رابط حجز تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 _ أسعار التذكر

رابط حجز تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 _ أسعار التذكر

رابط حجز تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2023- تتجه أنظار عشاق الدائرة المستديرة، ومحبين كرة القدم في جميع أنحاء العالم، نحو ملعب أتاتورك الواقع في تركيا بمدينة إسطنبول، حيث سيشهد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 في شهر يونيو 2023.

ويبحث الكثير قبل بضعة أيام من المباراة النهائية بين مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان عن رابط حجز تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، حيث يشغل تفكير عشاق كرة القدم سؤال حول أسعار تذاكر المباراة النهائية في الأبطال.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، وأسعار تذاكر نهائي مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان، وموعد المباراة وتوقيتها في إسطنبول.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

في الـ 10 من شهر يونيو/حزيران القادم، ستقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، حيث ستقام المباراة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي على ملعب أتاتورك في مدينة إسطنبول التركية.

222.jpg
وتحديدًا كما أعلنت اللجنة المنظمة لدوري أبطال أوروبا، ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستكون في نفس التوقيت (التاسعة مساءً) بتوقيت القاهرة ومصر. حيث يختلف التوقيت على حسب المنطقة الزمنية التي تتواجد فيها.

ويلتقي الفريقين في النهائي بعد أن حقق فريق مانشستر سيتي التأهل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على بطل النسخة الماضية ريال مدريد بنتيجة 5-1 في دور النصف النهائي. في حين تغلب الإيطالي انتر ميلان بالفوز على غريمه التقليدي اسي ميلان بنتيجة ثلاثية نظيفة.

أسعار تذاكر رابط نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

يبحث الكثير عن أسعار تذاكر مباراة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تتراوح أسعار تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، من 70 يورو وحتى 690 يورو حسب الفئة، وتوزع أسعار التذاكر في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا كما يلي:

  • الفئة الأولى: 690 يورو، (739 دولاراً).
  • الفئة الثانية: 490 يورو، (525 دولاراً).
  • الفئة الثالثة: 180 يورو، (192 دولاراً).
  • الفئة الرابعة: 70 يورو، (75 دولاراً).

حجز-تذاكر-نهائي-دوري-أبطال-أوروبا-2023.webp

رابط حجز تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

يمكنكم شراء تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع (box office) المخصص لشراء تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

يمكنك الدخول إلى موقع شراء تذاكر دوري أبطال أوروبا 2023 (اضغط هنا)

التقاط.JPG

  • تحديد مكان الجلوس من خلال الرسم المرفق في صفحة الموقع.

نهائي-دوري-أبطال-أوروبا-2023-1.webp

 

  • اختيار الفئة ونوع التذاكر التي تريد شراءها.
  • تحديد عدد التذاكر التي تريد شراءها.
  • النقر على احجز بجانب الفئة التي قمت باختيارها.

تذاكر-نهائي-دوري-أبطال-أوروبا-2023.webp

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد انتر ميلان

لم يسبق لكلا الفريقين للالتقاء فيما بينهم، حيث لم يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي بأي مواجهة مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي في أي بطولة سابقة، أو اي مباراة ودية جمعتهم.

ومع ذلك، قد تقابل مانشستر سيتي مع أندية إيطالية في مباريات سابقة، جمعت بينهم في عدد من المواجهات، في هذه المواجهات المباشرة بين مانشستر سيتي والأندية الإيطالية حقق مانشستر سيتي 6 انتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 4 مباريات.

ويعتبر نادي يوفنتوس هو النادي الإيطالي الأكثر مواجهة مع مانشستر سيتي في المسابقات المختلفة، حيث التقى الفريقان في 6 مناسبات، حقق مانشستر سيتي انتصارًا واحدًا فقط، وخسر 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة ضد يوفنتوس.

القنوات الناقلة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

تمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تذاع منافسات النهائي عبر قناة بي إن سبورت 1.

ومن المؤكد على انه سيتم إذاعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 عبر استوديو خاص شكلته مجموعة بي إن سبورت الشبكة القطرية، لنقل الحدث بطريقة خاصة لما له من أهمية كبرى في أغلب الدول.

ما هي الجوائز المالية في دوري أبطال أوروبا 2023؟

حددت اللجنة المنظمة لـ نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 جوائز دوري الأبطال، حيث يحصل الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 2023 على جائزة مالية قدرها 20.86 مليون يورو، فيما يحصل الوصيف على 16.17 مليون يورو.

ويحصل الفريق المتأهل إلى نصف النهائي يحصل على 13 مليون يورو، فيما تحصل الأندية التي لعبت الدور ربع النهائي على 11.05 مليون يورو.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية رابط حجز تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، وما هي أسعار تذاكر الحضور، والكشف عن موعد النهائي، وماهية القنوات الناقلة للنهائي.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد