، كما خطفت الأميرة سلمى الأنظار في حفل زفاف شقيقها الحسين، بفستانها الأزرق الأنيق، حيثُ تميزت ببساطتها ونعومتها.

حيثُ تشعر شريحة كبيرة جدًا من الوطن العربي، بمعرفة من هي الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، ومواليد الأميرة سلمى، كما سنرفق لكم أيضًا من خلال هذا المقال، أهم وأبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بالأميرة سلمى، والسيرة الذاتية لها، بالإضافة إلى توضيح تفاصيل إطلالة الأميرة سلمى في حفل زفاف ولي العهد الأردني.

كم مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني؟ الأميرة سلمى ويكيبيديا

وسنجيب لكم الآن من خلال هذا الفقرة، عن مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، إن مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني بن الحسين بتاريخ 26 سبتمبر 2000، حيثُ تبلغ من العمر الآن 23 عامًا، وتعتبر الأميرة سلمى الأخت الصغرى من الإناث بعد الأميرة إيمان، كما تعد الأميرة سلمى الابنة الثالثة من الذكور والإناث في عائلة الملك عبد الله الثاني.

ويكون الأمير حسين بن عبد الله الثاني الأخ الأكبر لها، ثم تليه الأميرة إيمان شقيقتها الكبرى، ثم تأتي الأميرة سلمى، وبعدها الابن الأصغر في العائلة الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، أمير الأردن الصغير.

اقرأ أيضا/ من هم أخوة الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني؟

اقرأ أيضا/ كم تبلغ ثروة الملكة رانيا العبد الله؟

اقرأ أيضا/ من هو أمير الأردن الصغير؟ الأمير هاشم بن عبد الله الثاني ويكيبيديا

اقرأ أيضا/ سبب دخول الأميرة رجوة برفقة الأمير هاشم حفل زفاف ولي العهد الأردني

تفاصيل إطلالة الأميرة سلمى في حفل زفاف ولي العهد:

بعد أن وضحنا كم مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، سنوضح تفاصيل إطلالة الأميرة سلمى في حفل زفاف شقيقها الأمير حسين على الأميرة رجوة آل سيف " رجوة الحسين ":

فضلت الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني الظهور في حفل زفاف الأمير حسين، بإطلالة زرقاء من دار "ستيلا ماركرتني"، وتركت الأميرة سلمى شعرها مسدولًا على كتفيها، مع حقيبة "كلاتش بيضاء"، وحذاء فضي قصير الكعب.

45a8439a74f970168a747df096ac422f2c4feb3f-010623213025.webp
88372585-7b9f-46b6-b379-36ddffcb54a3.jpg
7ae167e9-a772-43c3-9a71-22044273eca3.jpg
أما كانت الإطلالة الثانية للأميرة سلمى في مأدبة العشاء، اختارت لوك لامعاً بفستان مزين بالترتر البني مع تصميم أكمام فضفاضة وكسرات على طول خط الفستان، وما لفت الأنظار هو التاج الذي وضعته من مجموعة تيجان الملكة رانيا وهو تاج مصمم من دار بورشون ومسمى بتاج السوار "Boucheron Bracelet Tiara"، والذي يتميز بتصميم رقيق للغاية وسمي بهذا الاسم لأنه يمكن ارتداؤه كسوار وأكملت الأميرة إطلالتها بحقيبة كلاتش باللون البني.

0443b9d2-6131-47cb-9ed5-faef9aecf387.jpg
 

كم مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني؟ الأميرة سلمى ويكيبيديا

السيرة الذاتية للأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني:

تعتبر الأميرة سلمى أميرة أردنية من أبناء ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله.

ولدت الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني بتاريخ 26 سبتمبر 2000.

تبلغ الأميرة سلمى من العمر 23 عامًا.

يعتبر الأمير حسين بن عبد الله الثاني الأخ الأكبر للأميرة سلمى.

تعتبر الأميرة إيمان الشقيقة الكبرى للأميرة سلمى.

يعد الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، أمير الأردن الصغير، الأخ الأصغر للأميرة سلمى.

تخرجت الأميرة سلمى من دورة تدريبية قصيرة في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة عام 2018.

قام الملك عبد الله الثاني بن الحسين بتقليد الأميرة سلمى بنت عبد الله جناح الطيران في يناير 2020 في قصر الحسينية بالعاصمة الأردنية عمان، في مراسم حضرها كلا من والدتها الملكة رانيا العبد الله وأخيها الأكبر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن.

حققت الأميرة سلمى نجاحات في المجال العسكري.

تعتبر الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني أول امرأة أردنية تجتاز مرحلة التدريب الأساسية كطيار على طائرات الجناح الثابت.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، مواليد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، كذلك وضحنا تفاصيل إطلالة الأميرة سلمى في حفل زفاف الأمير حسين، إضافة إلى سيرتها الذاتية وأبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بها.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد