دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023 - توجيهي 2023

دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023

دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023 – مع اقتراب اختبارات الثانوية العامة "توجيهي 2023" في عدد من الدول العربية، تشعر الأمهات بالقلق والتوتر، فتفوق الأولاد يعد أمنية واحدة من أمنيات الأمهات الأكثر أهمية.

ازدادت عملية البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عن أدعية للأولاد في الامتحانات النهائية، جاء البحث كالتالي " دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023"، وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نستعرض في الطور التالية أدناه، مجموعة من الأدعية، حيث تحمل الأمهات في قلوبهن الدعاء والأمل لأولادهن، فهن الداعم الأكبر لأولادهن في مرحلة الامتحانات.

دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023

تدعو الأمهات الله في كل لحظة وتستعين بقوته ورحمته في هذه الفترة الحاسمة في حياة أبنائها، حيث يرفعن أكف الدعاء ليطلبن من الله أن يهدي أولادهن ويمنحهم التركيز والذكاء والثقة بالنفس لمواجهة الامتحانات النهائية لعام 2023، كما يدعون لهم بالتوفيق والنجاح في جميع المواد ويسألن الله أن ي فتح لهم أبواب المعرفة والتفوق، وفيما يلي مجموعة من الأدعية لأولادي في الامتحانات النهائية 2023:

دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023 - دعاء الأم لابنائها أثناء الامتحانات

نسألك اللهم من واسع فضلك وعظيم كرمك أن توفق أولادنا في الاختبارات، وتشرح صدورهم وتيسر أمورهم يا رب العالمين.

دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023، اللهم يا رب العالمين، أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن تنير دروب أولادي وتهديهم في امتحاناتهم النهائية، يا الله.

دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023،  اللهم اجعلهم مستعدين ومتحمسين للتعلم والاستيعاب، وارزقهم الذكاء والتركيز العالي، واجعل أيديهم تكتب بالفائدة والمعرفة.

اللهم اجعلهم يتذكرون ما تعلموه ويستخدمونه بحكمة وفهم في امتحاناتهم، وارزقهم الفهم العميق والتفكير الواعي لحل الأسئلة بنجاح.

للهم نسألك لأبنائنا فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، وأن تجعل أسرارهم عامرة بطاعتك وقلوبهم عامرة بخشيتك وألسنتهم عامرة بذكرك.

اللهم اجعلهم يشعرون بالثقة بأنفسهم وقدراتهم، وانثر عليهم السكينة والطمأنينة في أوقات الاختبار، واجعلها فترةً لإظهار قدراتهم وتألقهم.

اللهم اشرح صدور أبنائي، ويسر أمورهم كلها، اللهم احلل عقدتهم من ألسنتهم ووفقهم في امتحاناتهم، وكن معهم فيها يا رب العالمين.

دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023

اللهم ارزقهم التوفيق والنجاح الباهر في جميع المواد والاختبارات، واجعلهم ممن يحققون الدرجات العالية والتفوق الأكاديمي.

اللهم إنا نستودعك أولادنا، وقد بدأت الاختبارات أن توفقهم، وتفتح عليهم فتوح العارفين، وأن تحقق لهم أمانيهم يا أرحم الراحمين.

يا رب أولادنا في ذمتك داخل قاعات الامتحانات، فأنزل عليهم السكينة والرشد، وهب لهم عقولًا راشدةً يا أرحم الراحمين.

 دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023، اللهم إن أولادي قد نفذت حيلهم، وانتهت جهودهم في المذاكرة فإذا كان هناك أمر فيها يعجزهم فإنه لا يعجزك يا رب فأنر بصيرتهم ووفقهم للنجاح.

اللهم اجعل هذه الامتحانات سببًا لرفعة مقامهم وتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم المستقبلية.

دعاء اللهم وفق الطلاب والطالبات في امتحاناتهم النهائية 2023

اللهم وفق الطلاب والطالبات في اختباراتهم يا واحد يا أحد، يا فارج الهم ويا كاشف الغم، نلتجأ إليك في هذه اللحظة الفاصلة لطلابنا وطالباتنا في اختباراتهم النهائية في عام 2023.

اللهم وفق الطلاب والطالبات في امتحاناتهم، وارزقهم التوفيق والنجاح الباهر، واجعلها لهم سببًا للفرح والسعادة، ولتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم المستقبلية.

اللهم وفق الطلاب والطالبات في اختباراتهم، يا من يعلم السر والعلانية، ويعلم ما في الصدور، اجعل قلوبهم مطمئنة وواثقة، وامنحهم الثقة بأنهم قادرون على التفوق والتميز.

اللهم وفق الطلاب والطالبات في امتحاناتهم، يا مُفَرِّجَ الكرب، ويا مُجِيبَ الدعوات، اجعل الاختبارات سهلة عليهم وانفراجًا لهم، واجعلها فرصةً لإظهار قدراتهم ومهاراتهم.

دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023

اللهم وفق الطلاب والطالبات في امتحاناتهم، يا من يسمع الصوت الخفي، ويعلم السر والعلانية، استجب دعاءنا وانعم عليهم بالتركيز العالي والذاكرة القوية، واجعل معلوماتهم تنساب بسهولة ويسر في أذهانهم.

اللهم وفق الطلاب والطالبات في اختباراتهم، يا مُعَلِّمَ الأسماء والألوان، ومُبَدِّلَ الأحوال، اجعلهم يتقبلون العلم والمعرفة بسهولة ويسر، واجعلهم محبين للمعرفة والتعلم الدائم.

اللهم وفق الطلاب والطالبات في اختباراتهم، يا رزاق العباد، ويا مُعْطِيَ السعادة، ارزقهم الهدوء والسكينة أثناء الامتحانات، واجعلها فترةً تفيدهم

اللهم وفق الطلاب والطالبات في امتحاناتهم، واكتب لهم النجاح والتفوق واجعلهم ذخرًا لأنفسهم ولوطنهم وللأمة الإسلامية.

دعاء تيسر الامتحان على أولادنا توجيهي 2023

اللهم يا مُيَسِّرَ الأمور، ويا مُفَرِّجَ الكُرُب، نلتجأ إليك في هذه اللحظة الحاسمة، نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن تيسر امتحانات أبنائنا في الثانوية العامة لعام 2023.

اللهم اجعل دراساتهم ميسرة وسهلة، وارزقهم التركيز والاستيعاب السريع، واجعل أفكارهم وأيديهم مليئة بالثقة والثبات.

اللهم يا مُعَلِّمَ الإنسان العلم، ويا مُفَهِّمَ الحكمة، افتح لهم أبواب الفهم والاستيعاب، واجعل المعلومات تنساب في أذهانهم بسهولة ويسر.

اللهم يا قُرَّةَ أعيُنِنا ويا سَعَادَةَ قُلُوبِنا، اجعلهم يشعرون بالهدوء والطمأنينة أثناء الاختبارات، واجعل الوقت يمر عليهم بسلاسة ويسر.

دعاء الامتحان الصعب

اللهم يا رافع الغم ومُنَزِّلَ السَّكينة، نلتجأ إليك في هذا الوقت الصعب والامتحان الذي يبدو صعبًا على أولادنا. نسألك بعظمتك وكرمك أن تُسَهِّل هذا الامتحان الصعب عليهم وتجعلهم يتجاوزونه بنجاح.

اللهم يا فَتَّاحَ الأبواب، ويا قَاضِي الحَوَائِج، افتح لهم أبواب الفهم والتفكير الواعي، وألهمهم الحلول الصائبة والأفكار الذكية لمواجهة تحديات هذا الامتحان الصعب.

اللهم يا مُجِيبَ الدعوات، ويا وَاحِدَ الأَحْكَامِ، استجب لدعاءنا وامنحهم القوة والثقة للتغلب على الصعوبات والتحديات التي قد تواجههم في هذا الامتحان الصعب.

اللهم يا مُعَيِّنَ النَّاسِ وَمُسَدِّدَ خُطَاهُمْ، سدد خُطَاهُمْ وثبِّتْ أقدامهم على الطريق الصحيح، واجعلهم يأخذون قرارات صائبة ويجدون الإجابات الصحيحة في هذا الامتحان الصعب.

اللهم يا حَفِيظَ العَبِيدِ، ويا شَهِيدَ الحَقِّ، اجعلهم يحفظون ما درسوه ويتذكرونه في هذا الامتحان، واحرسهم من النسيان والارتباك واجعلهم يرفعون رؤوسهم بفخر وثقة بأنهم قادرون على التغلب على أي صعوبة.

دعاء تسهيل الامتحان

اللهمّ سهّل ما أراه صعبًا، وكن عونًا لي عند كلّ سؤال اقرأه.

يا رب ارزقني سرعة الفهم وأرشدني للصواب في حل السؤال، اللهم أمين.

هم يا مُيَسِّرَ الأمور، ويا مُفَرِّجَ الكُرُب، نلتجأ إليك في هذا الوقت الحاسم، ونسألك بعظيم قدرتك وكرمك أن تُسَهِّل هذا الامتحان علينا وتُعِينَنَا على التغلب على صعوباته وتحدياته.

اللهم يا مُعَيِّنَ النَّاسِ وَمُسَدِّدَ خُطَاهُمْ، سدد خُطَاهُمْ ووفِّقْهُمْ لاجتياز هذا الامتحان بنجاح، وثبِّتْ أقدامهم على الطريق الصحيح، واجعلهم يأخذون قرارات صائبة ويتفوقون في أداءهم.

دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023

اللهم يا فَتَّاحَ الأبواب، ويا مُجِيبَ الدُّعَاءِ، افتح لنا أبواب التفكير الواعي والفهم السريع، وألهمنا الحلول الصائبة والأفكار الذكية للتصدي للأسئلة والمواضيع التي ستواجهنا في هذا الامتحان.

اللهم يا قَاضِي الحَوَائِج، ويا وَاحِدَ الأَحْكَامِ، اجعل لنا النجاح في هذا الامتحان، واكتب لنا الأعلى الدرجات والتقديرات، وانشر علينا الراحة والثقة أثناء الامتحان.

اقرأ أيضا: توجيهي 2023 – دعاء قبل تقديم امتحانات الثانوية العامة

اقرأ أيضا: توجيهي 2023 – دعاء بعد تقديم امتحانات الثانوية العامة

صور دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023

OIP.jpg
OIP.jpg

وفي ختام المقالة قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، أدعية للأولاد في الامتحانات النهائية، حيث جاء البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل" كالتالي " دعاء لأولادي في الامتحانات النهائية 2023".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد