تشكيلة برشلونة ضد سيلتا فيغو في مباراة اليوم

تشكيلة برشلونة ضد سيلتا فيغو في مباراة اليوم

تشكيلة برشلونة ضد سيلتا فيغو في مباراة اليوم - يبحث هواة وعشاق الدائرة المستديرة اليوم الأحد يونيو 2023 عن تشكيلة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو التي ينتظرها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي والعالم ويترقبون لحظة انطلاق صافرة البداية.

تشكيلة برشلونة ضد سيلتا فيغو في مباراة اليوم

تشكيلة برشلونة ضد سيلتا فيغو في مباراة اليوم ، فريق وكالة سوا يعرض لكم في هذه السطور تشكيلة برشلونة المتوقعة اليوم أمام منافسه فريق سيلتا فيغو اليوم .

وتأتي مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو اليوم في الأسبوع الـ 38 من ضمن منافسات الدوري الإسباني ، حيث يستعد كل من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي ، من أجل الفوز بالمباراة وتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة.

وبحسب المعلومات التي توفرت لدى وكالة سوا إن تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام سيلتا فيغو في مباراة اليوم ستكون كما يلي:  

حراسة المرمى:- تير شتيجن.

خط الدفاع:- اندرياس كريستينسن ، جوردي ألبا ، جول كوندي ، أليخاندرو بالدي.

خط الوسط:- سيرخيو بوسكيتس ، جافي ، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم:- روبرت ليفاندوفسكي ، عثمان ديمبيلي ، أنسو فاتي.

وتقام مباراة برشلونة اليوم ضد نظيره سيلنا فيغو على أرضية استاد بالايدوس مباراة قوية ونارية ، حيث يلتقي فريق برشلونة ومنافسه فريق سيلتا فيغو ، في الأسبوع ال38 من ضمن منافسات الدوري الإسباني ، اليوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيو الحالي .

 

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيغو

إن موعد مباراة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيغو يهتم به الكثير من الأشخاص لذا سنضع الموعد بين أيديكم حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيغو

تبث مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم ، في الأسبوع ال38 من ضمن منافسات الدوري الإسباني ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، وأيضاً عبر قناة بي ان سبورت 1 ، وذلك بصوت المعلق حفيظ دراجي.

تشكيلة برشلونة ضد إلتشي اليوم.jpg
 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعي وكالة سوا تشكيلة برشلونة ضد سيلتا فيغو في مباراة اليوم ضمن مباريات الدوري الإسباني وأصبح بإمكانكم الاطلاع على القنوات الناقلة وموعد المباراة المحدد وفق توقيت كل دولة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد