تذاكر حفل اصيل ابو بكر تبوك وطريقة الحجز ضمن جولة المملكة 2023

اصيل ابو بكر في تبوك

تذاكر حفل اصيل ابو بكر تبوك وطريقة الحجز ضمن جولة المملكة 2023 -  تم الإعلان عن موعد حفل اصيل ابو بكر بالمملكة العربية السعودية ضمن جولة المملكة 2023 ، ويزداد البحث في هذه الأوقات عن تذاكر حفل اصيل ابو بكر تبوك ورابط حجز تذاكر حفل أصيل أبو بكر تبوك .

حيث يستعد الفنان السعودي اصيل ابو بكر لإحياء حفله القادم في تبوك ضمن جولة المملكة 2023، وذلك ضمن فعاليات شهر يونيو القادم، حيث من المقرر أن تٌقام حفلة مميزة على مسرح جامعة الملك خالد في تبوك بالسعودية، ومن المقرر أن يقوم الفنان بتقديم باقة مميزة من أبرز الأغاني التي قدمها خلال مسيرته الغنائية.

ونقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد حفلة أصيل أبو بكر في تبوك و تذاكر حفل أصيل أبو بكر وطريقة ورابط حجز تذاكر أصيل أبو بكر بالسعودية.

حفلة اصيل ابو بكر في تبوك

ينتظر المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية موعد حفلة اصيل ابو بكر تبوك ، حيث تعد حفلات الفنان السعودي اصيل ابو بكر من أهم وأبرز الأحداث الفنية في العالم العربي بشكل عام وفي السعودية بشكل خاص.

موعد حفلة اصيل ابو بكر تبوك

تم الإعلان عن موعد حفلة اصيل ابو بكر في الباحة، والتي من المقرر أن يحيي الفنان أصيل أبو بكر حفلة غنائية في مدينة الباحة خلال الفترة القادمة، ضمن جولة المملكة 2023 وسط ترقب كبير من قبل محبيه وعشاق فنه في المنطقة.

وتقام حفلة اصيل ابو بكر في جازان يوم الجمعة 9 يونيو 2023، في مركز الامير سلطان الحضاري، وهذه الحفلة الطربية المميزة ضمن جولة المملكة 2023.

تذاكر اصيل أبو بكر.jpg

اسعار تذاكر حفل أصيل أبو بكر في تبوك

تم طرح تذاكر حفل الفنان أصيل أبو بكر تبوك وجاءت الأسعار كالتالي:

1- 115 ريال سعودي.

2- 230 ريال سعودي.

3- 287 ريال سعودي.

4- 402 ريال سعودي,

5- 460 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: تذاكر حفل محمد عبده جازان جولة المملكة 2023 - حفلة محمد عبده جازان 2023

موعد طرح تذاكر حفل أصيل أبو بكر تبوك

 أعلنت الصفحة الرسمية لموقع تذاكر السعودية، عن أسعار تذاكر حفل اصيل أبو بكر تبوك رابط التذاكر بالاضافة لموعد طرح تذاكر حفل أصيل أبو بكر تبوك ، والتي تم طرحها يوم السبت 1 يونيو 2023.

طريقة حجز تذاكر حفل أصيل أبو بكر تبوك

عليك الدخول إلى موقع enjoy أو rotana platinumlist 

ستظهر أمامك العديد من الفعاليات اختار تذاكر حفل أصيل أبو بكر تبوك .

بعدها اضغط على كلمة شراء التذاكر.

سيطلب من تسجل الدخول على الموقع بحسابك أو قم بإنشاء حساب جديد.

اختار الفئة التي تناسب أسعارك المذكورة سلفا ثم المقعد الذي تريد حجزه.

بعد تحديد مقعدك اضغط على كلمة الدفع الموجودة في الأسفل.

يمكنك أيضا دفع سعر التذكرة أيضا بالوسائل المتاحة أمامك.

رابط حجز تذاكر أصيل أبو بكر تبوك

لحجز تذاكر حفل أصيل أبو بكر تبوك في السعودية يمكنك الحجز عبر رابط  منصة enjoy أو rotana platinumlist .

رابط حجز تذاكر حفل أصيل أبو بكر تبوك عبر منصة enjoy اضغط هنا.

رابط حجز تذاكر حفل أصيل أبو بكر تبوك عبر منصة  rotana platinumlist اضغط هنا.

حفلات تبوك

تعد حفلات تبوك من أهم حفلات المناطق في السعودية، نظراً لأن مدينة تبوك من أهم المدن في المملكة العربية السعودية.

ومن خلال إحيائه حفلته الغنائية في تبوك، سيتاح لمحبي أصيل أبو بكر فرصة الاستمتاع بأجواء فنية مميزة، والتعرف على أحدث الأغاني التي يقدمها الفنان.

ومن المتوقع أن يقدم أصيل أبو بكر خلال حفلته في تبوك باقة منوعة من أشهر أغانيه، والتي تتميز بأدائها الرائع والمميز كما يتوقع أن تحظى حفلة أصيل أبو بكر في تبوك بتنظيم متميز وتجهيزات فنية عالية الجودة، تتناسب مع جمالية المدينة وروعة الحدث.

جولة المملكة 2023

 تعد حفلة أصيل أبو بكر في تبوك فرصة مثالية لجمهوره وعشاقه للاستمتاع بأجواء فنية مميزة، ولقاء فنانهم المفضل والاستماع إلى أغانيه الرائعة. ولذلك، يجب على الجمهور حجز تذاكر حفل أصيل أبو بكر تبوك المسبق ، والتأكد من حضورهم في الموعد المحدد للاستمتاع بالفعالية الفنية الرائعة التي يقدمها أصيل أبو بكر تبوك.

وفي الختام نكون قدمنا لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد حفلة اصيل ابو بكر في تبوك و تذاكر حفل أصيل أبو بكر وطريقة ورابط حجز تذاكر أصيل أبو بكر بالسعودية.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد