والد ميسي في الرياض.. هل حسمت الصفقة؟

والد ميسي في الرياض.. هل حسمت الصفقة؟

أعلنت وسائل إعلام سعودية، صباح اليوم الأحد، عن وصول خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني لونيل ميسي، إلى مدينة الرياض السعودية.

وعنونت صحيفة عكاظ السعودية،خبراً نشرته في عددها الصادر اليوم، بـ"اختار منزلاً لابنه.. والد ميسي في الرياض"، وبالخط العريض والكبير كتبت "هل حسمت الصفقة"، وأرفقت صورة لميسي والده في الخبر.

2118977.jpg
 

وجاء في خبر الصحيفة السعودية ما يلي: "من المنتظر أن يوقع أفضل لاعب في العالم، المتوج في مونديال 2022 الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقد انتقاله لنادي الهلال في باريس، بحضور الوفد السعودي الذي يتواجد في العاصمة الفرنسية، قبل وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الـ48 ساعة القادمة، تمهيداً لإعلان الصفقة بشكل رسمي عقب وصوله الرياض، ولم تحدد قيمة الصفقة ولا راتب اللاعب حتى الآن".

وأضافت: "كانت عكاظ انفردت في عددها الصادر الثلاثاء 14 مارس 2023، بنشر وصول خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى العاصمة الرياض، بعد دخول "ميسي" فترة الأشهر الستة التي يحق له التوقيع فيها مع أي ناد، إثر عدم حسم مصيره مع باريس سان جيرمان الفرنسي بالتجديد".

وأشارت "عكاظ"، إلى أن أفضل لاعب في العالم سيكمل مسيرته الرياضية في السعودية على خطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم لفريق النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خصوصاً بعد اطلاع والد ميسي على مقر السكن في الرياض تمهيداً لإقامة ميسي في العاصمة السعودية.

يذكر أنّ وزير السياحة أحمد الخطيب، رحب مجدداً بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ميسي مع عائلته وأصدقائه خلال الشهر الجاري، في زيارته الثانية للسعودية للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية وتجاربنا الاستثنائية وحفاوة الشعب السعودي خلال رحلته القادمة".

ميسي والهلال العرض الرسمي على الطاولة

وفي تقرير أخر صدر عن صيحفة عكاظ السعودية، فقد أبلغتها مصادر خاصة، بتقديم نادي الهلال عرضاً رسمياً خلال الساعات الماضية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان.

وأوضحت المصادر أن العرض الهلالي يتضمن كافة المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 بقطر، وفق الصحفية السعودية.

ويقف ميسي في مفترق طرق بشأن مسيرته مع النادي الفرنسي، حيث دخل فترة الأشهر الستة الحرة من عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وخلال مارس الماضي، زار خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، العاصمة الرياض.

رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان رسميًا اليوم الخميس الأول من يونيو 2023، رحيل نجم الفريق ليونيل ميسي مع نهاية الموسم الحالي.

وقال كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان بعد إعلان رحيل ميسي عن صفوف الفريق :" لقد حظيت بشرف كبير للعمل مدربا لأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

وأضاف "مباراة بي إس جي ضد كليرمون يوم السبت المقبل، ستكون الأخيرة لميسي في ملعب حديقة الأمراء، وأتمنى أن يتم الترحيب به بأفضل طريقة ممكنة".

اقرأ أيضاً: من سيكون بديل ميسي في باريس سان جيرمان؟

اقرأ أيضاً: ميسي يثير الجدل في باريس سان جيرمان بتصرف جديد

اقرأ أيضاً: ميسي يعمق جراح رونالدو برقم إعجازي جديد

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي (35 عاما) مع بي إس جي في 30 يونيو/حزيران المقبل، علما بأنه انضم للفريق في صيف 2021 قادما من برشلونة في صفقة انتقال حر.

 

كم تقاضى ميسي في باريس سان جيرمان؟

تراجع قائد المنتخب الأرجنتيني وحامل كأس العالم 2022 ميسي للمرتبة الثالثة في قائمة الأعلى أجرا بين لاعبي فريق باريس سان جيرمان، بحصوله على 3.375 مليون يورو شهريا، وبفارق 300 ألف يورو عن زميله البرازيلي نيمار، الذي يحصل على 3.675 مليون يورو، وفق ما كشفته صحيفة «ليكيب الفرنسية» عبر موقعها الإلكتروني «تويتر».

وكشفت صحيفة «ليكيب الفرنسية» قائمة أعلى 10 لاعبين حصولاً على رواتب في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأظهرت فيه تصدر القائمة الفرنسي مبابي بحصوله على 6 ملايين يورو شهريا.

وأكدت الصحيفة في تقريرها الذي نشر عبر موقع الـ«RT» أن مبابي سيحصل أيضا على 60 مليون يورو مكافأة توقيع بخلاف 70 مليون يورو مكافأة ولاء، تقديراً لتجديد عقده مع النادي في صيف العام الماضي إلى 2024، مع خيار التمديد لصيف 2025، ويتساوى اللاعبان ماركينيوس «برازيلي»، ماركو فيراتي «إيطالي» برصيد 1.2 مليون يورو شهريا لكل منهما، فيما حل نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي في المرتبه السادسة براتب قدره مليون يورو.

وبهذا متابعينا الأعزاء نختم مقالنا الذي قدمناه لكم عبر وكالة "سوا"، والذ تحدثنا فيه عن وصول خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني لونيل ميسي، إلى مدينة الرياض السعودية، ميسي والهلال العرض الرسمي على الطاولة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد