أول رسالة لميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان

أول رسالة لميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان

أول رسالة لميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، يبحث كثيرون من عشان كرة القدم، ومحبي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن أول رسالة لميسي بعد رحليه عن باريس سان جيرمان.

وتصدر خبر رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان، محركات البحث ومواقع التواص الاجتماعي، حيث يبحث كثيرون عن أول رسالة لميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، وماذا قال ميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، ما مصير ميسي بعد رحليه عن باريس سان جيرمان.

ميسي.jpg

رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان رسميًا اليوم الخميس الأول من يونيو 2023، رحيل نجم الفريق ليونيل ميسي مع نهاية الموسم الحالي.

وقال كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان بعد إعلان رحيل ميسي عن صفوف الفريق :" لقد حظيت بشرف كبير للعمل مدربا لأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

وأضاف "مباراة بي إس جي ضد كليرمون يوم السبت المقبل، ستكون الأخيرة لميسي في ملعب حديقة الأمراء، وأتمنى أن يتم الترحيب به بأفضل طريقة ممكنة".

 

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي (35 عاما) مع بي إس جي في 30 يونيو/حزيران المقبل، علما بأنه انضم للفريق في صيف 2021 قادما من برشلونة في صفقة انتقال حر.

 

الرسالة الأولى لميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان

في هذه الفقرة، سنذكر لكم أول رسالة لميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، حيث وجّه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الشكر لناديه السابق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، بعد إعلان الأخير رحيل بطل كأس العالم 2022 رسميًا عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وقال ليو في بيان: "شكراً للنادي ولمدينة باريس وسكانها على هذين العامين. أتمنى لهم التوفيق في المستقبل".

ووصل ميسي إلى النادي الفرنسي في العام 2021 بصفقة انتقال مجانية من نادي برشلونة الإسباني، فلعب 74 مباراة، وسجّل 32 هدفاً، وقدّم 35 تمريرة حاسمة.

لكنه لم يكن قادراً على مساعدة الباريسيين في هدفهم الأسمى، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا.

رغم ذلك، أضاف النادي في بيانه أن "باريس سان جيرمان يفخر بأنه كان قادراً على أن يضمّ في صفوفه أفضل لاعب في التاريخ، ويتمنى بمشاعر صادقة، نجاحات عدة لليو في مسيرته".

بديل ميسي في باريس سان جريمان

بديل ميسي- حيث استقر باريس سان جرمان، وفق تقارير صحيفة، بالفعل على بديل لنجمه ليونيل ميسي، في إشارة جديدة إلى أن الأخير لن ينوي تجديد تعاقده مع النادي الفرنسي.

وبحسب موقع "غول" المتخصص في كرة القدم، فإنّ البرتغالي برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي الإنجليزي سيعود إلى الدوري الفرنسي مجددًا، ليكون خليفة وبديل ميسي في فريق العاصمة بدءاً من الموسم المقبل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط بها اسما سيلفا وباريس سان جرمان، فقد توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي الصيف الماضي، لكن مشاكل مالية حالت دون إتمام الصفقة وقتها.

للتفاصيل اقرأ: من سيكون بديل ميسي في باريس سان جيرمان؟

وتألق سيلفا (28 عامًا)، سابقًا مع موناكو الفرنسي، مما دفع مانشستر سيتي إلى ضمه عام 2017 ليبدأ مسيرة ناجحة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن جهة أخرى، تعزز هذه التقارير ما تناقلته وكالات أنباء، حول نية ميسي الرحيل عن باريس سان جرمان بنهاية عقده في يونيو المقبل، وفي الغالب إلى أحد أندية الدوري السعودي

هل سيعود ميسي إلى برشلونة 

حصل فريق برشلونة، على موافقة مبدئية من رابطة الليجا، بشأن الخطة الاقتصادية التي قدمها النادي لرفع القيود الخاصة بقانون اللعب المالي النظيف.

وأعلنت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنّ برشلونة حصل على موافقة شفهية من الليجا، لكن النادي يعتبر هذا الأمر غير كافٍ، وينتظر إصدار القرار بشكل رسمي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنّ موافقة الليجا ستجعل برشلونة يتحرك لبناء فريق قوي تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

وأوضحت أنّ الفكرة الأولية لدى برشلونة عقب الحصول على موافقة الليجا، كانت تسجيل العقود الجديدة للاعبين الحاليين (جافي - رونالد أراوخو - سيرجي روبيرتو - ماركوس ألونسو - بالدي)، ثم التحرك للتعاقد مع ليونيل ميسي كمرحلة ثانية.

اقرأ أيضاً: ميسي يثير الجدل في باريس سان جيرمان بتصرف جديد

اقرأ أيضاً: ميسي يعمق جراح رونالدو برقم إعجازي جديد

وحسب "سبورت"، فإنّ خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أصدر تعليمات عاجلة للإدارة بتغيير الأولويات ووضع ملف ليونيل ميسي قبل أي شيء آخر، بسبب أن التعاقد مع النجم الأرجنتيني يعد العملية الأكثر إلحاحًا التي يواجهها النادي، وإذا لم يتم تسريعها، فإن فرص عودة البرغوث تتضاءل كل يوم.

كما يريد النادي إظهار لميسي أن ما حدث عندما أجبر على الرحيل في 2021، لن يحدث مرة أخرى، كما أن الإدارة مقتنعة تمامًا بقدرتها على تنفيذ جميع العمليات التالية المخطط لها.

وتعتقد إدارة برشلونة أن تسجيل العقود الجديدة أمر مضمون بمجرد الحصول على الموافقة الرسمية من رابطة الليجا.

وحاول برشلونة الإسراع في الحصول على ضمانة رسمية من رابطة الدوري الإسباني، لتسهيل عملية التعاقد مع ميسي، لكن الرئيس خافيير تيباس رفض هذا الطلب مرارًا وتكرارًا

وبهذا نختم لكم متابعينا الكرام، مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أول رسالة لميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، وماذا قال ميسي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، ما مصير ميسي بعد رحليه عن باريس سان جيرمان.

المصدر : وكالة سوا- العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد