قتيل وإصابة خطيرة بجريمتي إطلاق نار بالداخل المحتل

قتيل وإصابة خطيرة بجريمتي إطلاق نار بالداخل المحتل

وقعت جريمتي إطلاق نار منفصلتين، مساء يوم السبت 3 يونيو 2033، في تل السبع وحي الجواريش بالرملة بالداخل المحتل، أسفرت عن وقوع قتيل وإصابة خطيرة.

وأفادت المصادر، أن الجريمة التي وقعت في تل السبع، أسفرت عن وقوع قتيل وهو إسماعيل الشمالي في الأربعينيات من عمره، بالإضافة إلى إصابة فتى بجروح في جريمة إطلاق نار بحي الجواريش في الرملة، فيما أصيب شخص بجروح خطيرة في جريمة إطلاق نار منفصلة ببلدة تل السبع بمنطقة النقب.

وأضافت المصادر، أنه قدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" عمليات الإنعاش لمصاب في الأربعينيات من عمره، إذ عانى جروحا حرجة في جسده، في حي الجواريش، كما وصفت حالة المصاب الآخر وهو فتى (16 عاما) بالمتوسطة.

وتابعت: "أحيل المصابان على وجه السرعة، إلى مستشفى "أساف هروفيه" لاستكمال العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاة المصاب البالغ متأثرا بجراحه الحرجة".

كما باشرت الشرطة الإسرائيلية التحقيق في ملابسات الجريمتين المنفصلتين اللتين لم تعرف خلفيتهما بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به، حيثُ اعتقلت الشرطة 24 مشتبها من حي الجواريش بالضلوع في جرائم إطلاق نار في الرملة، وأحالتهم للتحقيق، على أن تقرر بناء على مستجدات التحقيق إن كانت ستعرضهم على المحكمة لتمديد اعتقالهم.

ويشار إلى أن عدد ضحايا جرائم القتل ارتفع في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري، إلى 81 قتيلا بينهم 6 نساء وطفلان، كما تحولت جرائم إطلاق النار وسط الشوارع والقتل إلى أمر معتاد خلال السنوات الأخيرة في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره ورهينة للجريمة المنظمة.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد