تعرف على أبرز الأفلام السينمائية المنتظرة بموسم عيد الأضحى

أبرز الأفلام السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المبارك

تعرف على أبرز الأفلام السينمائية  المنتظرة بموسم عيد الأضحى - يترقب الجمهور السينمائي المصري بفارغ الصبر مجموعة من الأفلام التي من المقرر عرضها في دور السينما خلال موسم عيد الأضحى المقبل. يتنافس عدد كبير من الأفلام على تحقيق إيرادات مرتفعة في هذا الموسم، حيث تتنوع تلك الأفلام بين الأكشن والكوميديا والتراجيديا. ونحن هنا لنقدم لكم نظرة عامة على تلك الأفلام المثيرة التي ستشد اهتمام الجماهير.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال أهم الأفلام السينمائية المقرر عرضها في موسم عيد الأضحى المبارك والتي هي كالتالي :

 فيلم البعبع لـ أمير كرارة.

في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، من أبرز الأفلام السينمائية  سيكون هناك منافسة قوية لفيلم البعبع الذي يضم نخبة من نجوم الفن. يتميز هذا الفيلم ببطولة الفنان أمير كرارة، ويشارك فيه أيضًا النجمة ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن، ومحمد أنور. سيكون الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وسيتولى إخراجه حسين المنباوي، وسيتم إنتاجه بواسطة شركتي سينرجي فيلمز وأحمد بدوي. يتوقع أن يحظى الفيلم بتفاعل كبير من الجمهور ويكون من بين أهم الأعمال السينمائية في فترة عيد الأضحى.

قام الفنان أمير كرارة بالترويج للفيلم عبر حسابه الشخصي في منصة "إنستغرام"، حيث قام بنشر التريلر الخاص بالفيلم لجذب انتباه الجمهور وزيادة التشويق..

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)

فيلم  بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز

يعود الفنان كريم عبد العزيز إلى السينما الكوميدية  بأبرز الأفلام السينمائية من خلال فيلمه الجديد "بيت الروبي"، حيث يشارك في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية نور، وتارا عماد، وعدد من الفنانين الذين يظهرون ضيوف الشرف في الفيلم. يتولى إخراج الفيلم المخرج بيتر ميمي.

قام المخرج بيتر ميمي بالترويج للفيلم عن طريق نشر الأفيش الرسمي عبر حسابه الشخصي في منصة "إنستغرام"، ولقد استقبلت هذه الخطوة ردود فعل واسعة من قبل جمهوره ومتابعيه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Peter Mimi (@petermimi)

 

 فيلم مستر أكس لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد

يشارك في موسم عيد الأضحى المبارك أيضًا بأبرز الأفلام السينمائية  لفيلم "مستر أكس" الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي، ويشاركه في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بما في ذلك هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، ومحمود حافظ. يضم الفيلم أيضًا عددًا من ضيوف الشرف، وقد تمت كتابة سيناريو وحوار الفيلم بواسطة أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتولى أحمد عبد الوهاب إخراجه.

قام الفنان أحمد فهمي بالترويج للفيلم عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام" من خلال مشاركة البوستر الرسمي للفيلم.

 

فيلم  تاج لـ تامر حسني

أبرز الأفلام السينمائية حيث تم تأكيد عرض فيلم "تاج" للفنان تامر حسني في موسم عيد الأضحى المبارك. يُعد هذا الفيلم تجربة جديدة ومختلفة، حيث يقوم تامر حسني بأداء دور البطل الخارق لأول مرة في مسيرته الفنية. يشارك في بطولة الفيلم كل من دينا الشربيني، هالة فاخر، ليلى عز العرب، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف. سيتولى تامر حسني كتابة السيناريو وسارة وفيق ستكون المخرجة للفيلم.

قام الفنان تامر حسني بالترويج للفيلم عن طريق نشر التريلر التشويقي عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام"، ولقد حاز الفيديو على استجابة واسعة من قبل جمهوره ومتابعيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

وبهذا تكون وكالة سوا الإخبارية قدمت لكم من خلال هذا المقال في السطور السابقة أبرز الأفلام السينمائية المقرر عرضها في موسم عيد الأضحى المبارك .

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد