معلق مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا وموعد المباراة

معلق مباراة الأهلي والوداد

معلق مباراة الأهلي والوداد اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية والماضية ازدياداً كبيراً وملحوظاً في البحث عن معلق مباراة الأهلي بشكل عام ومباراة الأهلي المصري ضد الوداد المغربي اليوم في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي البحث عن معلق مباراة الأهلي والوداد في تزايد من قبل الباحثين عن المباراة من محبي كرة القدم العربية والأفريقية وعشاق الأهلي المصري والوداد المغربي على وجه التحديد، عن موضوع معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على وجه الخصوص.

ودائماً ما كانت تعتبر مواجهة ومباراة الأهلي ضد الوداد واحدة من أكثر وأكبر المباريات المنتظرة في دوري أبطال أفريقيا، والتي تستحوذ على اهتمام الآلاف والملايين من عشاق كرة القدم الأفريقية ومحبي الأهلي والوداد على وجه التحديد، والراغبين في معرفة معلق مباراة الأهلي والوداد.

وفي هذا التقرير نضع بين أيديكم متابعينا الكرام عبر وكالة سوا في هذا المقال كافة تفاصيل مباراة الأهلي ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك من خلال استعراض معلق مباراة الأهلي والوداد اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وموعد مباراة الأهلي والوداد في مباراة الذهاب، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد اليوم في الذهاب، وتشكيلة الأهلي ضد الوداد المغربي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا، وتاريخ مواجهات الأهلي والوداد في أفريقيا.

معلق مباراة الأهلي والوداد اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويعتبر موضوع معلق مباراة الأهلي والوداد من أكثر المواضيع التي يبحث عنها المتابعون بعد موضوع تشكيلة الأهلي اليوم ضد الوداد في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قد أسندت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم مهمة التعليق للمعلق الشهير التونسي عصام الشوالي.

 

تشكيلة الأهلي ضد الوداد المغربي

وستعرض وكالة سوا الاخبارية لمتابعينها الكرام في السطور التالية التشكيلة المتوقع لاختيارات المدرب السويسري مارسيل كولر أمام الوداد المغربي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت غياب حارس المرمى محمد الشناوي، وتأتي تشكيلة الأهلي ضد الوداد المغربي كالآتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومروان عطية وبيرسي تاو.

الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تبدأ تشكيلة الأهلي ضد الوداد المغربي اليوم المباراة ضد الوداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السودان وتونس.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والوداد المقرر إقامتها مساء اليوم في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة يحضرها ما يقارب 50 ألف مشجع.

 

وكان الأهلي قد فاز على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مبارتي الذهاب والإياب في نصف النهائي، والتي انتهت مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل لصالح الأهلي وسجل الأهداف كلا من بيرسي تاو هدفين الأول في الدقيقة 8 والثاني في الدقيقة55 ومحمود كهرباء هدف في الدقيقة 75، و انتهت مباراة الإياب بهدف دون مقابل لصالح الأهلي سجله حسين الشحات بالدقيقة22.

ونجح الوداد المغربي بالتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوبي الإفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية التي تأخذ حقوق بث بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، ويستطيع عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة المباراتين الذهاب والعودة عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات

التردد: 11013.

الإستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD مشفرة.

القمر: سهيل سات

التردد: 11547.

الإستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

الجودة: HD مشفرة.

اين سيقام نهائي دوري أبطال أفريقيا

ستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، بينما تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء للعام الثالث تواليًا يوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

 

مواجهات الأهلي والوداد.png
 

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، حول تفاصيل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ووفرنا لكم معلق مباراة الأهلي والوداد وموعد مباراة الأهلي والوداد، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي، وتشكيلة الأهلي ضد الوداد المغربي وأين سيقام النهائي، بالإضافة إلى تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد